كانت هذه هي المرة الأولى التي تخبر فيها شخصًا آخر عن الماضي الذي لم تفكر فيه إلا بشظايا لنفسها حتى الآن.
"لقد تحولت في النهاية إلى أن تكون غير مستيقظة."في الذكرى التي خطرت على بالها ، كان دوق إلهايم ينظر إليها ببرود.
"إذا بقيت على حالها لأكثر من ثلاث سنوات ، فلن تكون قادرة على التعبير عن قوة الماء لبقية حياتها."
بجانب الدوق وقف طبيبه.
"لولا ليان."
نقر الدوق على لسانه.
ارتجفت ليارتي وحاولت أن تبقي نفسها منتصبة بطريقة ما.
كان عليها أن تتجنب إلقاء اللوم عليها قدر الإمكان.
خلاف ذلك ، سأُلقى بعيدًا مرة أخرى ، هكذا اعتقدت ليارتي
خلال طفولتها ، كان أكثر ما تخشاه هو التخلي عنها.
أظهر النسب المباشر لإلهايم قوة الماء في غضون أسبوع من الولادة.
استغرقت مسألة ليانريوس ، الذي كان المستيقظ الوحيد بينهما ، أكثر من أسبوع من الوقت للاستيقاظ ، وهي أطول فترة زمنية ، وانتشرت قصة ليارتي ، غير المستيقظة التي لم تستطع استخدام قوة الماء ، إلى عائلات أخرى من الصحوة في الإمبراطورية.
أولئك الذين عرفوا ميول دوق إلهايم تساءلوا لماذا ترك غير المستيقظة حية في عائلته.
قال أحدهم ، "ومع ذلك ، أتساءل عن سبب عدم إرسالها إلى مكان آخر بخلاف قرابة الدم."
" ربما لأنها تبدو مثل والدتها."
إذا كان هذا الشخص قد رأى الدوق بنفسه ، لكان قد علم أنه لا يعتبر ليارتي دمه.
حتى موظفي الدوق كرهوا شخصية ليارتي ، قائلين إنها كانت خجولة وقاتمة.
أشاعوا أنها لا تشبه الدوقة على الإطلاق.
ثم في أحد الأيام ، تخلى الدوق عن ليارتي.
"لا أتذكر بالضبط كيف تم التخلي عني."
لقد رأت والدها وإخوتها يتحدثون.
همسوا ، وتناوبوا على النظر إلى ليارتي وليانريوس.
تناوبوا بين ليارتي وليانريوس وهمسوا بشيء.
"ولكن عندما عدت إلى صوابي ، وجدت نفسي أقف أمام كوخ في حالة من الفوضى."
تم سحق أظافرها الصغيرة ، وتألم خديها من الدموع المتجمدة.
كانت تعاني من كدمات في جميع أنحاء أصابعها ومعصمها مما يدل على مدى مقاومتها.
كوخ جبلي مغطى بالثلج الأبيض ، ولأنه يقع في عمق الغابة ، لم تستطع الخروج. لم يكن هناك أشخاص موجودون هناك أيضًا.
"ربما كان السبب في أنني كنت خائفًة هو الذي فكرو حبسي بعيدًا لبقية حياتي."
مرة واحدة في الأسبوع ، كان أحدهم يحضر لها بقالة. كانت وحيدة ، لكنها اعتادت تدريجياً على الحياة في كوخ الجبل.
"كان يجب أن أعرف أنني سأكون أكثر سعادة لو تم التخلى عني." همست ليارتي.
في البداية ، أرادت أن ترى عائلتها ، لكنها لم تبحث عنهم.
كانت ليارتي طفلة ذكيًة. لم يمض وقت قصير حتى فهمت أن عائلتها قد تخلت عنها.
بعد نصف عام ، اعتادت ليارتي على العيش بمفردها.
ثم جاءت عربة دوق إلهايم.
"في البداية ، اعتقدت أن عائلتي جاءت لاصطحابي لأنهم ندموا على ذلك."
لكنها لم تكن كذلك.
في اللحظة التي ذهبت فيها إلى ليانريوس الذي كان محاطًا بفرسان دوق إلهايم ،
"هذا هو السبيل الوحيد."
أحنى طبيب إلهايم ، الذي كان يعتني عادة بمن يستيقظون على الماء ، رأسه.
" خذِ يد ليان."
نظر الدوق إلى ليارتي بشكل غير سار.
كان ليانريوس ، الذي جلس على سريره ، تنظر بعيدًا.
في اللحظة التي أمسكت فيها يده ، تدفق تيار من الماء من يد ليانريوس.
"ليانريوس لا يمكنه استخدام طاقة الماء إلا من خلال الاتصال بها."
قال الطبيب إن التوائم نادرا ما تولد في السلالة المباشرة في العائلة المستيقظة ، لذلك السبب غير معروف.
"الدوق كرهني أكثر بعد ذلك. كان يعتقد أنني قتلت زوجته وسرقت مجد وقوة ابنه الأصغر "
وهكذا ، سجن أعضاء الهايم ليارتي.
"الغرفة التي أعيش فيها بها هيكل يسمح للناس بقفلها من الخارج. كما قاموا بتركيب قضبان على النوافذ لمنعي من الخروج ".
كان هذا هو اليوم الذي اكتشفت فيه الكتب القديمة لهوي أمين أن القفل كان مثبتًا.
"لقد تم حبسي طوال حياتي."
خلال أيام موسم الأمطار ، كان هناك وقت كان الماء يملأ غرفتها.
لكن لم يأت أحد.
كانت جاثمة في الغرفة نصف مغمورة بالماء حتى زار ليانريوس لاحقًا وأزال الماء
أنت تقرأ
ليارتي ...1
Romanceلقد دُعيت بوصمة عار على دوق إلهايم واستخدمت كتضحية لأخيها. في هذه الحياة ، تخليت عن كل شيء وتركت العائلة تمسكت بيد الشرير. أنقذت سيد الأسرة الشرير ، الدوق السابق ، والوريث الواحد تلو الآخر. لكن الأشرار يتصرفون بغرابة. "ليلي ، هل تريدني أن أشتري...