تجاهلوا الاخطاء الإملائية
الصورة التي فوق☝️ لتاكي (لكن تخيلوا شعره الامامي يغطي عيناه جاعلا منهما غير ضاهرتان)
و استمتعوا 😄
.
.
.
_______________________________________________________________________تاكي [بهدوء]"أين هو الآن؟"
المحقق 1[بتوتر غير ضاهر]"بخصوص ذلك... فقد انتحار"
تاكي [بهدوء]"كيف؟"
المحقق 1[بتوتر غير ضاهر]"هاه!؟"
تاكي [بهدوء]- يلتفت إلى المحقق-"كيف انتحار؟"
المحقق 1[بتوتر]"هل أنت متأكد من أنك تريد رأيته؟"
تاكي [بهدوء]"نعم"التفت المحقق إلى زميله ليهز رأسه بالموافقة، شغل المحقق مقطع فيديو ليظهر الشخص بعد أن خرج المحقق بدقائق دفع الكرسي و ركع و بدأ يتواصل إلى شيء كان هو لوحده يستطيع رأيته، بعد بدقيقة نضر لمكتب ليضهر وجهه الذي أصبح حالته مزريه، نهض و ركض إليه امسك القلم و غرسه في حلقه ظل يخرجه و غرسه في حلقه ليتم توقف، اسقاط القلم ثم سقط هو بعدها انتهى الفيديو.
تاكي [بهدوء]"متى حدث هذا؟"
المحقق 2[بهدوء]"بعد الحادثة بيوم"
تاكي- هز رأسه بينما يفكر [بهدوء]"فهمت..."
المحقق 1 [بابتسامة]"أليس لديك أية معلومات مثلا إذا كانوا عائلاتكم تحمل أيت عداوة لبعضها البعض؟"
تاكي [بهدوء]"كيف نحمل عداوة ونحن لا نعرفهم مطلقا؟"
المحقق 1 [بتفكر]" وجهة نظر جيد"
المحقق 2 [بهدوء]"حسنا، كان هذا كل شيء يمكنك المغادرة"
تاكي - يقف و ينحني باحترام- [بهدوء]"اتمنى ان تكون شهادتي قد افادتكم"- يغادر-
المحقق 1 [بصراخ]"كن حذراً في العودة إلى المنزل"
تاكي- يلوح بيده -[بلامبالات]"حاضر"ضل المحققان ينضران لصبي و هو يبتعد قاصدا باب الغرفة للخروج، فور خروجه ذهب المحقق 2 لكرسي و جلس بارتياح، إلتفت إليه زميله وقال.
المحقق 1 [بخيبة أمل]"أعتقد أنه يجب علينا اغلق القضية"
المحقق 2 [بهدوء] - يتنهد - "حتى أنا.... ماذا كان إسم المذنب؟"
المحقق 1 [بتفكر]- يمسك بدقنه-"هممم...لا اتذكر الإسمه..لكن لقب عائلته كان شيء ك....هانمي..ه..هانمايا....هانيميا، اعتقد"
المحقق 2 [باستغراب]"أليس هذا شخص هو الذي كانت تأتي شكوي من جرانه أنه يعنف زوجته الحامل؟"
المحقق 1 [بتفاجأ]"نعم، إنه هو"
المحقق 2 [بسخرية]"إذا فقد افتكت زوجته منه"
المحقق 1"أنت محق"نهاية فلاش باك:
رن جرس المدرسه معلنا عن نهاية الحصة، و فور خروج المدرس من الصف التفت تاكي إلى الذي بجانبه ابتسم و قال.
تاكي- يبتسم بهدوء -"حتى مع مرور وقت طويل أنت لم تتغير"
الشخص [بعد الفهم]- يلتفت إلى تاكي-"هاه؟!"
تاكي- يبتسم بهدوء-"هل تم القضاء عليك و أنت كسرت عظام أحدهم؟"
الشخص [بسعادة] - يضحك-"اهههه لا..لم و لن يحدث هذا"
تاكي[بسعادة]- يضحك-"لازلت كعادتك راي"
راي [باستغراب]"لما تجعل شعرك يغطي عيناك"
تاكي [بهدوء]"مجرد حادث تسبب في خسارتي لعيني اليسرى"
راي"أو فهمت"
شين- بنضر من وراء الباب-"تاكي فل نذهب"
تاكي"اذهب أنت أنا سأذهب مع صديق"
شين"بهذه سرعة، حسنا لكن لا تتاخر"
تاكي [بابتسامة]"حسنا"- يلتفت إلى راي- "فل نذ....."
فتاة [بصراخ] - تجري -"رااااااااااااااي"
راي- يقف بسرعة - "ما الأمر يوكو؟!"
يوكو -تتنفس بصعوبة-"هارو - تتنفس - هارو حوصر من قبل الاوغاد من المرة السابقة"فور سماع راي لهذا، هرع إلى وراء المدرسة لانقاذ الفتى، حمل تاكي حقيبته و حقيبة راي و لحق بهما، وصلوا إلى وراء المدرسة، صاح راي على الفتيان الذين يلعبون بحقيبة المدعو هارو، قال راي لتاكي بأن ينتبها ليوكو و ركض لضرب الاوغاد، و فيما هو مشغول بالقتال جاء شخص من حديدة و قبل ان يضرب بها راي أتته ركلت الصقته بالجدار، نضر تاكي لفتاة بجانبه فلم يجدها أعد نضر إلى صاحب الركلة القاضية و الذي كان هي يوكو، ابتسم راي و شكرها.
راي"هات يدك"
صرخ هارو على راي لينتبه من الذي خلفه لكن لم يستطع مواكبة سرعة الآخر، و في آخر لحظة تم انقاذه من قبل تاكي الذي سدد ركل لفتى جعلته يغيب عن الوعي، التفت راي إلى تاكي و قال.
راي [بتفاجأ]"أنت تعرف كيف تقاتل؟!"
تاكي [بملل]"نعم"
راي [بإنزعاج]"و لماذا لم تساعدني؟!"
تاكي [بهدوء]- يبتسم-"لم تطلب مني، كما أنها ساعدتك، و هي بارعة في القتال"- يشير إلى يوكو.
يوكو- تبتسم -"شكرا على الاطراء"
تاكي [بابتسامة مشرقة]"العفو"
راي [بغضب]"اصبر يا الله"
تاكي و يوكو - في نفس الوقت-"ماذا؟!"
راي و هارو"......."
تاكي- ينظر إلى كمان في يد هارو-[بهدوء]"هل هذا لك؟"- يشير إلى كمان-
هارو"نعم"
تاكي [بهدوء]"فهمت"تعرف تاكي على يوكو و هارو و مع الوقت لاحض تاكي سرعة ملاحظة هارو و ذكاءه و نشاط يوكو و سداجتها، ظل الوضع مسالم في المدرسة حتى اتخذ هارو قرار بانشاء نادي لموسيقى بعدها...
يتبع 🙂
.
.
.
.
_______________________________________________________________________القاتل كان إسم عائلة هانمايا 🙂اش يعني هذا☺️ اكتبوا لي في تعليقات 😁
اتمنى يكون الفصل عجبكم، اسف لأنو الفصل قصير لأني حدفت اشياء كثيره ما لها فايده
و ملاحظة صغيرة: أي شيء موجود في الفصل راح يكون مهم في الفصول الجايه حتى لو كان حوار أو لقاء أو شخصيات كالقاتل فركزوا 😉
و صورة يوكو في الفصل سابقولا تنسوا تضغطوا على نجم ⭐
و بس باي
أنت تقرأ
{°•الزمن الخطأ•°}
Mystery / Thrillerتاكميتشي الشخص الذي ضحى بكل شيء من اجل سعادة أصدقائه وقد نجح في انقادهم إلى شخص واحد ألا وهو سانو مانجير او مايكي و في اخر محاولاته التي تخلا فيها عن زفافه بهيناتا من أجل لقاءه الذي انتهت بموت كلاهما بعد أن أطلق مايكي علي تاكميتشي ثلاث رصاصات يعود ب...