_هيا الا تريد النهوض الوقت متأخر
_همم
_اوو أعتذر ءكنت قاسيا اعدك المرة القادمة اني ساكون اكثر ليونة
_انت تكذب دعني انام
_كيتي~ ءانت غاضب مني على اي حال احضرت لك ملابسك .. يمكنك اخذ حمام اذا اردت
ربت على رأسه لينكشه ضحك بخفة ثم نهض من السرير ليتركه هناك" تبا ماذا سافعل الان " انكمش بملاءات السرير و جسده بالكامل يألمه يبدو انه الشيء الوحيد الذي لا يتعامل به هانما بروية .
بعد قضاءه ساعات من الممارسة و التي اهلكت جسده لن يقدر على لا على تحريك ذراعيه .
_كازوتورا هيا او ستتاخر
ارتدى ملابسه على مضض بالكاد استطاع تحريك نفسه ذهب الى الحمام ليجد علامات حمراء و جروح تطبع كل من ذراعيه و اسفل رقبته انه واضحة كوضوح الشمس ماذا سيفعل حيال ذلك .عض شفتيه و هو ينظر الى جسده الذي اصبح شبه ممزق و لهذا السبب يألمه اكثر ، البكاء لن يفيده لذا التزام الصمت انفع ، غسل و جهه ثم لبس حذائه و خرج من هناك .
_اا ماذا هناك كازوتورا تبدو ... على غير طبيعتك ..
تحدث و هو ينظر الى شكل الاوميغا المزري اجل ماذا يتوقع منه بعد ما حدث ._همم ..
_هيا ابتسم انت تعلم انك لست الوحيد الذي فعل ذلك الجميع لديه اشياء يحب فعلها سرا كما انه لا يجب ان تنسى انه هو الشخص الذي دفعك للقيام بذلك ..
انه يحاول التغطية على ما فعله فبنظره انه شيء عادي لا ضرر به_عليك فقط بالتصرف على طبيعتك لكي لا يشك بامرك الا توافقني ؟
ابتسم بآخر حديثه ليطمأنه_لا ادري ...
لازال يشك بما سيفعله حيال ذلك لكن الدافع الرئيسي وراء فعلته لذلك يخفف من تأنيبه لضميره كما ان هانما موجود ليفعل الشيء ذاته و هو تحسيسه ان ما يفعله ليس بالخطيئة ._ هيا كل الان لتعوض طاقتك اتريد مني ايصالك بعدها ؟
_لا انا بخير كما اني سامر على اينوبي ساتدبر امري ...
وجهه يخلو من التعابير الحياة جزء منه يشعر بالعار لما فعله ._خذ هذه
حط امامه قارورة صغيرة الحجم لا بل إثنتان لينظر له كازوتورا بحيرة من امره_ما هذا ؟
_دواء سيساعدك لمنع ظهور اي اعراض جانبية عليك
و هذه ايضا الثانية يمكنك استعمالها كمرهم لتخفي تلك العلامات اعلم ان بشرتك حساسة لذلك سيكون فعالا ._ها ارى ذلك شكرا ...
نهض من مكانه ليتجه الى الباب_وداعا
_الى اللقاء كيتي اراك يوما آخر ...
....
_ها تورا انت هنا اهلا بعودتك
ابتسم بدفئ لرؤيته بعد يوم طويل ، ظل ينتظر قدومه نحوه لكن الاخر اكتفى برد التحية فقط
VOCÊ ESTÁ LENDO
لست مستعدا بعد || bajitora
Romance"اوميغا ضحية لزواج اجباري كيف سيعيش حياته مع الفا فقد مصيره بسببه، كيف سيتعايش الاثنان وسط هذا الصراع بعد وفات شريك حياته المستقبلي اصبح متحجر القلب و لا يأبه بأحد اقسم على نفسه انه لن يلمس احد" الفا: باجي كيسكي اوميغا: هانميا كازوتورا التصنيف :...