مايا : " أنت ؟ هل انت الممثل اوه سيهون ؟ "
سيهون (بصوت منخفض) : " لا احبذ أن اصرخ علي أمرأة ولكني لا أحب الغباء ابداً "
مسترسلاً : " نعم أنا هو الممثل اللعين أوه وغد لعين سيهون تشرفت بمعرفتك "مايا : " أنا لم اقل شئ تفاجآت لأول مرة أوى شخص مشهور اعتذر علي المضايقة "
سيهون : " هل تحرجني الآن ؟ "
" العفو! "
-----------------------
Maya's pov"كنت امسح مرة أخرى هذا السيل من أنفي وجدت صوت مألوف خلفي اسمعه دائماً في الدرامات لديه صوت مميز وجدته يقف بحنق ولكني وكأي شخص سأصدم عندما أرى شخث كنت أراه علي الشاشة مرمي بصري النجمة البعيدة بحانبي بدون أي حواجز او مسافات ولكن لم أكن أتصور أن سقف توقعاتي سيهدم فوق رأسي هندما فقط فتح فمه سيل من اللعنات والردود المستفزة والكثير من انعدام الذوق ولكن أن كان يواجه شئ وأنا قاطعته يحب ان أعتذر حقاً صدمت لأصدقكم القول أنكسر قلبي مشي بعيداً عنه أحاول الأتصال بأصدقائي "
---------------------------------------
Sehun's pov" لماذا اشعر بالذنب لأول مرة اهين كرامة كائن حي وأشعر بالذنب ربما لأنها لم ترد لي الأساءة أتضح أن لديها احساس تعتقد أنها قاطعت شئ ولكن لحظة لماذا ابعدتها من الواضح أنها تائهة أيضاً لديها هاااااتتفف
اللعنة انا العين الغبي الحقير حقاً "
----------------------سيهون : " يا أنتي لا أعرف أسمك هل أنتي ضالة طريقك ايضاً هل تريدين مساعدة ؟"
نقرت على كتفها ولكن وجدتها تخبى انفها مصاية بنزلة برد أعتقد لا يجب أن أصاب بالعدوى
سيهون : " اسمعي تفضلي منديل ولكن اذا عطست او شئ بعيد من فضلك اهه "
إعطاني المنديل من دون ما ينظر هذا حيد يعتقد أن لدي نزلة بردو لا أريد أحد يرى خذا وتبدأ سيل الأسئلة ولكن اشك أنه يهتم لأي شئ واضح أنه عاد لمصلحته
مايا : " شكراً لك كثيراً على تعاملك الجيد "
سيهون محدثاً نفسه : "تحرجني الآن ولكن يجب أن أعاملها جيداً هل أنا بلا رحمة لأكن صريح أريد مكالمة الهاتف ولكن كم انا غبي لا أحفظ أرقام أي حبوان منهم ولكن يجب ان أظل معها لا أعرف لماذا "
مايا : "من الواضح أنك ضالل طربقك ايضاً و عدت لأنك تريد منفعة مني دعني أحزر الهاتف ودعني أحزر أيضاً هاتفك ليس به شحن اوليس ؟؟؟ "
سيهون (محدثاً نفسه) : " ذكية جميلة صريحة وليست منافقة باقي أن تقول لي أن تمثيلي مريع وسأقع ف حبها "
مايا : " ودعني اقول لك أن الغرور يجب علي أساس الموهبة علي الاقل قبل ان تعاملني ك عبدة لك و تعتقد أنني سوف انفذ لك رغباتك لانك ممثل ومشهور دعني اخبرك شئ ان تمثيلك مروع "
سيهون (محدثاً نفسه) :" وها نحن وصلنا أعجبتني سأقع لك لا محالة"
سيهون :" اسمعيني يا آنس..... "
اه هذا ما كان ينقصني يا نابولي أنا اكرهك معي فتاة ومصابة بنزلة برد عالأغلب ولست حتى ممثل أكشن لكنت تدربت على كام حركة ولا أي شئ أتعرفوا لماذا لأن هناك شباب ومخمورين وسافعل ما خطر ببالكم تحديداً
سيهون : "اسمعي يا آنسة هل انتي سريعة ؟!"
مايا : "ما هذا السؤال ؟ ما قلة الحياء هذه التي لديك ؟ "
سيهون : " انتي ماذا فهمتي هناك مخمورين يقتربون مننا اسريعة ف الركض ؟"
يقتربوا اكثر وبدأوا ينظرون لها بشهوة وسأقوم بدور القواد كأول أدواري في عالم الدعارة
مايا صارخة : "نعععععم "
سيهون صارخاً وأنا احرك قدمي بوتيرة سريعة : " ناوليني تلك اليدين وأركضييييييي"
سيهون ( في نفس الوقت) : " نابولي اللعينة اكرهااااك "
----------------------------------
ستوب 💗
Love you. 💕
أنت تقرأ
LOVE ABROAD - OSH - OH SEHUN
Romanceقالت لي متعجرف غبي ذو لسان سليط باقي أن تقول لي تمثيلي مروع من شفتيها الجمبلة تلك الصغيرة وسأقع لها الآن أنت ممثل مروع أها وها نحن وقعنا Kim Maya Oh Sehun Kim Taehyung Enjoy your time 💗