تجاهلوا الأخطاء الأملائية من فضلكم
"تعتقد ماذا ؟!"
مادي :" تعتقد أنك فقدت مايا الم اقل لك أن تنتبه لها جيداً ؟!"جونجكوك بتوتر :" كنت أنظر حلفي دائماً أجدها تقوم بالتصوير وترتاح قليلاً على تلك الكراسي الخشبية ولكن نظرت خلفي مرة أخرى لم أجدها حاولت الأتصال بها لم تستجيب أنا اسف !! "
مادي :" وتريد أن نتزوج !! الأعتماد عليك في شى بسيط كهذا ان تراقب صديقتنا هل صعب لتلك الدرجة ذهبت للحمام فقدت صديقتي و... "
المشرف :" جميع الطلاب أصطفوا هنا لكي نستعد للقطار المتجه لمدينة ڤينيسيا و.. "
چيمين :" أعذرني ولكن ألم تكن نابولي وسنتجه غداً إلى مدريد أسبانيا في القطار ؟!"
المشرف :" نعم ولكن وجدنا أن النزل في ڤينيسيا أكثر وبها أماكن أكثر و سنتجه من هناك لمدريد قررنا أن تكن مدينتين لكل بلد علي اليومين سيكون مجهد ولكن ستستمتعوا كثيراً "
الجميع كان يصرخ فرحاً لمفاجآة المشرف ولكن هناك ثلاثة محبطين
مادي :" يجب ان ابلغ المشرف بعدم وجود مايا "
جيمين :" أنتظري اسمعيني جيداً لا نقول له شئ حتي لا نسبب فوضى أنتي وجونجكوك أتجهوا مع المشرف والباقي لڤينيسيا وأنا سأبقى هنا للبحث عنها عندما أجدها ساجلبها لكم ونأخذ اول قطار لكم هيا "
جونجكوك :"أعتقد انه على حق نذهب نحن حتى لا نثير جلبة اختفائنا نحن الأربعة سيسبب فوضى
مادي :" حسناً أنتبه جيداً لنفسك ولها عندمها تجدها طمأني عليها وعليك دائماً "
----------------------------------------------------
" حمداً للرب أستجاب لدعائي "
ايرين :" لعنة السماء نزلت عليه وخفته مالوجود ادعيتي مستجابة يا ليتني طلبت مليون دولار "تشانيول :" واللعنة اصمتي أليس لديك قلب أنه شاب مختفي في بلد اجنبي لا يتحدث بها أي احد لغة غير الأيطالية وأنتي تعرفي سيهون لا يجيد لغة الأشارة حتى "
أيرين :" وما دخلي أنا في هذا هل قلت له أن يمشي في بلد لا يعرفها بدون الدليل وما دخلي أن كان غبي صعب المراس هكذا هل أنا أمه "
چي هيونج :" واللعنة لتصمتوا أنتما الأثنين اموالي ضاعت أموال السفر وتعطيل التصوير وغالبا سأخسر السبب الرئيسي لرأس مال الشركة والده لو علم سيحرقنا جميعاً "
چين :" ليحترق في الجحيم ذو اللسان السليط هذا ويرحمنا ويرحم كل من قابله من لسانه "
أنت تقرأ
LOVE ABROAD - OSH - OH SEHUN
Romanceقالت لي متعجرف غبي ذو لسان سليط باقي أن تقول لي تمثيلي مروع من شفتيها الجمبلة تلك الصغيرة وسأقع لها الآن أنت ممثل مروع أها وها نحن وقعنا Kim Maya Oh Sehun Kim Taehyung Enjoy your time 💗