cinque

3.3K 210 495
                                    


" ماذا تُفضِّل ، بانكِيك أو تشِيز كِيك ؟ " سألتُ مينهُو الجَالِس بهُدُوء على هاتِفِه و هُو إبتسَم بِخِفة مُجيبًا إِياي " البانكيك " عبستُ بِخِفة في وجهه ثُم قُلت " مينهُو إنهُ يومُك التاسِع بالفِعل و كُل يومٍ تقُول بانكِيك ، ألا تمِلُ ؟ " .

" إنْ كُنت تُفضِّلُ التشِيز كيك لِما سألتَنِي أصلًا عَن رأيي ؟ " هُو نطق مُمازِحًا و أنا أجبتُه " سيد مينهُو نِسبة لأنكَ تعلمُ أننِي أُفضِّلُ التشيز كيك فقَط إخترهُ ".

" صباحُ الخير ! لما أنتُما بمفردِكُما ؟ " مارتِينا مرّة أخرى !

" إيليُو في عُطلةٍ و ليسَ لديهَا دُرُوس و سهِرنا طوَال الليلِ في مُشاهدةِ الأفلام ، حزَّ في نفسِي أن إيقِاضَها و لم تنم جيِدًا " أجبتُها بينما بدأتُ بالفِعل في إخراج الأشيَاء التِي سأحتَاجُها لصُنع التشيزكِيك ..

" ماذَا عنك سيد مينهُو ، نِمتَ جيِدًا ؟ " سألَتهُ بينما تقُوم بإِجتذاب عُلبة الحلِيب " لقد سهِرتُ مع الأطفَال "..

عبستُ في وجهِه ثُم قُلت " من الأطفَال سيد لورِينزُو ؟ " لكن قاطعَتنِي السيِدة مارتِينا " ليسَ من عاداتِك السَهر مع الآنِسة إيليُونارا ، لم أعلم أنَك من مُحبِي الأفلاَم أصلاً " هي كالعَادةِ تتَحدثُ بشكٍ ، أُحبها حقًا لكِن حِين تتصرَفُ بهذا الشَكل هي تُغضِبُنِي ..

لا أدرِي حقًا أغَضَبِي بسببِ تصرُفاتِها أم بسببِ حقِيقَة أنّ السيِّد مينهُو لن ينظُر لِي يومًا بالطرِيقة التِي تعتقِدُها هي !

رجُلٌ غنِي ، وسِيم ، معرُوف ، لطِيف و يتميَّزُ بعدِيد القِيم العالِيةِ بِدايَةً من حسِّ المسؤُولِية العَالِي حتى تمتُعِه بحُبٍ عظيمٍ و تقدِيرٍ للعائِلة ، و الأهّم مُستقِيم ، هُو طبعًا يعتبِرُني أخًا أصغر أو صديقًا لا أقّل و لا أكثَر ..

و مُجردُ التفكِير في ذلِك يرتّدُ على قلبِي كما ترتَّدُ الطابةُ عن الخيط .

لستُ أُحِبُه ، لا أظُنُنِي بجاهزٍ للوُقوع في الحُب مع رجُلٍ مُختلِفٍ كُل الإِختلاف عنِي ، مُستقِيم و يكبُرُنِي بإحدى عَشر سنَة لكِنَنِي مَع ذلِك مُعجبٌ بِهِ .. رُبما القلِيل من الإعجَاب ؟

هِي تجرِبتِي العاطِفِية الأُولى و لا أرغَبُ أن تكُون مُريعَة و تنتَهِي بالكثِير من الكُحُول و الدمُوع و لِهذا فيجِب العودَةُ لرُؤيَةِ مينهُو كمُجردِ رئِيس عملٍ أو صدِيقٍ كأقصَى تقدِير ..

" رغبتُ فِـي السهَر البارِحة ففعلتُ " أُحب حين يُجيبُها بهذه الطرِيقة المُتكلِّفة حين تتدخَّلُ فيما لا يعنِيها ..

summer daze | minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن