أتمنى تكونوا بخير 💗لو في في أخطاء أملائية أتمنى تتجاهلوها
بسم الله
يالا نبدأ
-------------------------
سيهون :" ما الذي تقصده بسنرى ؟ هل تعتقد أنك نداً لي ؟"تاي :" سيهون ! لنكن صريحين أنت لست بنداً لي ليس فقط لموضوع الوسامة فتلك معايير تختلف ولنكن منصفين أنا وأنت وسيمين ولكن ليس له علاقة بالوسامة أنا أعرف كيف أجعل أمرأة سعيدة أعرف التعامل معها أعرف كيف أجعلها في السماء السابعة وتكن سعيدة حتى لو علمت أنها ستسقط ف النهاية أراهن أنك لم تلمس أمرأة منذ ولدت يا رجل "
سيهون بتوتر :" و و وما الذي يدعوا للتباهي في تعدد علاقاتك و هذا تحديداً ما أخشاه أن تؤذي مايا "
تاي :" لن أؤذيها وقلت لك إن فعلت لها أي شئ لك مطلق الحرية في فعل أي شئ وليكن بعلمك سيهون أنا لن أقوم بفعل شئ ليس لأنني أخشاك هذا لأنني لا أنوي أن أؤذيها هي أرق من أن يؤذها أي شخص أنت لا تعرف شئ "
سيهون :" من أين تعلم أنت تحدثني وكأنك تعرفها منذ زمن لا أفهم "
----------------------------------------------
چيمين :" مايا أنا أريد أن أخبرك شئ أو اسألك عن شئ !!!"
مايا :" تفضل چيمين ولكني قلقت حقاً "
چيمين :" هل يوجد أحد في حياتك ؟ هل سيهون هذا يعني لك شئ ؟"
مايا :" لا أنا لا يوجد أحد في حياتي والسيد سيهون كانت هناك ظروف جمعتنا سوياً هذا فقط ولكن لما تسأل ؟"
چيمين :" لأنني بصراحة أنا معج...... "
المشرف مقاطعاً وچيمين لاعناً تحت أنفاسه
المشرف :"هيا يا رفاق سننتقل لتناول وجبة الغذاء ثم بعد ذلك ننتقل للراحة في النزل ونستعد للسفر لمدريد هيا يا رفاق الجميع بجانب بعضهم منعاً للتشتت "
مايا:" هيا بنا ولكن أخبرني ماذا كنت تريد أن تقول چيمين شي ؟"
چيمين :" ل لم أكن أريد شئ هيا بنا مايا الآن سأحدثك فيما بعد "
---------------------------------------------
تاي مجيب بهيام ثم بسخرية :" لا نحتاج لنعرف شخص من بعيد تبدو كالملاك ولكن هناك ما أريد سؤالك عنه هل حقاً لم تلمس أمرأة لا أصدق أنا كنت أمزح ولكن هل هذا واقع حتى ؟! "
أنت تقرأ
LOVE ABROAD - OSH - OH SEHUN
Lãng mạnقالت لي متعجرف غبي ذو لسان سليط باقي أن تقول لي تمثيلي مروع من شفتيها الجمبلة تلك الصغيرة وسأقع لها الآن أنت ممثل مروع أها وها نحن وقعنا Kim Maya Oh Sehun Kim Taehyung Enjoy your time 💗