كُنت جَالس كعَادتِي على كُرسِي المطبَخِ أحضَى بكأسٍ من القهوةِ السودَاء ، لتنشِيط حوَاسِي التِي لم تستفِق بَعد و لكِن قاطعنِي سمَاعُ قهقهَات .. إيليونَارا !
ثوانِِ معدودَةٍ حتى دخلَت رِفقَة جِيسُونغ " صبَاحُ الخير " هو قال بأكثرِ نبرةٍ مُشرِقةٍ على وجهِ الأرضِ بعدَ أن إستفَاق من صدمتِه و أنا فقط فكرتُ كيف لهُ أن يبدُو بهذا النَشاط دائمًا !
" لَم أعلَم أنك تستيقِظُ باكِرًا جِدًا سيِد مينهُو " هُو قَال مُجددًا بينمَا يعبثُ بشيءٍ ما في الثلاجَة لأُجيب " لا أستطيعُ النومَ صيفًا " ليهمهِم لي ..
" إيليُو ، هل إستيقظتِ الآن ؟ غرِيبٌ جِدًا إستيقاظُك قبل العَادة " هي لم تكُن تضحكُ أو ما شابَه لكِننِي أستطِيع رؤيةَ الفرحَةِ في عينيهَا المُبتهِجتَانِ غير العَادة و أنا أعلَمُ تمَامًا السَبب ..
" أيقظنِي جِيسونغ لمُشاهدَة الشرُوق معًا ، تبادَلنا أطرافَ الحدِيث مُطولاً حتى أننِي ناقشتُه بشأنِ فلسفتِي الخاصة و وِجهة نظرِي للأشيَاء ، هُو يعرِفُ الكثيِر حقًا و لديه نظرةٌ ميتافيزيقية لكُل شيء " كُنتُ مُتأكد بالفِعل مِن أنهُ السبَب ..
" هُو أكبرُ مِنك إليونارَا ، لا تُناديه بإسمِه هكذَا " قُلتُ بينمَا مسحتُ على يديهَا بلُطفٍ " أرجُوك لا سيد مينهُو ، أنَا من طلبتُ منهَا مُناداتِي بإسمِي ، أُحب التخلّص من الرسمِيات مع المُقربُون مِني " هُو قال مُبتهِجًا ..
" إذًا إيليُو مالذي تُفضلينَهُ في فطُور الصباحِ ؟ " هُو سأل سعيدًا كالعادةِ ، هالتُه تجعلُنِي أشعُر بشُعُورٍ جيد ، هُو يبدُو مُحاطًا و محمِيًا بتعويذاتٍ ملائِكية تُبعد الطاقَة السلبِية عنهُ ، لهُ مظهَر لطِيف حقًا و لا أعلمُ لِما لكِننِي وجدتُني أتبعُ هيئتهُ الناعِمة بعينَاي ..
إستفقتُ على تذمُر إيليونارَا و صوتِه بينما يدّعِي الحزمَ " لقد قُلتُ لا ، الكافِيين مُضرّة لكِ ، لازِلتِ صغِيرة في السنّ " هي عبسَت ليُحاول هُو مُراضاتهَا مُجددًا " عصِيرُ البُرتُقال سيكُون جيّد صدِقيني ، سيجعُلكِ تشعُرين بالإنتعَاش " و أُختي فقط أومأت بِغيرِ رِضى ..
هُو تقربَ مِنهَا كثيرًا في يومٍ فقط و هذا فقط جعلنِي مبهُورًا بقدرتِه على التوَاصل مع من حولِه ، خاصةً و أنّ إيليونارَا ليست بشخصٍ يسهُل التقرب مِنه ، أبدًا ..
" سيد مينهُو ، ماذا عنكَ ؟ أتُفضّل شيئًا مُعينًا للإفطار ؟ " أنا نفيت قبل أن أقُول " لا ، لا أُحب الأكلَ صبَاحًا سأكتفِي بقهوتِي " ملامِحُهُ كانت غير راضِيةٍ أبدًا و ذلِك رَاق لِي ..
أنت تقرأ
summer daze | minsung
Storie d'amoreالرِيفي المُحب للصَيف مارسيلُو جِيسونغ ، الفتَى الأكثر إشراقًا يجِد نفسه مُكلف بالإعتنَاء بأُخت الوزِير السابق الصُغرى ، لُورينزُو مينهُو المُصاب بالإكتئاب الصيفِي . " سأشرُط حولَك الحُدود ، بالرياحِين و الوُرُود ، و أبنِي حول عِشقِنا السُدُود ، بمك...