Day 6

84 17 33
                                    

Today's Playlist :
Woman - Duja Cat
I was never there - The weekend, Gesaffelstein
_________________________________

إستيقظت صباح اليوم التالي على أشعة الشمس اللتي أشعت داخل عيناي.

فركت عيناي بإنزعاج ونهضت من مكاني لأغلق الستائر. عندما إلتفت جلت بعيناي المكان بهدوء.

جميع أصدقائي نائمين سواءََ على الأرض او الأرائك. منظرهم لطيف للغاية.

لم أعد أشعر بالنعاس، لذلك ذهبت إلى العلية لأستحم وأتجهز للذهاب إلى جدتي مبكراََ.

فتحت باب غرفة أخي قليلاََ و نظرت إليه من فتحة الباب. نائم بكل سلام و هدوء ك الملاك مثلما إعتدت.

أخذت فستان بنفسجي لطيف من حقيبتي وذهبت للإستحمام. خرجت و تأكدت أنني إنتهيت.

نزلت للأسفل بخطوات الأشباح. مررت من جانب أصدقائي لألمح شخصاََ مستيقظاََ من بينهم.

"اوه سونقهون! لمَ أنتَ مستيقظ؟"

"راودني كابوس لذا لا أريد النوم مجدداََ، ماذا عنكِ؟ لمَ مستيقظة؟"

"إستيقظت و لم أشعر بالنوم مجدداََ لذا تجهزت للذهاب إلى جدتي والآن.... سأعد الإفطار"

همهم لي ك إجابة و ذهبت إلى المطبخ لإعداد الإفطار.

عندَ إنتهائي كان الجميع مستيقظاََ بالفعل، تناولنا جميعنا إفطارنا بهدوء على غير عادتنا ليقاطع أخي ذلك الهدوء.

"أيها الفتى اللطيف، ما إسمك؟ لم تسمح لي الفرصة البارحة لسؤالك، لأنك نمت على الفور"

"كيم سونو!"

إحمرت وجنتاه بسرعة شديدة! أردت أكله حقاََ.

لم يرد أحد الذهاب سوى ليسو و سونقهون، لذا ذهبنا نحن الاربعة سوياََ إلى المستشفى حيث جدتي.

هذه أول مرة لي في المدينة، أشعر بالغربة...

وصلنا إلى مستشفى كبير للغاية، دخلنا و تعرفت الممرضة على أخي مباشرةََ.

-جيهون-
"مرحباََ جينا!"

-جينا-
"مرحباََ! من هؤلاء؟"

-جيهون-
"اوه هنا هذه أختي الصغيرة ويندي، قصتها طويلة سأخبرك لاحقاََ، و هذا سونقهون وهذه ليسو أصدقاؤها، أتينا لرؤية جدتي"

-جينا-
"مرحباََ يا صغار! أنتم لطفاء للغاية"

-سونقهون-
"اااء م-مرحباََ..."

-Lost- first bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن