5

2.3K 172 41
                                    


تجاهلوا الاخطاء الإملائية

الصورة التي فوق⁦☝️⁩ لشخصية ستتعرفون عليه في الفصل(راح يكون مهم في القصة)

استمتعوا 😄
.
.
.
.
_______________________________________________________________________

(يوم رأس السنة)

وصلت كيوكو من عملها إلى المنزل لإصطحاب تاكي و ذهاب لي احتفال في منزل الجد.

كيوكو- تفتح الباب و تدخل -"تاكيمتشي؟"
لا رد
كيوكو [باستغراب]"ألم يعد بعد من المدرسة؟!"

بحثت عن تاكي و لم تجده فاقتنعت أنه لم يعد بعد، ضلت تنتظره إلى أن سمعت صوت طرق على الباب استغربت من الأمر لأن تاكي لديه نسخة من المفتاح لكن لم تعر الأمر اهتمام، ذهبت لفتحه و.......

في هذه الاثناء كان تاكي عائد من المدرسه و هو يفكر في أخيه الذي انفصل عنه و ما سبب كره أبيه لأمه و إذا كان لا يحبها فلماذا تزوجها، قطع أفكاره صوت ضرب قادم من زقاق، علم أنه شجار لم يأبه و مر من جانبه لكنها تقف و عاد لنضر الى داخل زقاق بدقة ليرى تلاثة مراهقين عضامهم مهشم حرفيا و غائبون عن الوعي و الرابع يتم تشويه وجهه بضرب، دقق اكثر ليرى الفاعل وقد كان فتى بشعر أسود و أعين حمراء متوهجة في ذالك الظلام جاعلة من المنضر مرعبا لشخص عادي أما تاكي فقد ابتسم ابتسامة عريضة للمنضر، ثم تقدم و قال بعد أن ازال ابتسامه.

تاكي [بهدوء]"توقف"
الفتى- يلتفت-[بإنزعاج]"هاه!؟ و من أنت لتتكلم معي"
تاكي -يبتسم- [بهدوء]"لا احد، فقط كنت مر من هنا و..... "
الفتى- ينهض -[يقاطعه بإنزعاج]"هذا ليس مبررا لعدم ضربك"

اقترب الفتى إلى تاكي لضربه لكن فوق صوت شخص يقول بصوت مرتفع"ها هم هنا"اتفاق الفتى بسرعة و قبل ان يرى الشخص، امسك تاكي بيده و جره للهرب من الزقاق.

وصلوا إلى المنتزه افلت الفتى يده بقوه من قبضت تاكي و هم يلتقطون انفاسهم، التفت بغضب إلى تاكي و قال.

الفتى [بغضب]"بسببك كدت أن امسك"
تاكي [بطفلية]"وماذا فعل أنا، كنت فقط اريد قول لك أني سمعت الشرطة قادمة إلى الزقاق الذي أنت فيه"
الفتى- يتنهد-[بهدوء]"حسناوداعا، و أنسى ما رأيته اليوم"
تاكي"مهلا"
الفتى- يلتفت-"ماذا"
تاكي"اوقعت هاذه"

فور اضهار الغرض بدأت الفتى يتفحص رقبته، ليعلم أن القلادت له لياخطفها من يد تاكي، و هو يحمد الله على أنه لم يضيعها.

تاكي [بهدوء]"يبدو أنها تعني لك الكثير"
الفتى [بحنان]"نعم... فهي آخر ما أملك"
تاكي"أليس لك اصدقاء؟"
الفتى [باستغراب ممزوج بالانزعاج]"و ما حاجتي لهم؟!"
تاكي "الاصدقاء سينسوك الحزن و ستصنع معهم ذكريات"
الفتى [بحنان]- يخفض رأسه-"......"

بسكوت الفتى علم تاكي أنه ليس له أحد فمد يده بابتسامة وقال إسمه الكامل، استغرب الفتى لبضع دقائق لكنه فهم، تردد لبعض الوقت تصافح يد تاكي قائلا.

 {°•الزمن الخطأ•°}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن