بارت تاني 🔥
فضلاً اذا وجدت أخطاء أملائية تجاهلوها
يالا بينا
بسم الله 💗
------------------------
تاي :" ماذا صدمت ؟! ايها الملاك ابي عندما أتصل كنت ف قمة سعادتي أتصل يسألني أذا كنت بخير أم لا فقط من اجل الاعمال أأحدثك عن عائلتي اللطيفة المحبة ؟ عندما كنت في الثانوية كنت شاب لطيف جميع المدرسة تحبني أشهر طالب يحب فتاة أعتبرت أميرة المدرسة وقتها عدت للمنزل وانا سعيد بعلاماتي كل شئ مثالي فجأة اسمع اصوات قذرة تخرج من غرفة امي وابي وانا كنت أريد اسعادهم بتفوقي أبي ليس هنا هو ايضا ليس افضل حالا انه يخونها كل يوم من كنت اثق بها واحبها أميرة المدرسة أتذكرها ؟ بعدها بأسبوعين تخيل ماذا حدث أراها مع زير نساء المدرسة يقبلون بعضهم علمت وقتها ان من يكسب في تلك الحياة هو زير النساء الخائن العاهر ف المثالي البرئ الملاك لا يكتب عليهم الا الالم و الخداع ولكنني لم انكر سفالتي أنا لست شيطان المدينة الفاضلة سيهون "
سيهون بشرود في حاله فشردت على حالي وماضيا المؤلم :" يكفي قلت لك يكفي شرب أنت ثمل "
تاي :" سيهون أعمل لنفسك معروف وأجعل نفسك خصم أخاف منه حتى أشعر بأنتصاري حقاً لا أعرف هل تتعامل مع صديق لك ما هذا تجرها كالحيوان هل تعتقد انها رجل مثلك تتحدث كما وانك تتحدث مع حيوانات أنت رجل لا تجيد شئ سوى الغضب والصراخ أصلح أمورك حقاً اشفق عليك"
سيهون :" أتعلم تاي المثير للشفقة الحقيقي الوحيد هنا هو انت "
بعد رحيله بعد ان اغلق الباب وراءه بقوة ظل ينظر للباب وراء سيهون مطولاً بشرود وغيظ على جملة سيهون انه مثير للشفقة لا يحب أحد التقليل من ذاته ابداً ثم أمسك بالكأس يضربه حتى أندثر الزجاج والشراب في كل مكان تحت صراخه وبكائه
------------------------------------------
مادي وكوك كانوا يبحثون عن چيمين حتى أستجاب للهاتف وقال لهم أن يذهبوا للفندق حتى يأتوا ليذهبوا جميعاً لمحطة القطار حتى يثلوا لبرشلونة اخر وجهة أما بالنسبة لمايا فطمأنهم أنها مع صديقه فهو تذكر تشانيول انه رآه في عدة مرات وذهب لأحد البارات ولكنه لم يستجب لمايا
---------------------------------------
مايا :" چيمين شي لا يجيب سأتأخر حقاً سيد تشانيول"
تشانيول :" وانا سيهون لا يجيب اسمعي في أحلك الظروف سأوصلك انا والسيد بارك سو چون لا تقلق بالنسبة لسيهون فهو يعرف مدريد اكثر من الدليل نفسه و لكن اجلسي معنا قليلاً نحن احببناكي انا و ايرين كثيراً "
أنت تقرأ
LOVE ABROAD - OSH - OH SEHUN
Romanceقالت لي متعجرف غبي ذو لسان سليط باقي أن تقول لي تمثيلي مروع من شفتيها الجمبلة تلك الصغيرة وسأقع لها الآن أنت ممثل مروع أها وها نحن وقعنا Kim Maya Oh Sehun Kim Taehyung Enjoy your time 💗