قد لا أكون رفيقة موعدك الأول💛🫂

23 2 0
                                    

قد لا أكون رفيقة موعدك الأول، قبلتك الأولى، أو حبك الأول، ولكني أريد أن أكون الأخير، أريد أن تغلق قلبك عندما أدخله.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

سأتمسك بك لآخر أنفاسي، سأتمسك بك حتى وإن لم تعد، سأتمسك بك ولم أحب غيرك لأنني أعطيتك وعدًا قبل أن تذهب وتتركني وحدي في منتصف الطريق، سأتمسك بك للأبد حتى وإن لم تأتي.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

خليك فاكر إنك مشيت وسبتني في الوقت اللي كنت محتجالك فيه عشان لما ترجع هتلاقي حد تاني خالص، صدقني مش هيعجبك.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

أحدهم يحاول إهدائي السعادة ولا يعلم بأنه أجمل هدايا القدر.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

فعلتَ بي كل هذا وأنت تُحبني فماذا؟؟
إن كنت تكرهني.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!*!!

دائمًا تأكد بأنه في ذات الوقت الذي يراك أحدُهم هامشًا هُناك آخر يراك أكبر أمنياته، فلا تبتئس.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!*!!*!!

- أتغار علي؟
= نعم.
- لماذا؟
= لأنك حبيبتي وقلبي وروحي وحياتي ودنيتي وعمري وعقلي وعشقي ومعشوقتي وكلي وجنتي في الأرض وأمني ومأمني وأماني وموطني وسكني وسكينتي ومسكني وسكوني ومتسعي إن ضاق بي العالم ونجمتي وقت عتمتي فما أصابك يصيبني وما اقترب مِنكِ جُرح إلا وكان غُصَّةً في قلبي قبل أن يدنو منك فأنتِ نعمتي وجنتي وأشيائي الجميلة كلها، أخطو معِك كل الصعاب وأتجاوزها بحضوركِ.
- لم أجد شيئًا لأصف حبي لك ولم أجد كلامًا لكي أصفك به، أحبك فوق المحبين حبًا، دُمتَ لي شيئًا جميلًا لم ينتهِ، دُمتَ لي عشقا وحبًا لم ينتهِ، دُمتَ لي كل أشيائي الجميلة، دُمتَ لي العالم كله فأنتَ تغنيني عن العالم كله بوجودك بجانبي بحبك.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!*!!

تمسكتُ بقلبي كثيرًا لكي لا أجعله يُحب أو يتعلق بأحد، لكي لا أقع بُحب أحدهم يومًا ما، لكي أُحافظ عليه من الجرح، لكي أُحافظ عليه من الحب والفراق، تمسكتُ به لكي لا أتعلق بأحدٍ، ولكن لم يكن بيدي، لأن قلبي بيد الله، وهو الذي يتحكم به، وهو الذي يجعلنا نُحب، ولكنِّي وقعتُ في حب أحدهم، ولكنني لم أكن أريد ذلك، فقام بجرح قلبي؛ وبقيتُ وحيدة مرة أخرى، ياليتني لم أتعلق بأحد.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!*!!

تمسكتُ بكَ لأقصى حد، احببتك ولم أحب أحدًا غيرك، أنت من دخلت قلبي من أول نظرة، وحين أمسك يدك فأنا أخبرك أنني معك، أنني أحبك، أنني هنا دائمًا لأجلك، يذوب الجليد الذي في قلبي بحرارة مسكي ليدك وتنتقل إلى شعور الحنان والمودة والدفء بهذه اللمسة السحرية، لمسة يدك ووجودك بجانبي هي مصدر قوتي دُمت لي حبًا وحنانًا لم ينتهِ، دُمت لي أبي وأخي وصديقي وحبيبي وأغلى أحد في قلبي، أحبك.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!*!!

يا من هواه أعزني وأعز قلبي وأعز هجرك على قلبي، رغم ما سببته لك من ألم، ووحدة قلبك حتى في وجودي قابلته بالعكس عند احتياجي لك، ولكن يجب عليك أن تعلم أني واللهِ لا أحب إلحاق الأذى بِكَ حتى دون قصد مني، ولكن كل أفعالي دلال ابنة على أبيها، ألم أقل لك أني زهدت الدنيا بِكَ ألم اقل لك يا أبتي، فواللّٰهِ لم أجد الحب إلا معك، ولا طمأنينة قلبي سوى بوجود قلبي معك وقلبك معي، أعتذر منك وأعتذر من ضريح قلبك العاشق وأطلب الغفران على خطئي في حقك، ولكن قبل قبول طلب الغفران اسمح لي أن أؤكد على مدى حبي لك، ومدى صدق ندمي؛ لذلك كن عادلًا في حكمك على قلبٍ مسكين لم يدري متى؟ وكيف؟
أصبح صريع لك ولقلبك!

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!*!!

سأنتظر ذلك الشخص الذي تخيلته، سأنتظره ذلك الذي رسمت صورته وحياتي معه وحفظتها في قلبي قبل عقلي، سأنتظره ذلك الذي تخيلت حياتي معه، سأنتظر أميري عندما يأتي على حصان أبيض ليأخذني مثل الأميرات، سأنتظره دائمًا لأنني أعلم أنه سيأتي قريبًا جدًا.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!"!!"!!"!!"!!

أعلم جيدًا أنه لن يتركني وسيأتي مرة أخرى، لأنه يحبني ولم يتركني لأفكاري، سيأتي ويشرح لي لماذا ذهب؟! ربما لديه عذرًا، سأنتظره، مازلتُ أتذكر أول لقاء بيننا وكم كان جميلًا.
هل تتذكره مثلما أتذكره؟

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

حضنك هو أماني ومأمني ومحطة نسيان همومي، هو مكان هروبي من هذا العالم المخيف، ففي حضنك أشعر بالدفء والأمان، أهرب من العالم كله؛ لكي أستكين بين أحضانك؛ ففي حضنك أنسى العالم ووجعي وكل همومي، دُمت أنت وحضنك كل حياتي.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

وماذا عن نسيانك؟
أُريد أن أنساك ولكنني لا أستطيع نسيانك، أريد أن أتخلص من حبك في قلبي ولكنني لا أستطيع.
ماذا أفعل لكي أنساك؟
ماذا أفعل لكي أتخلص من حبي لك؟
هذه الأسئلة ليس لها إجابة، سأظل أسأل نفسي دائمًا عن هذه الأسئلة لكي أصل إلى إجابة، ولكنني لا أصل.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

"بحبك"
هي كلمة مكونة من أربعة أحرف ولكنها لم تتلخص في حروف، فإذا بحثنا عما بداخلنا أو حولنا؛ فإننا لم نجد كلمات لتصف معنى هذه الكلمة، أو نعبِّر عما بداخلنا، فكلمة بحبك تعني حياة للعاشقين، تُنبت فرعٌ مزهر في قلوبهم، إنها كلمة صغيرة وبسيطة ولكنها تحمل كلام كثير في القلب.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

وماذا عن حبك؟
وماذا عن حبك الذي تملك قلبي؟
وماذا عن قلبي الذي ذهبت وأخذته معك؟
أتعلم أنني لا أستطيع أن أعيش بدون قلبي؛ لأنه معك، لا أستطيع أن أعيش بدونك، ذهبت وتركتني وحيدة بدونك، أشعر بالوحدة كثيرًا ببعدك عني، عُد لي أنني أشتاق إليك.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

أحببتُك بِطريقة مؤذية لقلبي، لم أكُن أعلم أن الحُب سيء بهذا الحد، قدمت له كل غالي ولم يُقدم لي المُمكن، لم يقدم لي شيئًا مطلقًا سوى العذاب.

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"
!!*!!*!!*!!*!!

أنا أشتاق من جهتي
وأنتِ تنسين من جهتكِ .

لـِ جنى محمود "ملاك الروح"

خواطر ملاك الروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن