نيران صديقة وتذكرة قطار قديمة

20 5 3
                                    

مساء الخير

يالا بينا على طول 💗

----------------------------

سونج :" ت تاي ؟ مالذي أتى بك إلى هنا ؟"

تاي :" لا أسامحك سونج هل علاقتنا سطحية لتلك الدرجة لكي لا تستقبليني برحاية أكثر من ذلك هذا ما أنتي عليه تاي قديماً وسيهون حديثاً ولكن أنا كنت في غرفة مختلفة هل هوايتك من هم تحت سن الثلاثين "

سونج :" أخرس !!  اخرج من الغرفة قبل أن أقوم بفضيحة وأطلب لك الأمن "

تاي :" أوه هكذا اذاً لماذا تفعلي ذلك ألم نكن حبيبين ام سيهون أفضل مني ؟ "

سونج :" كانت علاقة ولم تدم تاي لاكثر من شهرين وأنت تعرف جيداً لماذا حدث ذلك ولماذا انتهت علاقتنا أنا لست عاهرة وهو افضل منك نعم انه لم يفعل شئ سئ لأحد "

تاي :" لا أنتي لا تفهمي الوضع بشكل صحيح أنتي بالفعل عاهرة جميعكم عاهرات لذلك أبقوا مع بعض أنتي وسيهون قصي لي ما حدث و جعل الفتاة تبكي أعدك أنه سيكون لك "

سونج بعد تفكير حكت له ما حدث فهي وتاي لهم قصة كبيرة حكاية أول من وضع تاي على هذا الطريق ليلة مع السيدة سونج جعلت منه زير نساء كبير نعم هي ليست امرأة جيدة

تاي :" يعني لم يحدث شئ اااهه هذا سئ يجب حدوث شئ حتى تدعس عليه بقدميها تنساه للابد ولا تجد سواي "

سونج :" اسمع تاي لا تؤذه لن ينسى هذا لا تجعله يمر بما مررت به لا تفعل ذلك بكل من تراه برئ تحاول إفساده لا تقتل كل من يحمل نفسك القديمة أنا سيئة نعم ولكنه لا يستحق "

تاي ينظر لها بثقب :" هل ستمثلي علي الآن أنتي السبب ما أنا عليه الآن لا تقومي بدور الملاك أكثر ما يغضبني من هم شياطين ويدعوا أنهم ملائكة بسببك أنتي الجميع يقول عني شيطان وعاهر لا تمثلي علي أنا آخر شخص في هذا العالم تمثلي عليه تمثيلك يجدي نفعاً امام الكاميرا امام عيني لا "

سونج تبكي :" هل ستنتقم مني ومنه دفعة واحدة لكي تحظى بتلك المسكينة لماذا هي "

تاي ممسك بمقبض الباب ليهم بالرحيل يبتسم بخبث متمتم بصوت غير مسموع :" لكي افسدها ايضاً لكن لتكن لي أنا فقط أحميها منكم ايها العاهرون "

تاي :" نفذي ما أخبرتك به عندما نصل لكوريا هذا بدل الفضائح سيدة سونج تاريخك معروف في مهنتك لا تدعي هذا التاريخ يهدم على يد عاهر مثلي العاهر الذي تربى على يدك يستأذنك بالرحيل "
ليقوم بتحيتها تحية الأميرات كنوع من السخرية

LOVE ABROAD - OSH - OH SEHUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن