أبي ، ماذا نفعل؟ "
سأل اينرياس.
حتى الآن ، لم يلاحظ كبار الشخصيات أي شيء.
"يقال أن فرسان دوق بيرس يخترقون بوابات إلهايم. يبدو أن الباب سيفتح قريبًا ".
اعتاد إلهايم على السلام القديم.
كان بيرس يميل إلى عدم مهاجمة إلهايم. منذ أن حكم في أعلى مركز للإمبراطورية مع العائلة الإمبراطورية ، لم يستطع العدو لمس إلهايم بسهولة.
"إخفي الامر قدر الإمكان."
اتخذ الدوق قرارًا أحمق.
"الضيوف الكرام لا يجب أن يعرفوا أبدًا. احتفال ليان ببلوغ سن الرشد هو فخر إلهايم وكل شيء. هل سنتعرض للإذلال أمام العديد من الضيوف المميزين؟ "
"والدي على حق".
أومأ أينرياس برأسه.
في تلك اللحظة ، سقط قائد الفرسان دوبارد على ركبتيه.
"لا. نحن لا نقارن مع بيرس ".
إذا كان إلهايم قد أثرى الإمبراطورية ، فقد دافع بيرس عن الإمبراطورية عن غير قصد.
لم يكن هناك من سبيل للمقارنة بين من عاشوا حياتهم ليروا الحرب والدم وأهل إلهايم الغارقون في السلام.
"إذا كان هذا هو الحال ، فستحدث أشياء أكبر!
من فضلك دع الضيوف الموقرين يغادرون.
في هذه الحالة ، هذا افضل خيار"لا توجد إجابة."
"هراء !"
كان دوق إلهايم غاضبًا جدًا لخدش كبريائه.
"غير الأكفاء هم فرسانك وليسوا المستيقظين. هذا لأنهم فرسان لا يملكون القوة!
هل ستدمر الإنجازات والسمعة التي بنيناها طوال حياتنا؟"لم يستطع الأعداء الذين وقعوا في قبضة بيرس البقاء على قيد الحياة.
لا يزال الغرض غير معروف ، ولكن إذا دخل بيرس بغرض الحرب
كان بإمكانه قتل جميع الشخصيات المهمة .
سيموت جميع النبلاء رفيعي المستوى ، بما في ذلك العائلة الإمبراطورية.
"سيدي الدوق ، أتوسل إليك."
سقط دوبارد وأحنى رأسه على الأرض.
شاهد مرارًا وتكرارًا مشاهد اساءة معاملة ليارتي التي كانت تتعارض مع الفروسية. لم يكن شخصًا جيدًا ، لكنه عرف كيف يحكم بدقة على مكاسبه.
كانت عربة بيرس حول دوق إلهايم منتشرة باللون الأسود.
"إذا دخلوا ، فسنموت جميعًا يا سيدي."
استدار دوق إلهايم.
"حان الوقت لتغيير قائد الفارس".
الكبرياء والكراهية والدونية كانت تخيم على عيون الدوق.
أنت تقرأ
ليارتي ...1
Romanceلقد دُعيت بوصمة عار على دوق إلهايم واستخدمت كتضحية لأخيها. في هذه الحياة ، تخليت عن كل شيء وتركت العائلة تمسكت بيد الشرير. أنقذت سيد الأسرة الشرير ، الدوق السابق ، والوريث الواحد تلو الآخر. لكن الأشرار يتصرفون بغرابة. "ليلي ، هل تريدني أن أشتري...