تجاهلوا الاخطاء الإملائية
اعجبتني الصورة التي فوق😄
سأعيد وضعها في نهاية الفصل 😅
استمتعوا
.
.
.
.
_______________________________________________________________________كان تاكيمتشي يمشي بهدوء في شارع شبه خالي، و بطبع الشخص الذي سيمشي من شارع مثل هذا سيصيبه التوتر و القلق و سيمشي بسرعة للخروج منه، لكننا نتحدث عن تاكيمتشي سانو قائد فرقة في عصابة تنين الاسود و من اقوى الجانحين من ناحية القوة و الذكاء.
أحس فجأة بوجود حركة خلفه، إلتفت إلى و يرى شخص ساعده بالصدفة في هذا البعد الزمني كما يسميه تاكي (و ركزو على هذي الكلمة )
فلاش باك عندما كان عائد من محطة مترو بعد إصال كارين:
كان تاكيمتشي عائد من محطة مترو و في طريقه لمح في الزقاق فتى ينضرب من امرأة و هي تصرخ عليه، ظل تاكيمتشي ينضر إلى المنظر بكل هدوء و لم يكلف نفسه عناء المساعده أو تدخل، فور انتهائها قالت بغضب" أنت مجرد خطأ ندمت عليه"استظارت مغادره لكنها تصنمت فور رأيتها لتاكي يحمل هاتفه اعتقدت أنه كان يصورها و هي تصرخ و تضرب الفتى التي اسمته خطأ.
قفزت على تاكي لتأخذ هاتفه لكن تاكي تفداها و امسكها مثل الشرطى عندما تعتقل مجرم و ألصق وجهها في الجدار، ظلت تصرخ عليه بأن يتركها و لكنه تجاهلها و إلتفت إلى الفتى الذي من الواضح أنه يعاني من سوء التغذية والمعاملة، أخرج تاكي سكين من جيبه و رماها بجانب الفتى ثم قال.
تاكي [بهدوء]"هل أنت بخير"
الفتى"......."
تاكي "أنت خطأ.... صحيح؟"
الفتى- هز رأسه كإجابة بنعم-
تاكي [بهدوء]"إذا مرتكب الخطأ يجب ان يعاقب"فور سماع الفتى لهاذا رفع رأسه بسرعة و نظر إلى تاكي و بالاخص إلى وجهه الذي تشقه ابتسامة عريضة و عينه التي تتوهج في ظلام الليل، لم يخف الفتى من منضر تاكي بل ابتسم ابتسامة لا تبشر بالخير و نهظ على الرغم من أن جسده يألمه إلى أنه لم يهتم، أخذ سكين و اقترب من تاكي الذي قال بعد رأيت ما فعله الفتى"إذا الخطأ سيعاقب فاعله~".
سقطت المرأة بعد اطلاق سراحها من قبل تاكي، لم يترك الفتى مجال للمرأة التي من الواضح أنها أمه و فور رفع رأسه ينغرس سكين في عينيه و ينزع و يعيد اختراق صدرها عدت مرات متتاليه.
نظر تاكي إلى الفتى بتفاجأ فهو لم يكن يعتقد أنه سفعلها، استدار المغادرة لكن قابل في وجهه هارو و هو ينظر إليه بملامح••••••••
فلاش باك انتهى:
تاكي [بهدوء]"ما الذي تفعله في هذا شارع مشبوه؟"
الفتى [بابتسامة عريضة]"كنت اريد تعرف على الشخص الذي ساعدني~"
تاكي"كانت مصادفة و لم أكن أقصد انقاذك"
الفتى"لا يهم..... أريد الجلوس فأنا تعبت من ملاحقتك"
.
.
.
.
الفتى [مع ابتسامة عريضة]- يلوح بيده لتوديع تاكي-" أراك لاحقاً تاكي سان~"
تاكي- يلوح بظهر يده-"......."
أنت تقرأ
{°•الزمن الخطأ•°}
Mystery / Thrillerتاكميتشي الشخص الذي ضحى بكل شيء من اجل سعادة أصدقائه وقد نجح في انقادهم إلى شخص واحد ألا وهو سانو مانجير او مايكي و في اخر محاولاته التي تخلا فيها عن زفافه بهيناتا من أجل لقاءه الذي انتهت بموت كلاهما بعد أن أطلق مايكي علي تاكميتشي ثلاث رصاصات يعود ب...