Day 7

86 15 58
                                    

Today's Playlist :
Can't you see me - TXT
Attention, Please! - ENHYPEN
_________________________________

"تحذير ⚠️ : جزء يحتوي على ألفاظ "القتل" "الدماء "الإنتحار" و غيرها⚠️.

"أمسكنا بكم"

صوت ليس بغريب يصدح خلفي خادشاََ هدوء الغابة في منتصف الليل.

إلتفتت خلفي لأواجه السيد بارك مع عشرة من رجاله. موجهاََ مسدسه على رأسي مباشرة.

رفعت يداي بينما ملامحي لم و لن تتغير، نظرت له بتحدي حيث أنني أتحداه بإطلاق النار على رأسي.

"ويندي... أخبرتك بالإستسلام و الخضوع منذ البداية لكنك لم تفعلي، أما أنتَ سونقهون.. ألم تسئم من تمثيل أنك بريء؟"

توسعت عيناي إثر ما سمعته من السيد بارك، إلتفت للخلف و نظرت داخل عيناه مباشرة.

ملامحه لم تختلف عني، لماذا كل شيء في حالة فوضى؟ بمن أثق؟ بمن أعتمد؟

"كاذب! هل تريد منهم أن يكرهونني بسبب كذبتك!"

"أنتَ واضح للغاية، لا تستطيع الكذب سونقهون"

إمتلئت مقلتاي بالدموع وشعرت بالخذلان، خذلتني دموعي أيضاََ و بدأت بالبكاء.

دفعته بعيداََ عني و دفعت الجميع بينما أركض للغابة بلا أي وجهة محددة.

أستطيع سماع أصوات ركضهم خلفي، لكنني لن أتوقف حتى أن أشعر بتهالك جميع عظامي.

"إركضي فحسب، لا أحد يستحقك، إركضي بعيداََ حيث يوجد السلام اللذي تريدينه، حيث توجد سعادتك اللتي تفتقدينها"

كلها فقط ثوانٍ معدودة، ثوانٍ بلا قيمة أستطيع سماع اللعنة تتحدث داخلي.

توقفت مكاني في وسط الغابة بينما ألهث و أستجمع أنفاسي. أردت الموت بشدة.

الإنتحار؟ مستحيل، سأتلقى العذاب عوضاََ عن السلام.

هل أرمي بنفسي للهلاك وبقدماي؟ ربما! لكنني سأتلقى العذاب في آخرتي.

نظرت إلى الخلف و رأيتهم ينظرون إلي كما و أنهم يتوسلون عودتي، لا أريد، لا أستطيع الثقة بأي شخص.

لكن ماللذي حدث لي؟ لماذا تغيرت بهذه الطريقة! لماذا صدقته من الأساس؟

تقدمت نحوهم قليلاََ بينما أنظر إلى القمر المكتمل، وسط الغابة و بين الأشجار، لا يوجد سواي انا و القمر.

-Lost- first bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن