مشعل فتيل ثورة مدريد

23 6 16
                                    

فضلاً تجاهلوا الأخطاء
بسم الله
يالا
---------------------

سيهون :" ألازال يوجد أشخاص بقصر القامة هذا"

ركض هذا الشاب بوتير متوسطة نظراً لقصر المسافة ولكنه يركض لهفة لا ينظر ألا لها أخذها بحضنه بقوة وهي كانت سعيدة لا أعلم سوى أسمها لا أعرف سنها ولم اسألها عن أذا ما كان لديها حبيب أم لا واضح عليهم تربطهم علاقة قوية ولكني الدم يغلي بعروقي حقاً لماذا اغار عليها ؟!"

چيمين :"قلقت عليكي كثيراً أأنتي بخير ؟ أحدث لكِ أي شئ سئ ؟ ماذا لم تجيبي على هاتفك ؟ ولماذا هاتفك اصبح خارج التغطية ؟ ولم.. ؟ أ أنت الممثل أوه سيهون ؟ "

سيهون ببرود وبغيظ دفين :" نعم "

سيقول الآن حديث من نوع احب اعمالك أنت ممثلي المفضل و... قاطع شرودي ينظر لي من شعري لأخمص قدمي بتفحص وبغيظ أيضاً شعور متبادل ولكني تفاجآت

چيمين :" أأنت هذا الممثل ذو الأداء المروع ؟! لا أحبك ابداً ولا أعرف سر حب الفتيات لك حقاً لماذا متواجد مع مايا لا افهم صلة القرابة ؟

سيهون : "أنا أبتليت حقاً بحديثي الولادة"

چيمين بغضب " مما ذا قلت للتو ؟!

مايا مقاطعة شجار محتمل :" أ أنا بخير چيمين هاتفي تعطل وقع ف الماء واعتقد انه تالف بالكامل "

چيمين :" لا تقلقِ سنحاول اصلاحه "

سيهون :" مايا !! هيا لنذهب سيفوتنا القطار مرة اخرى الساعة الآن العاشرة وخمسة واربعون دقيقة هيا "

مايا:" نسيت هيا چيمين أحجز تذكرة معنا لكي نذهب سوياً قبل الأقلاع"

چيمين افلت يد سيهون ومايا وأمسكها هو متحدثاً

چيمين :" انتِ من سيأتي معي مايا نحن لسنا ذاهبين ألى مدريد سنذهب ألي ڤينيسا المشرف والقائمين غيروا الوجهة تماماً وجعلوا مدينتين مختلفتين لكل يوم في كل بلد لذلك سنذهب هيا ثم من ڤينيسا ألى مدريد "

هاجم الحزن قلب مايا ولا تشعر لماذا كانت تريد قضاء بعض الوقت معه في القطار سيهون ليس أقل حالاً منها بدأ يشرد لأول مرة يشعر بوخز في قلبه لأول مرة يشعر بشئ غير الغضب

چبمبن :" مايا هيا لنلحق بمقاعد أتمني ان نجد مقعدين يجب ان نلحق وقتنا لا وقت لذلك "

مايا :" سيد سيهون اشكرك لعدم تركك لي قضيت وقتاً لن انساه في حياتي اشكرك علي كل شئ تذكر أنك رجل جيد دائماً "

LOVE ABROAD - OSH - OH SEHUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن