في دوقية بيرس.
ثوك-!ركل مايكل الجسد بقدميه.
كان قاتلا سيتجاهله عمدا لو كانت الظروف العادية. ومع ذلك ، كان لا بد من القضاء على أي شيء يمكن أن يهدد ليارتي.
"آه ، ها أنت ذا."
أمسك بشعر القاتل الذي قبض عليه عن طريق الخطأ وهو في طريق عودته إلى بيرس.
"جلالتك ، من فضلك اقتلني. لو سمحت."
كان القاتل ، الذي تعرض لتعذيب شديد وندوب مروعة ، يتوسل ليقتل.
ربما قالت جميع الضحايا اللواتي قتلن على يد هذا القاتل تلك الكلمات بالضبط.
السبب الذي جعله يمسك بالقاتل ، بينما كان يمر من إلهايم ، هو أن جميع ضحاياه كان لديهم شعر أسود طويل.بالإضافة إلى ذلك ، كانت الحوزة التي عاش فيها القاتل بجوار إلهايم مباشرةً.
لم يكن يعتقد أن ليارتي ستفشل في الدفاع عن نفسها ، لكن شعورًا في قلبه أخبره أن يمسك بالقاتل ، بمجرد أن وضع مايكل عينيه عليه.
"شكرا على الاقتراح."
ابتسم مايكل بفارغ الصبر.
"أعتقد أن قتل شخص ما هو أفضل تكريم. كان والدي سيقتلك. إنه أرحم مما تعتقد ".
"لو سمحت."
في تلك اللحظة اخترقت النصل جسد القاتل.ألقى مايكل بطاقة مطلوبين على القاتل ، الذي كان قد بدأ في التصلب.
"إنه محظوظ لأنه مات بنوبة قلبية قبل أن يخترق سيفي قلبه."
"أنا أتفق ، يا بني."
رجل ذو شعر فضي وعيون حمراء. كان لدى الدوق كارمن بيرس نظرة استرخاء تشبه مايكل ، الذي كان يحمل سيفًا في يده.
"هل هاذا هو؟"
"نعم ابي."
"لا استطيع الانتظار لمقابلة المتبرعة الخاصة بك. لا أصدق أنها غيرتك كثيرًا ".
أغلق مايكل البوابة وبدأ بتنظيف الداخل.
أصبح القصر الجميل ولكن الدموي أكثر إشراقًا.
بالمقابل ، تم إبعاد جميع الجواسيس والقتلة الذين تركوا وراءهم لغرض التحقيق.
بدا أن الغرباء يسيئون فهم أن سبب إغلاق خليفة بيرس للبوابات هو أنه فقد بصره.
"يجب ان اذهب الآن."
بعد فترة وجيزة ، كان اليوم الذي بلغ فيه ليارتي سن الرشد.
كان دوق بيرس على استعداد لمقابلة المنقذة .
أسقط مايكل رقعة العين المخملية التي لم تعد هناك حاجة إليها.
* * *
كان إلهايم صاخبًا في الاستعدادات لحفل بلوغ سن الرشد.
كان المشهد الذي شعرت به ليارتي بعيدًا.
لم يأت دم ولحم إلهايم لرؤيتها مباشرة ، باستثناء ليانريوس.
وقفوا بعيدًا وتحدثوا مع بعضهم البعض.
تذكرت ليارتي ما سمعته من قبل أينياس منذ وقت ليس ببعيد.
"إنها الابنة الوحيدة وأختنا".
إذا كانت بالفعل ابنة ، وإذا اعتبروها أختهم ، لكانوا قد وضعوا اسم ليارتي في سجل عائلة دوق إلهايم.
حتى الآن ، لم تكن ليارتي عضوًا في إلهايم.
إلى هذه الدرجة فقط ، كان ما يسمى بـ "المودة" بين سلالة إلهايم.
لقد أهتموا بها لأنها لم تعد مهتمة بهم ، لكنهم لا يريدون الاعتراف بها كعضو رسمي.
نظرت ليارتي إلى النافذة.
غدا كان حفل بلوغ ليانريوس. حتى الآن ، لم تطير طيور مايكل البيضاء.
كانت تنتظر ، وكانت متأكدة أنه حتى بدون مساعدة مايكل ، يمكنها الخروج من إلهايم.
لقد عرفت ، هي نفسها ، أنه لم يتعين عليها اتخاذ الاستعدادات من أجل الهروب من الأسرة.
كانت ليارتي أقوى من ذي قبل حيث كانت تمارس مهاراتها المائية في غرفتها كلما لم يكن أفراد عائلة الهايم موجودين.
"ليارتي".
دخل ليانريوس الغرفة قبل أن تعرف ذلك.
شعرت ليارتي أن وجه ليانريوس لم يكن مختلفًا عن الأمس عندما نظرت إليه من خلال الانعكاس في النافذة.
"هل ما زلتِ تنوين ترك الأسرة؟"
قبل عودتها ، بعد أن شاهدت ليانريوس يستخدم طاقة الماء بحرية في حفل بلوغ سن الرشد ، شعرت ليارتي بالخوف من التخلي عنها.
لكن من ناحية أخرى ، كانت لا تزال تأمل في أن تتمكن من مغادرة إلهايم. على الرغم من أن النتيجة كانت أنه عندما انتهى حفل بلوغ سن الرشد ، انتهى الأمر مرة أخرى بسحبها إلى غرفة تشبه السجن.
"إلام تلمح؟"
"أحاول التأكد من أنكِ لن تندمي على المغادرة ، ليارتي."
على عكس ليارتي ، التي أضاءتها أشعة الشمس ، التي تسربت من النافذة ، كان ليانريوس ، الذي كان يقف داخل الغرفة ، مظللًا.
لمجرد أنني قلت أنني أريد الهروب لا يعني أنني أريد أن أترك عائلتي".
"هل تكره عائلتنا؟"
"أنا لا أكره عائلتي."
بالطبع كانت تكره عائلة إلهايم. لا تزال تتذكر أفراد الأسرة المهووسين بقوة الماء وهم يحاولون دهسها.
حتى عامة المارة اتصلوا بـ ليارتي بلقب وصمة عار الهايم
.
"أنا أكرهك يا ليانريوس."
ومع ذلك ، فقد كرهت أولئك الذين يعتقدون أنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من الدم والقوة.
"سأمنحكِ يومًا لتغيير رأيكِ."
قال ليانريوس بعيون داكنة.
"سأعود صباح الغد ، من أجل حفل بلوغ سن الرشد. قد أسامحكِ إذا عدتِ إلى ما كنتِ عليه في الماضي ".
قال دانتريون أنه لا داعي لمراعاة غير المستيقظين.
وأشار إلى أن ليانريوس ، الذي سيكون الدوق القادم ، يمكنه التحرك كما يشاء والتعامل معها كما يشاء.
وافق ليانريوس إلى حد ما على كلمات
ومع ذلك ، إذا قامت ليارتي بالاتصال بالعين أو ابتسمت له ، يعتقد ليانريوس أنه يمكن أن يفضل ليارتي قليلاً ، تمامًا كما كان من قبل.
" فهمت . افعل ما تشاء."
في الواقع ، استمعت ليارتي إلى كلمات ليانريوس بلا مبالاة.
ذكّرها بما كان عليها فعله اليوم فيما يتعلق بقدوم حفل سن الرشد.
كان سبب عدم خوفها منه بعد الآن هو أن ليارتي نفسها كانت مستيقظة قوية. بغض النظر عما خطط ليانريوس للقيام به ، فلن يتمكن أبدًا من إيقاف ليارتي.
حذر ليانريوس بصمت.
"ضع ذلك في الاعتبار ، ليارتي."
غدا كان قدوم حفل سن الرشد.
حدق ليانريوس بإصرار في ليارتي ، التي ظلت غير مبالية به حتى النهاية. ثم غادر ، ولم يكن هناك سوى ليارتي التي وقفت وحيدًة.
'لا . لا بد لي من الانتظار حتى حلول الظلام.
الليلة ، كانت ليارتي تخطط لزيارة غرفة المالك الأول.
لم تكن هناك حتى قبل عودتها.
هذا لأنها نشأت على أنها غير مستيقظة وكان الدوق يعارض كل حركة لها.
"الآن بعد أن فكرت في الأمر ، قبل عودتها ، كان الجميع تقريبًا في إلهايم مشغولًا الليلة."
سمعت أن هناك الكثير من الأشياء للتحضير لحفل سن الرشد.
إذا كان يومًا عاديًا ، لكان الناس يغنون أمام غرفة المالك الأول ، وكان إما الدوق أو أينياس سيراقبونهم.
ومع ذلك ، على الأقل هذه الليلة ، قبل يوم من احتفال بلوغ سن الرشد ، سيكونون جميعًا مشغولين للغاية بحيث لا يلتفتون إلى ملك الروح المائي.
انتظرت ليارتي حتى حلول منتصف الليل.
* * *
استيقظت ليارتي ورأت القمر عالياً في السماء.
كان الليل عميقًا. لم يكن الخوف من مواجهة شخص ما على طريقها موجودًا.
غطت سحابة الماء الضبابية التي طورتها خلال الأشهر القليلة الماضية وجود ليارتي تمامًا وجعلتها تختفي.
"مكتب الدوق."
تذكرت ليارتي ما سمعته قبل عودتها والمعلومات التي أخبرها بها ليانريوس منذ وقت ليس ببعيد.
عرفت ليارتي موقع مكتب الدوق تقريبًا.
"سمعت أنك ستجد ممرًا طويلًا إذا مشيت من هناك."
كان هناك فارسان يحرسان الممر ، لكن لم يشعر أي منهما بوجود ليارتي.
عندما مرت عبر الممر الطويل ، رأت بابًا حجريًا.
تم نقش أنماط غامضة على الباب. وفقًا ليانريوس ، لا يمكن فتحه إلا من قبل أحفاد إلهايم المباشرين.
رفعت ليارتي يدها. تحول النقش إلى اللون الأزرق.
للوريث.
لا أحد يستطيع تفسير النمط الموجود على النقش. ومع ذلك ، من الغريب في عيون ليارتي أن النمط بدا وكأنه أحرف فردية.
فتح الباب.
'هذا مريح .'
بعد عودتها ، كانت قلقة بشأن ظهور قوة الماء بداخلها. كانت قلقة مما إذا كان ذلك سيساعدها على فتح الباب ، لكنها لحسن الحظ دخلت غرفة المالك الأول دون أي صعوبة.
دخلت ليارتي إلى الغرفة.
كان الصبي الأزرق يطفو فوق حجر الروح وأغلق عينيه.
"إنهما متشابهان."
قبل وفاتها ، ظهر الصبي أمامها كرجل أزرق ، مد يده وهو يصيح "لا".
على الرغم من أنه كان يتمتع بحضور واضح ، إلا أنه كان كافيًا أن تثقل كاهل شخص كما سمعت. عندما نظرت عن كثب إلى وضعه ، بدا وكأن الصبي كان ملفوفًا في الماء.
اخترقت قوة الماء التي ملأت الغرفة جسد ليارتي.
بطريقة ما شعرت وكأنها مليئة بالفرح.
"مرحبا ."
لم يستيقظ ملك روح الماء على الرغم من تحياتها.
قيل يجب أن أغني.
يجب أن يكون هناك سبب وراء مطالبة الكثير من الأشخاص بالحضور إلى غرفة المالك الأولى للغناء.
فتحت ليارتي فمها. غنت أغنية بصوت منخفض يصعب سماعه ، بشفاه حلوة.
سرعان ما تذبذب الماء.
[من هنا ؟]
بعد فترة ، فتح ملك الروح المائية على شكل صبي عينيه.
أول ما واجهته كانت عيون قاسية وطاقة قوية ، مثل طاقة الحاكم.
بدا تعبيره أكثر جدية وبرودة مما كان عليه عندما أغلق عينيه.
امتدت طاقة الماء بحرية.
شعرت ليارتي وكأنها ستغمرها الهالة الطاغية.
ومع ذلك ، فإن روح الملك لم يعامل ليارتي بقسوة كما فعل مع الآخرين. كما أنه لم يصدف أن ينظر من فوق إلى الأسفل بشكل متعجرف.
بينما كان يطفو على سطح الماء ، نظر إليها روح الملك بطريقة حذرة للغاية.
[انتِ هنا اخيرا.]
كان صوتًا مليئًا بالبهجة التي لا يمكن السيطرة عليها.
بطريقة ما ، بدا وكأنه متحمس.
أصبح ملك الأرواح ، الذي كان يتصرف كروح شريرة ، لطيفًا مثل الملاك أمام ليارتي.
لقد كان مشهدًا لن يصدقه دوق إلهايم وأبناؤه أبدًا ، حتى لو رأوه.[سيدتي.]
نزل ملك روح الماء من أعلى حجر الروح ولفت نظرها. ثم وضع يده على جبين ليارتي.
رن صوت مليء بالعاطفة التي لا حدود لها داخل عقل ليارتي بشكل يائس.
[المتعاقدة الوحيدة الخاصة بي.]
تم نقل المشاعر الغامرة لملك الروح إلى ليارتي.تبعثرت الأمواج ، وبدأ حجر الروح ، الذي اعتقدت أنه فقد ضوءه ، في التألق اللامع.
كانت النقوش على الجدران في غرفة المالك الأول تلمع بالذهب.
ضحك ملك روح الماء.
[كنت أنتظركِ فقط لفترة طويلة جدًا.]
أنت تقرأ
ليارتي ...1
Romanceلقد دُعيت بوصمة عار على دوق إلهايم واستخدمت كتضحية لأخيها. في هذه الحياة ، تخليت عن كل شيء وتركت العائلة تمسكت بيد الشرير. أنقذت سيد الأسرة الشرير ، الدوق السابق ، والوريث الواحد تلو الآخر. لكن الأشرار يتصرفون بغرابة. "ليلي ، هل تريدني أن أشتري...