سوف اكمل الرواية ولكن لا اريد نفس المشاكل.. اكرر لست اصاله لست اميره لست إسراء
"رغم ضعفي أتظاهر بالقوة ... أتظاهر لأن شيء بداخلي يكره الانكسار"
ككل مرة تقولها ترسم تلك الابتسامة القوية على وجهها عادي ... أجل عادي .. كل شيء يحدث هنا عادي .. حزنها .. انكسارها و وحدتها كل هذا حقا عادي لذلك لماذا تتعب نفسها بالبكاء... في ماذا ستفيدها الدموع و ماذا سيغير الصراخ .. هل رأيتم صخرة تشعر .. لا .. إذا زوجها لن يشعر بها ..لن يفهم ما تحمله له من حب ... أعمى لن يرى الخير الذي تكنه له السعادة التي يدعس عليها بحذاءه هو فقط لا يرى لأنه حقا لا يستطيع .. و هل تلومه !! بالطبع لا كيف ستلوم نسرا مكسور الأجنحة و تقول له لماذا لا تطير .. كيف سيطير بحق خالق السماء بعد أن تم سجنه و تشويه شكل السماء بين عينيه ثم قاموا بكسر أجنحته و أطلقوه في الأرض كالتائه .. كالماشية آلتهم التي تعمل ليلا و نهار فقط كي تلبي طلباتهم .. حقا كانت لا تستطيع لومه بمقدار أنملة لا تستطيع كرهه أو الحقد عليه مهما فعل تجد عقلها اللعين يعذره بينما قلبها يتمزق بسببه .. كانت حالة إستثنائية .. لا تخلق له اعذارا بقلبها لا تحاول تزيين تصرفاته بسبب حبها بل كان ضميرها و عقلها من يخبرانها أنها تطلب المحال .. كل شيء داخلها يكرر لها أنه ليس مناسب و لن يحبك أبدا مع ذلك شيء قوي يتمسك به .. شيء يميل للكذب على نفسها و حثها على السعي ناحيته مرة أخرى و لكن هذه المرة وعدته .. أخبرته أن ليلة أمس لن تغير شيء و أنها ستنسى غباءها ذلك .. حسنا و الآن بما أنه لن يحبها فهذا للأسف يعني شيء واحد و هو أنها لا تستطيع مساعدته .. لن تتمكن من إعطاءه المعلومات التي يحتاجها .. ما لم يجمع بينهما حب فلن يهتم لها لاحقا .. ربما سيتركها تعيش في القصر معهم سنة .. سنتين .. سيحميها مرة أو عدة مرات و ستبقى زوجته لعدة سنوات و لكن سيأتي يوم و قد يجد الشخص المناسب له .. ربما تأتي من تسرق عقله و قلبه .. الحب عاهرة لا آمان فيها .. كونه لم يحبها لا يعني أنه لن يحب غيرها و حتى إذا لم يحب فقد يهوس بأنثى يوما ما .. قد يجد فتاة تروق له و هنا سيتخلى عنها .. سيتركها للموت أو للحياة لن يهتم فقط سيتركها و كل ما فعلته والدتها من أجلها ستحشره في مؤخرتها .. إذا يا ذكية أفيقي لأمك العاهرة لا تتركي مشاعر تأخذك للهاوية لن يحبك إذا لن ترحميه للأسف كلاكما قدر له أن يعيش حياة مؤلمة أنت فيها تحاربين من أجل حياتك و هو يحارب من أجل حياة كلاكما ... ألا يقولون أن الرجال أقوم من النساء حسنا فليقم هو بكل شيء و أنت فقط عيشي ...
بهذا في عقلها تنهدت توميء رأسها بتفهم لداليدا التي كانت تنظر لها بشفقة : لا تنظري هكذا داليدا رجاءا أشعر أني سأستفرغ بسبب هذه النظرات أقسم بقبر أمي أن رصاصة مباشرة لرأسي ألمها أقل على روحي من نظرة شفقة .. هيا أنا لست ضعيفة و بخصوص زوجي لا تهتمي يكفي أنه بخير ليحميني ....
لم تعلم الأخرى هل تصدق هذا القناع أو لا .. و لكن حرفيا عينيها كانت تقول انها فقدت الأمل هذه المرة .. كسر ساقيها لدرجة أنها لم تعد تريد الركض خلفه .. حسنا فقط صدقيها ربما هي أيضا تصدق نفسها ابتسمت بحنان لتمسك يدها بقوة : حسنا صغيرتي .. هيا أدخلي للحمام أنا متأكدة انك تتألمين بسبب ما فعلتماه أمس و ابتسمت بخبث تغمزها و تقوم بحركات ماكرة تذكرها بما مارسته ليلة امس مع الساقط جاعلة إياها تضحك بسخرية هازة رأسها يمينا و يسارا .. هذه العمة منحرفة جدا
أنت تقرأ
𝟑𝟑𝟑 𝐎𝐍𝐋𝐘 𝐇𝐀𝐋𝐅 𝐃𝐄𝐕𝐈𝐋 مكتملة
Actionالشقة "333" نعم كانت هي ... كانت نفس الشقة التي بدأ فيها عذابي .. هكذا وقفت أمامها ذلك اليوم قلبي ينبض بجنون أبحث عن الحب الذي لم أجده فيها يوما ... بل وجدت بدله نصف الشيطان الذي كنت أحمل أنا نصفه الآخر ... أجل كانت حياته بين يدي و كان موتي بين يديه...