#م͠ش͠ب͠و͠ه͠ة_آ͠ل͠ش͠ف͠ت͠ي͠ن͠🥀
#آ͠ل͠ج͠ز͠ء :13#آ͠ل͠ف͠ص͠ل͠_آ͠ل͠آ͠و͠ل͠: ً ســــٓــحـࢪ ؏ــــٓــيـטּـآڪ أࢪبـــــٓــڪ قࢦبــــٓــʊ̤ʅـ.،👑💕⇣
#آ͠ل͠گ͠آ͠ت͠ب͠ة :Lıłø
.
.
نعمة خلعاتها حالتها خرجات كتجري تعيط ل طبيب و ما غتلاقا غير مع الدكتور أنسنعمة: (كدوي بالزربة و تشير ليه للغرفة) دكتور المريضة .. المريضة فاقت و حال......
أنس: (ماخلاهاش تكمل تخطاها و دخل بالزربة.. مع الدخلة كيلقاها كترطا و ضرب راسها بايديها بزوج و تحك فذاتها كلها بحال شي حمقة بقى مصدوم مسكين )
جنات: (كدوي و تحك فيديها و درعانها) هنا هنا كان شابارني هنا(نقلات يديها لعنقها و بدات كتحك فيه من تحت الشال بالجهد) ك كااان هئ هئ كان غيبوسني هئ نفسو كانت هنا هئ هئ أنا رجاعت موسخة هئ هئ هو شبار فيا أعععععععععععع(كتدوي و تنتف فراسها ما متقبلاش فكرة أن شخص من الجنس الأخر تقرب منها و وسخ لحمها كتحس براسها موسخة واخا هي ما ليها حتى ذنب مي عايفة رأسها ...............لاش كانت ضعيفة ؟ علاش ما غوتاتش فداك الوقيتة لي تقرب منها ؟ علاش كانت خوافة ؟ ياك جنات الخوافة ما بقاتش؟ علاش خلاتو يمسها ؟ علاش كانت ضعيفة؟!!! علاش ما حماتش راسها منو؟؟؟؟!!!.) ..............
كل هاد الأسئلة كانت كدور فعقل جنات ما لقات حتى إجابة و عقلها مبلوكي حاسة بلحمها توسخ حاسة بالضعف و هي من النوع لي كيكره الضعف كتكره تشوف راسها ضعيفة كتحس براسها عاجزة و هي كتكره هاد الشعور كتكره العجز
بقات كضرب فراسها و تغوت حتى كتحس بالشوكة ضربات فمعصمها خلاتها تهد تدريجيا .... شوية شوية حتى ولا تنفسها منتظم و غطات فنوم عميق عاوتاني المهدئ بان مفعولو
نعمة : (كتشوف فيها و هي متحسرة على حالتها بقات فيها قربات ليها و دوزات على رأسها بايدها ) يعلم لله أش دوزتي هاد الليلة ..... (تنهدات)ولكن كلشي كيفوت
( دورات عينيها ل دكتور أنس باش تسولو على حالتها حتى كتلقاه ساهي ف جنات و بالضبط فوجهها و شي زغبات لي كانو خارجين من الشال قرب منها بالشوية باغي يدخلهم ليها حتى قاطعاتو الممرضة لي سبقاتو و صايبات ليها الشال مزيان على الوجهها ) دكتور يمكن ليك تمشي أنا غنقابلها حتى تفيقأنس:(دوا معلي فيها حاجبو) كتجري عليا أ مدموزيل نعمة ولا؟
نعمة : لا حاشا أ دكتور مي من الأحسن تمشي تابعينك مرضى خاصك تشوفهم
أنس : ..........#يتبع😁
أنت تقرأ
مشبوهة الشفتين
Romanceقصتي عنوانها مأخود من إحدى عناوين قصائد الجاهلية القديمة التي كان يكتبها الرجل بهدف التغزل بحبيبته🧚♀️💕 قصتي ستكون #واقعية في أحداثها #درامية نوعا ما #رومنسية بامتياز #جريئة لحد الهلاك 🔥🥂 . . "مشبوهة الشفتين ، لا تتنسكي 🪐 لن يستريح الموعد المكب...