مارسِيلو جيسُونغ أحبّ اللَون الأخضرَ ، الفاقِع خصِيصًا و تحدِيدًا المُشابه للونِ أشجار السَرو و الكستناءِ التي لطالمَا راقَبها فجرًا من نافِذة المدرسةِ الداخِلية التي قضى بِها أكثر من نِصفِ عُمرِه ..
أحبّ الأطفَال و سِرًّا هُو فضلّ الصاخِبين مِنهُم ، أحبّ الطرِيقة التِي ترتفِعُ بِها قهقهاتِهم السعيدة كُلمَا تسبَبُوا بإزعَاج أحد المُربين ، أحبّ طرِيقة تذمرِهم و حتى أحبّ اللطخات البُنية و الحمراء التِي لوَّثت نقَاء بيَاض ثِيابِهم و رُبما يعُود هذا لتعلُقِه الشديد بسِرجيُو الذِي لم يُتم ربيعه الحادِي عشر بعد .. أحبّ الجري و التسكُع معه خِلسة حينَ ينام كُل المربِين ..
أحبّ إيطاليَا و منازِلها المُزركشَة ، أحب تجمُع الجدّات في وقتِ المغرِب بينمَا يتحدثُون عن طُرُق تحضِير كعكِ التُوت أو شايِ الوردِ اللذِيذ ، أحبّ مقاهِيها التِي دائِما تُعج بالأشخَاص من مُختلفِ الأعراقِ و الحضارَات ، أحب ميناء أمالفي كوست بشدّةٍ و حتى رغم تعرُضِه دائمًا للتوبِيخ من قِبل السيِد جرِيكو لكونِه تسلل خارِج المدرسة لمُراقبة السُفن تُغادر أرض أمَالفِي هُو لم يتُب يومًا و لَن يتخلَص من تِلك العادةِ ..
أحبّ الصيف ، تمنَى إختفاء الخرِيف و الشِتاء لينعَم بالربِيع و الصيف للأبَد .. أحبّ البَحر و مُشاهدة الزبَد يختفِي بين الأمواَج المُتعالية ، أحبّ إرتداء الشُورت الصيفِي الذي أهداهُ إياه السيِد جريكُو و زوجتُه في عِيد مِيلادِه التاسِع عَشر ، أحبّ أشجَار النخِيل المُتفرقة على شاطئ بوسيتانو ، أحبّ الشَمس الساطِعة و أحبّ الشُعور بالحرارة ، أحبّ الصيف لأنهُ يبُث فيه شعُورًا من الراحةِ و الطمأنِينة .. يبعثُ فِيه شُعورًا بالحياةِ ..
أمّا لورينزُو مِينهُو ؟ لم يكرَه يومًا شيئًا كما كرِه الصَيف ..
بطرِيقةٍ ما يجِدُ جيسُونغ نفسهُ في منزِل الوزِير السابِق المُصاب بالإِكتِئاب الصيفِي و مُكلّف بالإعتناء بأُختِه التِي تتعالَجُ من التوحدِ ..
" مارسِيلُو أتعلم ؟ الحُب هُو الحدّ الفاصِل بين المنطِق و اللا منطَق بين الوعْي و للاَوعيْ و معكَ كُنتُ دُون منطِق و دُون وعْي و دُون إِستِكانَة "..
~
Seasonal affective disorder : الإضطراب العاطفي المَوسِمي و هُو حالة من الإكتئاب ترافق الشخص خِلال موسم معين من السنة و من أسبابها ذكريات سيئة صارت لذاك الشخص فذاك الموسم خاصةً و هُو مرض نفسِي له علاج واحد فقط ..
المهم ، الرِواية بتكُون خفِيفة و لها طابع صيفي مُشرق و تفُوح منها رائحة الحياة أما بالنسبة للفُصول فما أتوقع أنهم رح يتجاوزوا الإثنى عشر بس بيكونوا فصول طويلة كثير .
إتمنى إنها رح تنال إعجابكم ..
إتمنى لكم يُوم لطِيف جمِيعًا ~
🐇♾️🐿
أنت تقرأ
summer daze | minsung
Romanceالرِيفي المُحب للصَيف مارسيلُو جِيسونغ ، الفتَى الأكثر إشراقًا يجِد نفسه مُكلف بالإعتنَاء بأُخت الوزِير السابق الصُغرى ، لُورينزُو مينهُو المُصاب بالإكتئاب الصيفِي . " سأشرُط حولَك الحُدود ، بالرياحِين و الوُرُود ، و أبنِي حول عِشقِنا السُدُود ، بمك...