رفقًا به يا الله🫀

9 1 0
                                    

آه من قلب أرهقته الحياة، رفقًا به يا الله؛ فإنه أصبح باهتًا.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡______________♡

أعتذر لحلمي؛ لأنني لا أستطيع أن أستكمله، أعتذر له وبشدة؛ لأنني لم أعطيه مثلما أعطاني، أعتذر لك لأنني لم أستطيع أن أستكملك وأكون مثلما أتمنى، ولكن صدقًا أرهقتني الحياة وهزمتني، هزمني اليأس والتحطيم، لن أكن في هذه الحالة من قبل ولكنني استسلمت، حقًا استسلمت، استسلمت لحزني والخراب بداخلي، استسلمت لوجعي، استسلمت لكلام البشر، استسلمت ليأسي، أعلم جيدًا أنني قوية، ولكنني صدقًا تحطمت، تحطّم قلبي من الداخل، كنت أتمنى أن أستكمل طريقي تجاهك؛ لكي أحصل عليك، وأحقق حلم تمنيته سنينًا، آه على وجع قلبي في هذا اليوم، اعلم جيدًا أيها الحلم أن اليوم الذي تخليك عندك به كان موت قلبي وأنا حية، حقًا أرهقتني الحياة، أرهقني كلام البشر بسخريتهم عليك، دعوت الله كثيرًا بصلاتي أن أحققك، أعلم جيدًا أن إذا كان لي نصيب بك؛ سأحققك، أتمنى من اللّٰهِ أن يبكيني بكاء الفرح قريبًا، أتمنى أن أسجد باكية وأردد لقد تم تحقيق حلمي!

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡__________♡

تخليت عن كل شيء، حتى الحلم الذي تمنيته ليالي وسنينًا طوال.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡___________♡

يعز علي قلبي أن أقول أنني تخليت عنك ولكنني حقًا متعبة، متعبة بشدة، لم يشعر بي أحد لأنني أريد ذلك، لم يشعر أحد ببكائي كل يوم وأنيني، لم يعلم أحد أنني كل يومٍ أنام والدموع تغرق وجنتاي وفراشي، سئمت من سخرية العالم عليك، لم يشعروا بماذا تتسبب هذه السخرية بقلبي؟!
آه لقد تسببت سخريتهم بأذية قلبي، لقد قمتم بتمزيقه ورأيتم ضعفي وانهياري وتمزيق قلبي ولم تطرف لكم دمعة، أصبحت أبغضكم، لا أريدكم بحياتي بعد اليوم، لا أريد رؤيتكم ولا معرفة شيء عنكم، سأبتعد ولم تعرفوا لي طريقًا بعد اليوم، سأبتعد لأنني سئمت من كل شيء، سئمت منكم ومن سخريتكم ومن حلمي أيضًا، سأبتعد الوداع.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"

♡_______________♡

------------------------ بقلمي "ملاك الروح"

خواطر ملاك الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن