بارت٢

80 1 0
                                    

#م͠ش͠ب͠و͠ه͠ة_آ͠ل͠ش͠ف͠ت͠ي͠ن͠🥀
#آ͠ل͠ج͠ز͠ء :2
#آ͠ل͠ف͠ص͠ل͠_آ͠ل͠آ͠و͠ل͠: ً ســــٓــحـࢪ ؏ــــٓــيـטּـآڪ أࢪبـــــٓــڪ قࢦبــــٓــʊ̤ʅـ.،👑💕⇣
#آ͠ل͠گ͠آ͠ت͠ب͠ة :Lıłø
.
.
#فرنسا
#عاصمة_الأنوار_باريس
دخل شاعل مباشرة للمكتب عارفو ما غادي يكون غير تم..... وصل وزدح الباب بالجهد حتى قرب يتهرس.....
وقف فالباب و ركز عينيه على الجالس أمامه على كرسي المكتب
كيشوفو حاني راسو على شي وراق ولا على بالو بلي دخل

........:(غوت بصوت عالي من فرط الأعصاب لي راكبينو) وااااااااااااش بصح داكشي لي سمعتتتت !؟؟؟

.........:(طلع راسو فيه ببرود و عاود نزلهم لوراق لي فيدو كأن داك شخص غير موجود)

........: عااااااااااادل معاك كندوي وااااش بصح غتشاااااارك!!

عادل :( ببرود قاتل ) لواليد مالك تاني داخل شاعل !؟

عز الدين: (بعصبية ) واش بااااغي تقتلني يا هاد الولد راك ماشي باقي صغيرررر باش نبقا تابعك من مصيبة ل مصيبة

عادل : ( ابتسم جنب ابتسامة ساخرة حتى بانو سنانو مستفين كلؤلؤ و دغيا جمعها) هانتا قلتيها بفمك الواليد راني ماشي دري صغير باش تبقا حاضيني.. (جمع يديه على المكتب بحركة رجولية بامتياز و دوا بجدية) راه فعمري 34 و قربت ندخل ف 35 و نتا مزال كتغوت عليا... حشومة ( و اختم كلامو بابتسامة مستفزة )

عز الدين: (بالغوات) المصارعة مغتشاركش فيها واخا نعرف ندخل بنفسي سمعتي مستحيييييييل نخليك تلعب مزال مستحييل(قرب يطرطق بالأعصاب)

عادل : (ضحك باستهزاء) هههه غتدخل! ؟؟ علاش نتا عاد غتدخل؟! وايلي! ؟ شوف و كان الواليد ( و ختم كلامو ب غمزة)

عز الدين: (باستغراب ) شنو بغيتي تقصد؟؟

عادل : (بصوت خشن ) قصدي واضح الواليد فا بلاما تردني دري صغير كنرضع صبعي (غمزه) و لي خاصك تعرف أن دوك الكلاب ديالك مكيوصلو ليك غير داكشي لي باغيك أناااا تعرف (ابتسم ابتسامة ماكرة)

عز الدين: (جلس شاد على راسو ) بغيت غير نعرف لمن شابه بهاد قصوحية الراس ؟ حتى واحد فعائلتنا ما راسو قاصح بحالك مفهمتش

عادل : (ببرود) ببساطة حيت عادل الفارسي ما كيشبه لحتى شي واحد

عز الدين : (بقى شاد على راسو و غير كيتنهد من كمية العناد و البرود لي جالسة حداه)

*عم الصمت لمدة شبه طويلة حتى كسرها عادل بكلامو*

عادل : غدا غنرجع للمغرب
عز الدين: (تنهد و بقى شحال كيشوف فيه فالأخير ناض و عنقو عناق رجولي عناق أب لابنه ) سمحليا أ ولدي ولكن نتا عارف رأي ديالي فهاد الموضوع و واخا دير لي درتي غتبقى نتا هو عادل ولدي الصغير نتا الوحيد لي عندي نتا و ختك

عادل : (ربت على كتف باه) تهلا فصحتك و سلم ليا على الواليدة ملي تجي (فصل العناق و تاجه نحو الباب مغادر المكتب و مخلي وراه عز الدين غير كيتنهد و يدعي ف سره يحفطليه لله ولدو الوحيد لي عندو )

عادل الفارسي تلاثيني ذو بشرة سمراء و شعر أسود كثيف و لحية خفيفة و عيون سوداء كسواد الليل ملامحه ملامح رجل شرقي بامتياز .... و جسد رياضي ضخم طوله واصل ل مترين (ما شاء لله✋) متخصص في مجال صناعة السيارات و عندو شركات خاصة بهاد المجال كما و ماركة خاصة بيه سميتها #AdilFrs .

*عز الدين الفارسي رجل ف 84 من عمره هو نسخة مكبرة من ابنه او نقولو أن عادل نسخة مصغرة من والده رجل كسى الشيب رأسه معروف بطيبوبته و كلامه الموزون حقاني و كيكره الظلم تزوج عن حب ف سن 24 و ولد زوج ولاد عادل الإبن الأكبر و هداية البنت الصغرى المدللة عندو ......... عايشين لأكثر من عشرين سنة ف فرنسا مرة مرة كيزورو المغرب لكن مكان استقرارهم هو فرنسا بحكم العمل ديالهم هو و عادل .
#يتبع

مشبوهة الشفتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن