أضعت نفسي كثيرًا ودمرتها؛ من أجل إسعادكم، أعتذر لكم وبشدة، ولكنني سأرحل، لقد حل وقت رحيلي، لن أريد أن أكون معكم مرة أخرى، لذلك اتخذت الرحيل ملجئًا لي، وللمرةٍ الأخيرة أعتذر وبشدة.
لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡__________♡تحطمت وتلاشيت، حطموا كل ما هو جميل بي، تلاشيت وتلاشى حزني الذي كان يتجدد باستمرار، لا أعلم لماذا فعلوا بي هكذا؟!
لماذا دمرتوا حلمي وأمنياتي؟!
ولكن حقًا سئمت منهم ومن حالي، تحطم قلبي، وتحطمت روحي وبرائتي وطفولتي وكل ما هو جميل بي، تحطت الروح المرحة بداخلي، تحطم قلبي الذي كان أبيض مثل بياض الثلج، تحطمت ابتسامتي وضحكتي الجميلة، تحطمت عيناي التي كانت تضحك عندما أفرح، أصبحت باهتة، أصبح يغلفهما الحزن، لم تنصع بياضًا مثل قبل، لماذا فعلتوا بي هكذا؟!
هل أنا أستحق منكم كل ذلك؟!
واللّٰه وتاللّٰه لم أستحق منكم كل ذلك، فأنا أحبكم كثيرًا، دمرتوا حبي لكم؛ وكل ذلك بسبب أنانيتكم وحبكم لأنفسكم، دمرتوا سعادتي، دمرتوا طفولتي وحبي للعب والضحك والجري، دمرتوا موهبتي، آه على قلب أرهقه البشر بسخريتهم على كل شيء يفعله، لن أسامحكم طيلة حياتي.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡_____________♡دائمًا وأبدًا سأبقى أنا الشخص الذي يفهمني وليس أحد غيري.
لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡____________♡أتسألونني كيف حالي؟
ألم تعرفون إجابة هذا السؤال؟
ألم تعرفون أنني دائمًا أُجيب أنني بخير؟
ألم تعرفون كيف حالي؟
كيف تصدقون ضحكتي وإبتسامتي؟
لماذا عِندما أُجيب أنني بخير لا تسألونني مرة أخرى؟
أريد أن أحكي لأحد ما بداخلي أريد أن تسألونني مِرارًا وتكرارًا عن كيف أحوالي، أريد منكم أن تعرفون أنَّ ما بداخلي من ألم نَفْسي أنتم السبب به، أُريد أن تشعروا أنني لستُ بخير، ياليتكُم تشعرون بي أنني لستُ بخير ولكنني أتظاهر أنني بخير، كُل ما أتمناه أنْ تأخذوني بين أحضانكم لكي أشعر بالأمان والطمأنينة، كل ما أتمناه أنْ أشعر بحُبكُم لي، سوف أتظاهر دائمًا أنني بخير حتى وإن لم تسألونني عن أحوالي وتطمئنوا عليّ.لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡_____________♡يحطمونني تحت شعار أنهم خائفون علي، وأنهم أدرى بمستقبلي وحياتي، وأنهم يعرفون أن ينظموا حياتنا ونحن لا، يريدون أن نبقى مثل ما يريدون ولم يريدوا أن نبقى مثلما أريد أنا، حطموا حلمي وفقدت شغفي في الحياة، أنا لا أشك في حبكما لي وشفقتكما علي، فأنتم في هذه الدنيا لي الرحماء عن باقي الخلق، حيث أن التربية أساليب وفنون وما كان يصلح لزمان فلا يصلح لغيره، عليكما بالرفق واللين في تعاملكما معي، كنت أريد أن أشعر بحبكم وحنانكم وعطفكم وتشجيعكم لي، والثناء على ما حسُن من تصرفاتي، وتجميل طباعي، وأن تساعدوني على تحقيق حلمي بالتحفيز والكلمة الطبية، كنت لا أريد أن تقارنونني مع أحد من إخواني أو رفاقي أو عائلتي، كنت أريد أن تفهموا أن لكل إنسان قدرات ومواهب مختلفة عن الآخرين، قتلتوا ثقتي بنفسي عندما قارنتونني مع غيري، جعلتوني أفقد شغفي في الوجود، لا أرى شيء يجعلني أعيش بعد اليوم، فالإنتحار هو أفضل حل لي؛ كنت أريد أن تحبوني مثلما أحببتكم، عذرًا ولكنني هكذا ربما أرتاح.
لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡______________♡كُنت كل ما أتمناه في حياتي أنَّ كل ما أحبهم يحبونني، ولكنها كانت في الماضي، فالآن كل ما أتمناه أنْ أعيش سعيدة في حياتي دون تفكير بمن يحبني ومن يكرهني، فلا يوجد شيء أفضل من الإكتفاء بالذات.
لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡____________♡«عائلتي»
لماذا فعلتوا بي هكذا؟
لماذا دائمًا تضعوني بمقارنة مع من حولي؟
لماذا لم تواسوني وتأخذونني بين أحضانكم لكي أشعر
بحبكم وحنانكم لي؟
لماذا لم تشجعونني وتحفزونني على مواهبي؟
لماذا لم تقربون مني لكي أحكي لكم ما في قلبي؟
لماذا أشعر دائمًا أنكم تكرهونني؟
كنت كل ما أتمناه بحياتي أن تحبونني ولكن كانت في الماضي، فالآن كل ما أريده أن أعيش حياة هادئة خالية من المشاكل والمقارنة والكره والبغضاء والألم والصراع النفسي.
هل تعرفون أنني أريد أن أهرب من هذه الحياة؟!لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
♡______________♡لقد خلعتُ ثوب القوة وأرتديتُ ثوب الضعف والانهيار، ظننت أني سأظل قوية مهما حدث ولكن كثرة الخيبات، التي جعلتني هشة ضعيفة لا أستطيع تمالك نفسي أمام كل تلك الخيبات، تلك التراكمات التي جعلتني ضعيفة، كادت أن تقتلني، كان لابد من الإستسلام، فأستسلمت لذلك الحزن الذي كاد أن ينهش قلبي، إنها التراكمات ياعزيزي التي تخلق مني شخصًا آخر غير قادرة على فعل شيء في الحياة.
لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
أنت تقرأ
خواطر ملاك الروح
General Fictionكنت أسير ورأيتها تسير على الأرض لا أعلم كيف لم أراها فتاة؟! ولكن شعرت بصدمة عندما علمت أنها فتاة فهي ملاك في هيئة بنت جميلة، تسير بحرية في الأماكن لا تعرف العبودية أو أن يستعبدها أحد، فهي جميلة لا أعلم كيف أصفها؟! ليس الجمال جمال الوجه وإنما الجمال...