Today's Playlist :
LILAC - IU
Red Lights - Stray Kids
_________________________________إستكملنا جميعنا حوارنا وتخطيطنا اللذي دام لساعتين كاملة، توصلنا لخطة كاملة سنخبركم بها بالتفصيل.
-ويندي-
"حسناََ الآن يجب علينا أخذ قسط من الراحة أولاََ وسنستيقظ الساعة السادسة صباحاََ"هيسونق، جونقوون و وينتر سيتولون أمر الطعام، ليلي، يونجين وانا سنتولى أمر أمتعتنا نحن الفتيات"
"سونقهون، يونجون و بومقيو سيتولون أمر أمتعتهم هم الأولاد"
-جيهان-
"أما البقية سيلهون الخادمات و السيد بارك بإفتعالهم لبعض المشاكل""وطبعاََ هذه تضحية طالما أنه من المستحيل أن يضعكم في القبو"
-جونغكوك-
"بعدها سنخبئ جميع الأغراض والأمتعة تحت أسرتنا""وعندما ننتهي من الدراسة سأذهب انا، يونجون، سونو و تشان لتحرير الفتيات وإخبارهن بالخطة بينما سيكن الخادمات والسيد بارك في غرفهم كالعادة"
-نيكي-
"ما رأيكم بإغلاق جميع أبوابهم وقت الظهيرة؟ أو ضربهم وإفقادهم للوعي؟"-سونقهون-
"لنفقدهم الوعي ونحبسهم في الغرف بينما الأربعة يحررون الفتيات ما رأيك بهذا؟"-جونقوون-
"إذن ما رأيك جيهيو؟ بصفتنا القائدين سنتحمل مسؤولية كبيرة اليوم.."-جيهيو-
"انا موافقة، ماذا عنك؟"-جونقوون-
"انا أيضاََ، تم التخطيط بنجاح، والآن لنذهب للنوم بسرعة"ذهبنا جميعنا إلى غرفنا بينما نشعر أن أجسادنا تهالكت من الإرهاق.
إستيقظت الساعة السادسة وعشر دقائق، أيقظت سونقهون عند إستيقاظي مباشرة وذهبت لإرتداء ملابسي وغسل أسناني.
خرجت بسرعة لأرى الوضع في الخارج ورأيت أن السيد بارك والخادمات لازلن نائمات، رائع!
أخذت حقيبة ظهر ليا و وضعت فيها الاشياء اللازمة بينما يساعدنني ليلي و يونجين في بقية الشنط.
إنتهينا جميعنا في غضون ساعة عندما إستيقظ الجميع وذهبنا لتخبئة كل الأغراض تحت أسرتنا.
خرجنا بينما جميعنا نتبادل نظرات جادة وجلسنا على طاولة الإفطار.
"سونقهون و ويندي، أريدكما في مكتبي بعد الإفطار"
أنت تقرأ
-Lost- first book
Fiksi Penggemarمَاللذي سَيحصُل إن إكْتشفَت ويندي أنهَا مَفقُودة لِسَنتَين؟ في تلْكَ السّنتَين حَصَلَ لهَا شيءٌ مَجهُول هيَ بِنفسِها لا تعْلَم ما هوَ.