19

2K 155 55
                                    

تجاهلوا الاخطاء الإملائية
الصورة التي فوق راح تكون صورة القصة الجديدة، ترقبوا 😁
استمتعوا
.
.
.
.
_______________________________________________________________________

بعد خروج ايزانا من الغرفة رفع رأسه إلى السماء و قال بحزن مع ترك الدموع تاخذ مجراها على وجهه"إذا فلقد كان ذلك الوداع..... اتمنى ان تكون في مكان افضل... أخي.." إلتفت و كان على وشك ذهاب لكن اوقفه رأيته لمايكي يمشي إلى الحمام بسرعة، أتاه الفضول و لحقه.

قبل أن يدخل سمع صوت شهق فهم أن مايكي لم يكن يرد أن يراه أحد و هو في هذه الحالة لذالك استظار و ذهب.

نرى مايكي يحاول غسل وجهك كي يوقف دموعه، لكنه لم يستطع جلس على الارض، ضم قدميه إلى صدره و هو يبكي بصمت في زاوية مع تذكر ذكراياته مع تاكيمتشي.

فلاش باك:

كان مانجيرو في الرابعة من عمره عندما كان يهرب من شين لأنه كسر علبة متبت الشعر بعد محاولته لتتبيت شعره كأخيه لكنه فشل، ركض إلى الباحة الخلفية و رأى تاكي جالس يتدرب على العزف.

هرع إليه و قفز في حضنه و قال بسرعة" تاكي ني ساعدوني شين ني يريد ضربي بلا سبب" ترك تاكيمتشي الغيتار من يده و وضعه بعيد عن مانجيرو و قال" لا يوجد شيء بدون سبب أعلم أنك خربت شيء لشين"و قبل أن يتكلم مانجيرو ظهر شين و قال بغضب شديد" ها أنت تعال إلى هنا يا ولد"عانق مانجيرو تاكيمتشي و قال بخوف" ساعدني و سأردها لك في ما بعد" يبتسم تاكيمتشي بهدوء على تفكير الصغير.

يرفع رأسه و يقول" أي ما كان شيء الذي كسره مانجيرو سأشتريه لك غدا" ينضر إلى ساعة يده" كما أنك تأخرت على واكاسا و بتأكيد سيكسر عظامك عندما تصل" ينصدم شين من الوقت ويركض بسرعة مع تهديد مانجيرو أنه لن يفلت.

يلتفت تاكيمتشي بعد ذهاب شين إلى مانجيرو و يقول بابتسامة" تدين لي لواحد" يرفع مانجيرو رأسه، يعنق تاكيمتشي بسعادة و يقول" كما توقعت، تاكي ني هو الأفضل" و في وسط الجو السعيد يسمعان صوت كاميرا إلتفتا إلى الباب و رأى ساكوراكو تحمل كاميرا و تصورهم، انتبه إلى علامة الإستغراب على وجوهها، ابتسامة و قال بلطف" لقد كان المنضر جميل لذالك صورته".
.
.
.
.
احضر تاكيمتشي مانجيرو إلى البحر جلسا على الحفة سور قصير و بدأ يتحدثون عن مواضيع مختلفه، أحس مانجيرو براحة نفسية و هو يتكلم مع تاكيمتشي، لطالما كان تاكيمتشي يفهم افكار و لا يوبخه عندما يخطأ بل ينبهه بهدوء عن الخطأ الذي ارتكبه و يفهمه.

ظلا يتحدثان حتى سأل تاكي مانجيرو قال فيه"نيه.. مانجيرو هل فكرت في تولي عصابة تنين الاسود عندما يتقاعد شين" يمضغ ما في فمه و يقول" لا أنا أفكر في انشاء عصابتي بمفردي تماماً كما فعلت أنت و شين ني".

يبتسم تاكيمتشي بهدوء على جواب مانجيرو و يقول"بما أنك ستصبح قائد عصابة فيجب عليك أن تجد إسم بديل و مختصر يجعل كل من يسمعه يخاف" يبتسم مانجيرو يحزم و ينظر إلى الأرض مع وضع يده على فمه" أنت محق، لم افكر في هذا"تاكيمتشي يقول"إذا ما رايك في... أم........ مايكي نعم مايكي" وقف مانجيرو أو مايكي على سور و قال بسرور" حسم الامر إذا، من اليوم سيكون إسمي مايكي"يضحك تاكيمتشي و يقول بابتسامة" هاي هاي مايكي....كن".
.
.
.
.

 {°•الزمن الخطأ•°}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن