اسبوع مضى على تواجد سونقمين مع تشانقبين الوضع كان هادئا تشانقبين يخرج صباحا للعمل بالشركه بعد ان يتناول الافطار مع العائله و سونقمين ، الغداء يتناوله سونقمين مع العائله بدون تشانقبين والشباب فقط مع والدي تشانقبين وجده وان عاد تشانقبين مبكرا سيتناول معهم العشاء او سيتناوله مع العائلة لوحده فقطسونقمين كان يشعر بالملل لكون روتينه اليومي يتكرر لاسبوع ولا يستطيع الخروج لان زوجه ليس بالمنزل ولانهما متزوجان حديثا يجب ان لا يخرج دون زوجه المشغول
" بني احتاج الحديث معك "
والدة تشانقبين تحدثت بعد ان جلست بجانبه على الطاوله بالشرفه الكبيره بالخارج" بالتأكيد امي "
قال باحترام كما اعتاد الحديث معهم جميعا لتتنهد بخفه وتنظر حولها للحديقه ربما متوتره قليلا لما ستقوله" لقد طلب مني الجد الحديث معك "
قالت بهدوء لينظر لها باهتمام
" بشأنك و تشانقبين اقصد العلاقة بينكما "
قالت موضحة عندما لاحظت نظرة التعجب من سونقمين" ما بها العلاقة بيننا لا توجد اي مشاكل "
سونقمين الذي لم يفهم معنى حديثها اجاب بهدوء لتومئ له" اعلم لم اكن اقصد هذا اقصد العلاقه الجسديه "
قالت ليتوتر سونقمين وينظر للاسفل مشيحا وجهه المحمر من حديثها
" من الذي يرفض الاخر "" لـ لا احد "
همس بتلعثم لتعقد حاجبيها" ولما الى الان لم يحصل بينكما شيء انت تعلم انه امر مهم بني اليس
كذلك "
قالت ليومئ سونقمين لها" ا اعلم ذلك الامر فقط "
قال بتردد ولا يعلم مالذي يجب ان يقوله" اتفهمك جيدا ربما لم يحصل اي احتكاك يؤدي لذلك الجد ابدى اعتراضه لتأخر حدوث ذلك بينكما هو متشوق حقا لرؤية ابن لاحد احفاده لذا هو متضايق من برودكما قليلا "
" الامر ليس برود امي هو فقط انا حقا لا اعلم ماذا اقول تشانقبين مشغول بعمله انت ترين متى يعود ويكون متعب لا اعتقد ان المتعب سيجد وقتا ليفكر بهذه الامور "
حاول الشرح بتوتر وهو يحرك يديه بخفة بحضنه ولم يستطع النظر لها" معك حق لقد اخبرت الجد انا ايضا بذلك وهو قال انه سيتصرف بشأن ذلك اردت الحديث معك لاتاكد انه ليس لديك اي مانع او رفض لحدوث ذلك بينكما "
سونقمين المحرج لم يستطع ان يقول شيء ووالدة تشانقبين تفهمت سبب صمته لتربت على كتفه وتقف مغادرة ليخرج سونقمين انفاسه المهزوزة فورا وهو مرتعب ..