Day 5

101 19 39
                                    

Today's Playlist :
TikTok songs ^_^
_________________________________

-وينتر-
"لا تقلقو بشأن المسكن أو أي شيء، انا و ويندي كنا نعيش في الريف سابقاََ لذا عندما نبحث عن منازلنا سنعيش مع بعضنا البعض!"

-ويندي-
"أجل أجل أياََ يكن، جدتي ستخيط لنا الملابس و تعد لنا كعك البرتقال كل صباح، لكن مقابل حلب الأبقار و تنظيف المنزل طبعاََ"

-ليا-
"تبدو حياة الريف مسالمة و هادئة للغاية عكس المدينة!"

-هيسونق-
"لقد عشت في الريف شهراََ قبل مجيئي إلى المدرسة بعد أن هربت من الفندق اللذي عملت به، كان المكان هادئ للغاية والجو لطيف دائماََ!"

-تشان-
"لقد ولدت في الريف لكن عندما أصبحت أبلغ من العمر سنة فقط قرر والداي الذهاب إلى المدينة"

"لا أعلم لماذا، لكن حسب كلامهما قبل وفاتهم بأسبوع أننا نملك بيتاََ كبيراََ جداََ يمكن أن نعيش به جميعنا"

-سوليون-
"يالكم من محظوظين، عشت في المدينة طيلة حياتي إلى أن توفى والداي وذهبت إلى المدرسة"

-نيكي-
"اللعنة أشعر بالملل والتعب"

أردف نيكي بنبرة متعبة. حدق جونغكوك به طويلاََ إلى أن لاحظ نيكي وسحب كلامه.

"آسف لن ألعن مرة أخرى حسناََ؟"

"سأسامحك هذه المرة فقط، وإلا سأقص لسانك"

إستمعت لهم بينما أصرخ عند باب الزنزانة. لدى شرطة المدينة أسلوب غير إنساني حقاََ! لقد ألقو بنا جميعنا في زنزانة واحدة وعلى أرض إسفلتية!

يونجون يضرب الباب مراراََ و تكراراََ، لن ألومه أو حتى أوقفه لأن جميعنا أردنا الخروج.

جميعنا نشعر بالتعب، الجوع، العطش، إن لم ياخذ رجال الشنطة حقائبنا لما كنا سنكون في هذا الوضع.

جعلت يونجون يتوقف عن ضرب الباب، ذهبت للجلوس بجانب سونقهون بعدما إنبح صوتي بالفعل.

أشعر بالعطش وأيضاََ أصرخ، ما الأسوء من ذلك؟

"ويندي هل أنتِ بخير؟"

"هذه المرة الأولى اللتي سأجاوب فيها ب"لا"، أريد اللعن أيضاََ والشتم للتنفيس عن غضبي لكن جيهيو ستقتلني على الفور"

"لا تفعلي، ذلك لن يفيدك على أية حال"

"أعتقد أنني سأنام.."

-Lost- first bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن