ٱلـــحـــلـــقـــة ٱلــأولــى: the start{lady of the night}

324 14 0
                                    


🔱 عَيْنَيْكِ ما يَلقَى الفُؤادُ وَمَا لَقي*وللحُبّ ما لم يَبقَ منّي وما بَقي🔱|ٱلـمـتـنـبـي|

                       ᵖᵃʳᵗ⁴

_ فتحات عينيها على صوت داريا لي كترشها بالماء، شافت فالمكتب بٱستغراب سرعان ما استوعبات و بدات كتقرا فالمذكرة لي كانت محطوطة قدامها، دقائق و هي تفلقها حاطة رجل فوق رجل بكل غطرسة كترمق ختها بشوفات حادين، هاذ الاخيرة لي جلسات امامها و هي مبتاسمة.

داريا(بهدوء) :على سلامتك، توحشتك.

كتاليا(خنزرات فيها) :بحالي بحال ختك غاهي حنينة انا لا.

داريا:حتى نتي ختي(هزات كتافها بلا مبالاة) ماشي ذنبي الا كانت كتعاني من ازدواجية الشخصية.

كتاليا(بدون ماتهتم بيها شافت فهاتفها ونطقات) :خاص نكون فالفرع لي فالامارات لا؟

داريا:هي تكلفات بكلشي من هنا مكانتش باغاك تمشي، بغاتك تحضري للاجتماع لي هنا.

كتاليا(بتفكير) :ديال الوزراء اممم ، وجدي ليا الدوش .

داريا(ضحكات) :و اخيرا غانتهنا من دوك الشراف، آه راه مستر عساف غادي يكون.

شافتها ماجاوبتهاش و هي تخرج تنفذ شنو طلبات، مدة 6 سنين كافية باش تفرق بين ذوق ختها كتاليا و شخصيتها الثانية المسماة بنت الليل. نفس الجسد، نفس الحركات لكن نبرة كلامهم مختلفة الأولى حنينة و الثانية قاسية، طريقة التفكير حتى هي كانت لاعبة دور. . . كتاليا سيدة اعمال بٱمتياز قدرات توصل فنادقها لحملو اسم شخصيتها الثانية للعالمية، هاذ الأخيرة لي كتعشق الاجرام و كتاجر بالنساء و كدخلهم عالم الدعاارة لي كتعشقو و لي كان سبب في ظهورها.

بعد دقائق حطات الأوراق لي كانت كتراجع فيهم فالدرج الخاص بمكتبها و اتاجهات للبيت المخصص ليها باش تغير ملابسها لقات الحمام مجهز كيف طلبات. حيدات حوايجها و تخشات فالبينوار مغمضة عينيها محاولة ترتب افكارها.  .   .

⚠ازدواجية الشخصية هو اضطراب كتصاب بيه الانسان بحيث كيكونو عندو زوج شخصيات فجسم واحد.

 

     كـتـالـيـا |بنت ٱلليل|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن