من فرط حبي لك أكاد أبكي لبعدك عني بهذا الشكل، لم أعلم لماذا تركتني؟
ولكن على أية حال فأنا أحبك لا أنا أعشقك اعلم هذا جيدًا.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!أعلم أنني لم أعد تلك الفتاة التي تعرفونها، أعلم أنني لم أعد أتكلم معكم مثل قبل، ولم أضحك، أريد أن أخبركم أنني تحطمت كليًا من داخلي وبهتُّ كثيرًا، ولكن ربي بجانبي وسأعود مثل قبل.
لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!مرحبًا ياعزيزتي.
لماذا تخليتِ عني هكذا؟
ألم تعرفين أن حياتي متعلّقة بك؟
ألم تعرفين أن قلبي وروحي وعقلي معك؟
ماذا سأفعل بعد اليوم؟
أحببتِ غيري ياعزيزتي وتخليتِ عني، أعطيتك كل الحب الذي يوجد في قلبي، أعطيتك قلبي كله ولكنك تخليتِ عني وتركتيه، ولكن قلبي مازال معك؛ لأنه متعلق بكِ، دُمت سعيدة مع الذي أحببتيه وتخليتِ عني لأجله.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!مرحبًا يا عزيزي كيف حالك؟
أتمنى أن تكون بخير وسعادة، إنتظرتك كثيرًا ولكنك لم تأتي، وعدتني أن تبقى معي دائمًا ولكنك أخلفتُ بوعدك معي، أريد رؤيتك الآن والتحدث معك مثل قبل، مرَّ على فراقنا أكثر من ثلاث سنوات وانتظرتُ أن تأتي ولكنك لم تأتي، أحببتُ أن أكتب لك لآخر مرة ولم أكتب لك شيء مرة أخرى، هذا آخر يوم سأنتظرك به يا عزيزي؛ لأنني تيقنت أنك لم تأتي بعد الآن، كل يوم وكل ساعة وكل ثانية كنت أنتظرك وأنتظر عودتك إلي ولكنك لم تعد، علمتُ أنك أحببتُ غيري ولكنني مازلت أحبك كثيرًا، سوف أقسو على قلبي مثلما قسوت عليه لكي أستطيع أن أعيش الحياة بدونك، لكنني أتيقن أنني لا أستطيع، دُمت بخير ياعزيزي وأنت بعيد عني.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!دائمًا أحاول أن أظهر لمن حولي أنني قوية ولكنني ضعيفة، ضعيفة لأقصى حد كل ما أتمناه أن أجد أحد يشعر بي، أن لا يستغل نقطة ضعفي، أن يحاول معي لكي أتخطاها، لكي لا توجد عائق في حياتي.
هذه هي كل أمنياتي ولكن متى سأجد ذلك الشخص؟لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!- هل تعرفين ما هو أصعب إحساس في الحياة؟
= لا أعرف ما هو أصعب إحساس؟
- أصعب إحساس بهذه الحياة عندما تريد أن تبكي وتصرخ
ولكن لا تريد أن يشعر أحد أنكِ ضعيفة فتريدين أن تظهري قوية؛ لذلك لا أبكي أمام أحد لكي لا يرى نقطة ضعفي.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!لم أعلم أنني سيأتي عليَّ يوم لأكتب لك شيء مثل هذا، أتعلم أن اليوم هو أسوأ يوم بحياتي.
أتعلم لماذا؟
لأنني لأول مرة بحياتي أشعر أنني كنت مجرد ذكرى أو شيء لم يكن.
لماذا فعلت بي هكذا؟
لماذا خنتني ومع من مع أقرب صديقة بالنسبة لي؟
لا أعلم ماذا أقول لك؟
سأقول لك ما في قلبي لكي أرتاح، أنا أكرهك كثيرًا لا أحبك كل ذرة عشق كانت لكَ بقلبي تحولت لكره عندما رأيتك معها، أتعلم أنني ندمت كثيرًا عندما أحببتك ولكنني سأنساك، سأعدك بذلك.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!- كيف حالك ياعزيزتي؟
= بخير
- لا أنتِ لستِ بخير لم أراكِ على ما يرام
= نعم أنا لستُ على ما يرام
- لماذا تقولين هكذا ياعزيزتي؟
= لم أجد أحدًا بجانبي؛ لكي أقُل له أنني لستُ بخير لم
يسألني أحد لكي أجب على سؤاله.
- أنا بجانبك ياعزيزتي.
=نعم أنت اليوم بجانبي غدًا لم تكن بجانبي، لقد اعتدت أن أكن وحيدة وبمفردي، لم أعد أُريد أحدًا بجانبي بعد اليوم كفى لذلك، فاللّٰهُ معي خير من الخلق.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!
- كيف حالك؟
= لستُ بخير.
- لماذا لم تخبريني بأنك لستِ بخير.
= لأنك لم تسألني لأخبرك.
أين الإهتمام لا أراه؟لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!!*!!!*!!!*!!!*!!!= أتعلم أنني نسيتك؟
- ماذا
= نعم نسيتك عندما نظرت لفتاة أخرى غيري عندما كنت معي، عندما أخذت عقلك وظللت تفكر بها، لا أريد أن أتذكرك بعد اليوم، لقد نسيتك وللأبد، لم أريد أن أراك مرة أخرى، لأنني منذ ذاك الوقت وأنا لم أعد احبك.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
أنت تقرأ
خواطر ملاك الروح
Ficção Geralكنت أسير ورأيتها تسير على الأرض لا أعلم كيف لم أراها فتاة؟! ولكن شعرت بصدمة عندما علمت أنها فتاة فهي ملاك في هيئة بنت جميلة، تسير بحرية في الأماكن لا تعرف العبودية أو أن يستعبدها أحد، فهي جميلة لا أعلم كيف أصفها؟! ليس الجمال جمال الوجه وإنما الجمال...