الفصل الرابع عشر
تغير ليانريوس بعد اليوم الذي رآها تحمل طائر بيرس الأبيض على إصبعها.
لسبب ما ، حدق في وجه ليارتي ، ثم أخبرها بالمعلومات التي تمت مشاركتها داخل العائلة فقط. كان الحصاد شيئًا واحدًا فقط."حجر الروح."
حجر ربما كان له علاقة بعودتها ، وربما أيقظته ليارتي.
قيل أن ولدًا أزرق ظهر منه.
لكن من شاهدته ليارتي من المستقبل لم يكن صبيًا ، بل رجلًا بدلاً من ذلك.
ومع ذلك ، قررت ألا تحكم على حجر الروح.
"ليارتي".
أمسك ليانريوس بمعصم ليارتي التي كانت على وشك المرور.
فكرت ليارتي.
كانت قد اطلعت على كتيب في المكتبة يتحدث عن الكائنات الحية في منطقة صيد إلهايم.
"ثم ، الثعلب الفضي."
كان حيوانًا يسكن في عمق الغابة بشكل معتدل.
لم يكن حيوانًا خطيرًا ولم يكن على المرء أن يتعمق في الغابة للعثور عليه.
ومع ذلك ، كانت هناك عقبات مثل جذوع الأشجار والكروم والحجارة حوله.
"أقبض على الثعلب الفضي. على قيد الحياة."
كرهت فكرة قتل الحيوانات إلا إذا كان ذلك لا مفر منه.
عاشت الثعالب الفضية النادر في منطقة صعبة وكان شرطها هو اللحاق به على قيد الحياة ، لذلك سيستغرق الأمر وقتًا حتى يعود ليانريوس.
في غضون ذلك ، لم يكن عليها أن تهتم بـ ليانريوس.
لم تكن مهتمة جدًا بالسبب وراء عرض ليانريوس للقبض عليها فريسة.
لم يكن من المجدي حتى التفكير في الأمر.
"سأفي بوعدي. بالتأكيد."
حدق ليانريوس في توأمه.
كان يعتقد أن ليارتي ، التي عاشت حياتها كلها في إلهايم ، هي الوحيدة التي دفعته بعيدًا.
شعر بشعور غريب في نهاية أعصابه.
يعود الدفء القليل الذي شعر به في يديه إلى اليد التي تلامسها فقط كلما احتاج إلى استخدام قدرة الماء.
هل يمكن أن يكون هذا دمها ولحمها؟ كان يعتقد أنه لو سمعت ليارتي أفكاره ، لكانت قد تجاهلت ذلك.
فقط بعد انتقال ليانريوس بعيدًا أصبحت ليارتي حرة.
لم يكن هناك فرسان يحرسون ليارتي.
"يجب على جميع الفرسان والمستيقظين أن يرافقوا ليان."
الآن بعد أن استيقظ روح ملك الماء ، كان الدوق يحاول حماية ليانريوس بكل الطرق.
نتيجة لذلك ، تمكنت ليارتي ، التي كانت تخضع للمراقبة عادةً ، من التجول بحرية.
"ربما يعتقد أنه بخير الآن لأن روح ملك الماء سيمنحه القوة الآن ولن يحتاج إلي بعد الآن."
كان شيئًا جيدًا على أي حال.
كان من الممتع الخروج أثناء النهار.
يمكن الشعور بأشعة الشمس والنسيم البارد من خلال الأوراق. حتى صوت نقيق الطيور يمكن سماعه.
ثم اقترب ظل أسود خلف ليارتي.
"لقد وجدتكِ."
سمعت نغمة لطيفة منخفضة.
كان الرجل الذي يقف خلفها هو مايكل ، الذي خلع رقعة عينه المخملية.
اشتم مايكل عندما شعر بالريح في الغابة.
"مايكل؟"
توقفت الأغصان المتمايلة في الريح عن الحركة ، وسكتت الطيور والحيوانات وكأنها تحبس أنفاسها.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تلتقي به خلال النهار حيث كانت تراه دائمًا في الليل.
"لقد كنت أبحث عنكِ يا ليارتي."
كان مايكل يبتسم بشكل جميل.
لم تكن تعرف ما إذا كانت طريقة جيدة لوصف تعبيره لأنه كان رجلاً أطول من ليارتي بعد كل شيء.
"كيف عرفت أني كنت هنا؟"
قال مايكل بدلاً من القول إنه اتبع الرائحة المنعشة عبر الريح.
"فقط عن طريق الشعور. بطريقة ما ، شعرت أنني سألتقي بكِ عندما أتي إلى هنا ".
والتر ، الذي اختبأ بين الأشجار ، أسقط فكه وهو يحدق في مايكل.
كان من السخف أن نفس الشخص الذي يتصرف عادة مغرورًا ويظهر موقفًا شبيهًا بالكلاب سيستخدم فجأة صوتًا ناعمًا.
"علاوة على ذلك ، هذه الشابة .."
كانت ليارتي الهايم ، الذي كان معروفًا أيضًا باسم غير مستيقظة.
في الواقع ، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآها فيها والتر شخصيًا. لكنه راقب ليانريوس ، فتعرف على وجهها المماثل.
"هل عيناك بخير؟"
"حسنا. لم أمرض اليوم. "
في الواقع ، بمجرد دخوله الغابة ، توقف عن الصيد وطارد ليارتي. لحسن الحظ ، لم يكن توأمها بالقرب من منها.
لمس مايكل معصمها بعناية حيث بدأت الكدمة الزرقاء تظهر خوفًا من أنه قد يؤذيها إذا لم يكن منتبهًا بما فيه الكفاية.
"أنتِ مصابة بكدمات. يجب أن يكون مؤلم ".
"لم يؤلم."
"مجرد النظر إلى الأمر يؤلم. هذه كدمة سيئة ".
أخرج مايكل مرهمًا صغيرًا. ثم طبق دوائه على معصم ليارتي.
"آمل أن تتحسن قريبا."
كان من الممكن أن يكون شفاء جروحها أمرًا بسيطًا بفضل قواها المائية ، لكن الآن ، كانت ليارتي تتصرف وكأنها غير واعية.
"شكرًا لك."
رفرفت رموش ليارتي الطويلة وهي تنظر إلى الأسفل.
كانت غير مبالية ولكنها لطيفة ، وكانت ضعيفة جدًا بالنسبة لطف الآخرين.
"لماذا أنت هنا؟"
"أفتقدكِ ليارتي ".
بيان ودي كان مليئًا بالاحترام لليارتي.
كان الأمر مختلفًا عن الأشخاص الموجودين هنا الذين لم يروها حتى كشخص.
"أنا أيضًا ، من الجيد رؤيتك ،"
هز والتر رأسه من مسافة عندما رأى الأجواء غير المألوفة.
تظاهر المساعد بعدم معرفة أي شيء.
قال مايكل إنه أحبها ، وفي نظر والتر ، بدا أن ليارتي كانت تحب مايكل أيضًا.
اضطر والتر في النهاية إلى تغطية عينيه وأذنيه لأنهم بدوا مثل العشاق حتى قبل المواعدة.
"الدوق يراقب ، لذا يجب أن أعود قريبًا. هل تحضرين مأدبة اليوم؟ "
تذكرت ليارتي كلمات ليانريوس.
"تعالِ إلى المأدبة."
كانت الفساتين والإكسسوارات التي أرسلها ليانريوس لا تزال غير مفتوحة في غرفتها.
"إذا ذهبت ، سأذهب أيضًا."
أجابت ليارتي.
"هل ترغبين في الرقص معًا إذن؟"
"لا أستطيع الرقص."
"حسنا. سأعلمكِ يا ليارتي ".
"تمام."
أومأت ليارتي برأسها.
نظر مايكل ، الذي كان على وشك العودة ، إلى ليارتي مرة أخرى.
"أوه ، لدي سؤال."
في الواقع ، كانت هذه هي النقطة الرئيسية.
همس مايكل في أذن ليارتي.
"إنه سؤال تافه ، لكنني لا أعرف لماذا تسأل ذلك." ثم قامت بإلقاء نظرة غير مبالية.
مايكل فقط ابتسم بلطف وبرقة.
"هذا لأني احتاج الاجابة."
ثم همست ليارتي بإجابتها في أذن مايكل.
✲✲✲✲✲✲✲✲✲✲✲✲
'ثعلب فضي.'
كان ليانريوس في حالة تنقل.
باعتباره سلالة إلهايم المباشرة ، كان لديه المهارات الأساسية لأحد النبلاء.
من بينها ، كان الصيد شيئًا يجيده جدًا ولذا كان يُطلق على ليانريوس لقب عبقري في هذا المجال.
إذا أحضرت لها الثعلب الفضي ، فقد تضحك ليارتي مرة أخرى.
تذكر أنها تحب الحيوانات منذ زمن بعيد.
"هل أنت متأكد من أنك ستصطاد ثعلبًا فضيًا؟"
"اتركه وشأنه يا أخي. من يود الثعلب ".
استجوب أينياس ودانتريون الأصغر ، الذي كان يطارد الثعلب. لم تكن لعبة كبيرة ، لكنهم لم يسألوا بعمق.
بدا هوي أمين في غير محله.
اختارت ليارتي الثعلب الفضي فقط حتى يمكن فصلها عن ليانريوس ، لكنه اعتبرها تتوقع ذلك.
"هناك أثر."
كانت رائحة أجسام الحيوانات التي تعيش في إلهايم قليلة ، ربما بسبب تأثير قدرة الماء.
بفضل هذا ، لم يستطع مطاردة الفريسة إلا من خلال آثارها.
سرعان ما وجد ليانريوس فرو الثعلب الفضي.
ومع ذلك ، عندما اتبع المسار ، وجد طريقًا مسدودًا. شعر وكأنه يضحك عليه. كان الثعلب الفضي ذكيًا بالتأكيد.
"ليان."
وجد دوق إلهايم ، الذي اصطاد اثنين من الحيوانات المفترسة ، ابنه الأصغر.
"ليس بالأمر الجلل. ستمسك بالثعلب الفضي ".
"إنه حيوان صغير ، وليس وحشًا ، لكن يجب القبض عليه لسبب ما."
"لقد اخترت فريسة قاسية."
"الثعلب؟"
"منذ قتل السلالة من قبل أسلافنا ، من المفترض أن يكون الثعلب الفضي منقرضًا."
"لكننا وجدنا آثارًا بالفعل."
ليانريوس ، الذي قال ذلك ، أدرك.
"ربما كان هذا الثعلب الفضي آخر واحد بقي في إلهايم."
"أقبض على الثعلب الفضي. على قيد الحياة."
كان عليهم أن يمسكوا به. سعى الاثنان إلى الثعلب الفضي.
تحرك الدوق بسرعة وثبت أطول بندقية خلفه. نمت خطى وفراء الثعلب أكثر فأكثر.
"هل أسقطها؟"
"لا ، يجب أسره حيا."
احترقت عيون ليانريوس الزرقاء. سرعان ما كان الثعلب أمامه. كان ليانريوس أول من اكتشف الثعلب الفضي.
برز ثعلب بمزيج من الفراء الأسود والفضي ، ورفع أذناه المثلثتان. نظرت العيون الكهرمانية اللامعة إلى الخصم بذكاء.
مشى الثعلب الفضي واختبأ.
لقد كان بعيدًا جدًا عن الاحتفاظ به في الحال بواسطة قدرة الماء.
طارد ليانريوس الثعلب على الفور.
بدأ الثعلب الفضي ، الذي كان يمشي متسترًا ، في الجري أسرع.
واصل ليانريوس مطاردة الثعلب الفضي الجاري.
'أكثر قليلا.'
سرعان ما ضاقت المسافة.
أثناء تحركهم ، نصبوا الفخاخ على الأماكن التي يمكن للثعلب أن يهرب منها ، والحفرة التي تشبه الثعالب كانت مغطاة بالماء.
لم يعد هناك مكان يذهب إليه الثعلب.
إذا مد يده ، يبدو أنه سيكون قادرًا على الإمساك بالثعلب الفضي.
بحلول الوقت الذي كاد أن يحصل عليه ، رأى ليانريوس شخصًا قريبًا منه.
حية!
وسمع دوي طلقات نارية.
مسدس أسود بزخرفة ذهبية. الرجل الذي أطلق النار كان يرتدي رقعة عين مخملية.
كانت أرض الصيد مكانًا يمكن للمرء فيه استخدام مسدس.
مرت الرصاصة بذكاء من قدم الثعلب. ترنح الثعلب المروع من الهجوم المفاجئ.
اقترب مايكل بيرس ببطء.
ثم التقط الثعلب الفضي على مهل وأمسكه بين ذراعيه.
كان من السهل القبض عليه بقليل من الدم.
ضغط ليانريوس على أسنانه.
"فقط ماذا تفعل ، السيد الشاب بيرس؟"
دوق إلهايم ، الذي تبعه في وقت متأخر ، نظر إلى الاثنين بالتناوب. كان ذلك بسبب عدم القدرة على استيعاب الموقف بسهولة.
"ما هذا؟"
رفع الشفتين تحت رقعة العين. ثم ضحك مايكل ، مثل والده كارمن بيرس.
"يبدو أن السيد الشاب ليانريوس إلهايم ، الذي يستطيع أن يرى ، أقل قدرة على الصيد مني ، الذي أعمته لعنة."
في الأصل ، كان ضد كرامة الطبقة الأرستقراطية المطالبة بفريسة كان الآخر يطاردها.
"أليس هذا صحيحًا؟"
الطريقة التي تحدث بها كانت حلوة مثل الحلوى. لكن يمكن لأي شخص أن يقول أن مايكل كان ساخرًا.على الرغم من أنه لا يستطيع الرؤية ، إلا أنه قام بشكل طبيعي بقص مسدسه ووضعه في مكانه بشكل مثالي.
"في المرة القادمة ، حاول الإمساك بها بسرعة."
ضحك مايكل بأدب ، تمامًا مثل الضحكة التي أظهرها عند لقاء ليارتي. ومع ذلك كانت العيون تحت رقعة العين المخملية باردة.
"لن تدرك ما إذا كان سيتم انتزاعها منك مرة أخرى."
أنت تقرأ
ليارتي ...1
Romanceلقد دُعيت بوصمة عار على دوق إلهايم واستخدمت كتضحية لأخيها. في هذه الحياة ، تخليت عن كل شيء وتركت العائلة تمسكت بيد الشرير. أنقذت سيد الأسرة الشرير ، الدوق السابق ، والوريث الواحد تلو الآخر. لكن الأشرار يتصرفون بغرابة. "ليلي ، هل تريدني أن أشتري...