~tre~

626 29 12
                                    

لوسيانو و ميليسيا في وقت واحد " ماااااذاااااا "

ميليسيا : " اعذروني سأجري مكالمة هاتفية مهمة

لتتجه بعدها نحو الحمامات

ميليسيا : " ألو جيرارد "

نبست بعد أن اتصلت بشريكها

جيرارد : " ميليسيا ، التعازي لكم ، لقد صدمت بوفاته حقا ، لم أستطع حظور مراسم الدفن كوني كنت موكلا بمهمة خطيرة "

ميليسيا : " اسمعني جيرارد ، أريدك أن ترسل لي تقريرا مفصلا عن المافيا الاسترالية ، و علاقة آرثر بهم ، آخر رحلة له إلى هناك و الضغائن التي يحملها للاستراليين و حلفائه..  "

جيرارد : " ووو على مهلك آرملتي ستختنقين،  هل تشكين بأن لهم يد في هذا الاغتيال "

ميليسيا : " و لماذا أتصل بك الآن ، لتأكد يا أيتها الافعى الغبية ، كيف لك أن تصبح قاتلا مأجورا بهذا الغباء ، المهم لديك مهلة ثلاث ساعات و اعيد مكالمتك،  لدي عمل شاق هذا اليوم "

جيرارد : " لكي ذلك آرملتي "

ميليسيا في نفسها : " أعدك آرثر ، اقترب موعد إرسال العهرة إلى الجحيم . "

ثم خطت أدراجها نحو مكان لوسيانو و روبيرتو

ميليسيا : " اعتذر حقا سيد روبيرتو ، لقد طرأ لي عمل مهم للغاية ، أنا مضطرة للمغادرة حالا "

روبيرتو : " لا بأس ميليسيا فقد طرأ لنا عمل أيضا ، ليكن لقاءنا القادم مفصلا أكثر عن هذا أنسة لوفنتشي "
 
ميليسيا : " بالتأكيد سيد روبيرتو "

بعد ثلاث ساعات

المقر الثاني النخبة القتلة المأجورين

15:00 pm

ميليسيا : " هكذا الأمر إذا "

جيرارد : " أجل ، فكما ترين في التقرير ، يحمل زعيمهم الضغينة لآرثر ، كونه قتل ابنه البكر في أحد صفقات اليونان ، كما أنهم تحالفوا في الشهر الماضي مع آنطونيو ذي فاستو العدو اللدود للمنظمة ، هو المسؤول عن تسريب ميناء المكسيك

ميليسيا : " ما رأيك شريكي ، أي فن سنطبقه على الجبناء هاته المرة "

جيرارد : " أممممم ضعيني أفكر ، ما رأيك بمحو سلالتهم من الوجود ، إبادة غير مباشرة ، سيكون الخيار الأنسب بالتأكيد ، أليس كذلك آرملتي "

Vedova Nera 🥀🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن