تجاهلوا الاخطاء الإملائية
ليس لدي اي تعليق على الصور
استمتعوا
.
.
.
.
_______________________________________________________________________تاخذ الرياح مجراها إلى نافدة غرفة في المشفى لتحاول طرد رائحة المطهرات و الأدوية و مع محاولاتها تحرك كذلك شعر الجالس بهدوء مع أعين ناعسه و هادئة بلونين الأزرق و البنفسجي و في يده ورقة مستعد لإعطاءها لشخصية الذي ينتظره.
فتح الباب ليكشف عن الشخص الذي لطالما كان و لا يزال صديق مخلص و مصدر ثقه لتاكيمتشي، دخل راي مع ايزانا إلى تاكيمتشي الذي كان ينظر إلى النافدة مع اغلاق عينيه و الابتسام، إلتفت إليهم بهدوء و قال.
تاكي [بهدوء]"إجلسا اريد تحدث معكما"
استغرب كلن منهما من طريقة تاكي الهادئ، نعم هو هادئ في كثير من الأحيان لكن ليس بهذا الهدوء، أحس ايزانا أن هناك شيء خطأ في أخيه اليوم و فقد لاحظ صوته المتعب لكنه لم يرد أن يكون متسرع لذا صمت.
نظر تاكي إليهما ثم قال بهدوء و صوت متعب " اتعلم يا راي..في البداية...كنت اعتقد أنك شخص اهوج و لا يعتمد عليك....لكنك برهنت العكس...... في يوم الذي مات فيه هارو لم يكن يجب عليه الموت" لم يفهم راي مقصد تاكي فقال" تاكيمتشي م..ما الذي تتحدث عنه"
يتنهد تاكي و ينظر إلى صقف المنزل ثم إلا راي و قال مع نبرة غير مفهومة"قد لا تصدق هذا لكني مسافر بزمن.... كنت صديق مانجيرو في الماضي لكن مت أنا و هو بعد سقوطنا من مبنى... لقد مت جسديا نعم لكن وعي نقل لهذا الجسم.."
نظر راي لتاكي بعدم الفهم لكنه تحدث بجدية و قال" أنا اصدقك لكن....ما دخل هذا بموت هارو"
اعاد تاكي نظر إلى راي و قال بهدوء" هارو كان يصور الفتيات و يهددهن بصور.... و كانت يوكو من بين الفتيات لوات يهددهن....." نظر راي إلى الأرض و قال بغضب" ذالك الوغد".
رأى تاكي راي غاضب و هو يعلم أنه ليس من الاشخاص الذين يتحكمون في غضبهم لهذا وضع يده على كتف صديقه و قال"هل تتذكر مكان تجمعنا نحن و يوكو؟"رفع راي رأسه و قال"نعم اتذكره....لما تسأل؟"ابتسم تاكيمتشي و قال له"راي..يوكو لم تمت..يوكو حي".
نظر راي لتاكي بتفاجأ و قال" ما..ما الذي تعنيه يوكو ماتت أمامي" نظر تاكي بهدوء و قال" ثم انقاذ يوكو في لحظه الاخيره..." يبتسم بإشراق"و هي تنتظرك هناك" يبعد نظره عنه و ينظر إلى السماء من النافذة و يقول "اذهب إليها راي....لا تجعلها تنتظر أكثر"وقف راي ذهب إلى الباب و قبل أن يخرج إلتفت إلى تاكي الذي يبتسم بهدوء له.
يرى تاكي أن راي قلق عليه، يرفع يده و يلوح له بالوداع مع اغلاق عينيه و الابتسام و قال" لا تقلق إذا حتجت شيء سأخبر ايزانا" خف قلقه قليلا بعد سماع هذا و خرج مع اغلاق الباب.
إلتفت تاكيمتشي إلى الهادئ منذ بداية دخوله و قال"كنت اريد تحدث معك لهذا أرسلت راي بعيدا فلا يجب عليه سماع ما سأقوله لك" نظر ايزانا إلى تاكيمتشي الذي أشار بيده ليجلس، جلس و و نظر إلى تاكيمتشي الذي ابتسم و قال"......"
.
.
.
.
ايما [بغضب]"أحتاج إلى مكونات لكعكة عيد ميلاد تاكيمتشي ني غدا"
مانجيرو [بفرح]"عيد ميلاد تاكيمتشي ني غدا؟!"
شين"جاءت في وقتك- يضع ورق في يده- خذ هذه المكونات و اشتريها"
مانجيرو [بغضب]"هاه؟! أنا ليس لدي وقت، أحتاج إلى اختيار هدية مناسبة لتاكي ني"
- صوت فتح الباب و إغلاق-
ايما" أو ايزانا أين كنت"
ايزانا"......"- يمشي بهدوء-
مانجيرو- يضع في يد ايزانا الورق-[ بابتسامة]" خد هذه و اجلبها"
أنت تقرأ
{°•الزمن الخطأ•°}
Mystery / Thrillerتاكميتشي الشخص الذي ضحى بكل شيء من اجل سعادة أصدقائه وقد نجح في انقادهم إلى شخص واحد ألا وهو سانو مانجير او مايكي و في اخر محاولاته التي تخلا فيها عن زفافه بهيناتا من أجل لقاءه الذي انتهت بموت كلاهما بعد أن أطلق مايكي علي تاكميتشي ثلاث رصاصات يعود ب...