جَلستُ بِهُدوء فِي مطعَمِ الفُندَق رِفقة جِيسُونغ ، إيليُونارَا نَامت كالجُثثِ في غُضُون ثَوَانِي تارِكةً إِياي رِفقة مارسِيلُو ، لستُ بمُقربٍ مِنهُ حقًا لكنَنِي أجدُهُ مثِيرًا للإهتِمَام كثِيرًا جِدًا ..
المَكَان كَان مُمتلئ ، خاصةً و أنهُ وقتُ العشَاء و كُل ما كُنتُ أسمعُه هُو صوتُ الملاعِق الصَاخِبة ، أصوَاتُ المَضغِ المُزعِجة و تضاحِيك الرِجال العَالية ..
دَام الصمتُ للحَظات معْدُودة و هُو بدى مُرتَاحًا كثِيرًا بينمَا ننتظِرُ وُصُول الطعَام ، لكِننِي وجدتُ هذَا الصمتَ غَير مُرِيح ..
" إلاهِي ، أليسَ هذا الوزِير السَابِق لُورينزُو ؟ لقد ظننتُ أنهُ غَادرَ إِيطالْيَا بعد أن تمّ ركلُه خارِج قصرِ الرُومان " سمِعتُ أحَاديث الرِجال خلفي .. حسنًا هذا لا يُمكِن أن يُصبِح أسوَء ..
همساتُهُم كثُرت و شعرتُ بالضغطِ لحدٍ ما ، كُنت أُفكّر في مَوضُوعٍ قد أُناقِشهُ مع جِيسُونغ لكن أصواتُهم منعتنِي ، كِدتُ أن أنهَض لأفتعِل شجَار مَع أحدِهم ..
لكِن قَاطعنِي نُهوض جيسُونغ من مكَانِه " سيِّد دونالد ترَامب أيُمكِنُك التحدُث بخُفُوتٍ أكثر قلِيلًا ! إن كُنت مُغرَمًا لهذِه الدرَجة بالنِفاق و مَواضيع الفسَاد السِياسي تستطِيع أن تُرشِح نفسكَ لرِئَاسةِ إيطَاليَا السنَة القادِمة .. عجُوزٌ وقِح ! " حسَنًا هذا آخر ماقد أتوَقَعُهُ من مارسِيلُو جِيسُونغ ، فتَى القُطن الودُود ..
" و من تظُنُ نفسَك أيُها الطِفل ؟ " إستدرتُ ناظِرًا نَحو المُتكلِم و الذِي بدَى غاضِبًا حقًا و هذا جعلنِي أفهمُ لِما ناداهُ جيسُونغ بدُونالد ترَامب ، الشبهُ بينهُما لا يمزحُ حقًا ..
" أعلّي تقدِيمُ شرحٍ عن عملِي و مكانتِي الإجتِماعية لِكي تُقرّر إن كُنتَ ستحترِمُنِي أم لَا ؟ مُتوقع من شخصٍ مِثلِك صراحةً " كَاد الآخرُ أن يُجيب غيرَ أنِي غادرتُ مِقعدِي نحوَ طاوِلتَهُ ..
" إن كُنتَ ترغبُ في إكمَال عشائِك هُنا ، فإلتزَم الصمت ، أنَا رجُلٌ سرِيعُ الغضَب و لن أتردّد في إلقائِك خارِجًا " عُدتُ لِمكَانِي و كُل من كَان في المطعَم كان ينظُر لنَا بسببِ صُراخ جِيسُونغ و الرَجُل قبل قلِيل ..
وَصَل الطعَام في ثوَانِي لنبدَأَ بالأكلِ في هُدُوء ، كِلَانا تظَاهر بنِسيَان ما حدثَ للتّو لِخلقِ أجوَاء أكثَر أريحِية " إذًا جيسونغ ، أأنتَ في علاقةٍ أو ما شَابه ؟ " سُؤَالي فاجئهُ و هذَا كَان واضِح من ملامِحه قبل أن يُجِيب " لا ، لم أدخُل يومًا في علاَقة " ..
أنت تقرأ
summer daze | minsung
Romanceالرِيفي المُحب للصَيف مارسيلُو جِيسونغ ، الفتَى الأكثر إشراقًا يجِد نفسه مُكلف بالإعتنَاء بأُخت الوزِير السابق الصُغرى ، لُورينزُو مينهُو المُصاب بالإكتئاب الصيفِي . " سأشرُط حولَك الحُدود ، بالرياحِين و الوُرُود ، و أبنِي حول عِشقِنا السُدُود ، بمك...