الفصل 23

1.5K 166 0
                                    


"ليارتي".
دخل ليانريوس غرفة المبنى الرئيسي التي لا يزال غير مألوفة.

مرت عدة أشهر منذ أن غادر مايكل.
في هذه الأثناء ، كانت ليارتي تعيش في غرفة تم نقلها إليها في الطابق الأول من المبنى الرئيسي.
لم تكن هناك تغييرات خاصة.
لم يكن هناك قفل ، لكن ليارتي كانت محاصرًة كما كانت من قبل ، وكان ليانريوس عادة يستخدم قوى الماء كما هو الآن.
لم يأتِ أفراد الأسرة الآخرون لكن ليارتي لاحظتهم من بعيد.
في بعض الأحيان ، عندما صادفتهم عن طريق الخطأ أثناء المشي ، كانوا ينظرون إليها بتعبير غير مألوف ممزوج بالذنب.
في البداية ، كانت في حيرة ، ولكن عندما اعتادت على ذلك ، سرعان ما نسيته.
"بماذا تفكرين ؟"
جلس ليانريوس على جانب سرير ليارتي. ثم مد يده وامسك بلطف بشعر ليارتي.
رأت ليانريوس يقبل نهاية شعرها الأسود الطويل. كان القلب يرفرف ، لكن ليارتي لم تشعر بأي عاطفة.
"أنا لا أفكر في أي شيء."
كان السبب في بقائها ثابتة دون رفض ليانريوس ببساطة لأنها لم تهتم حقا .
"لم يكن الأمر كذلك مع مايكل."
كان الجو دافئًا عندما أمسكت بيده. عندما اقترب ، توقفت عن التنفس ، وسمعت قلب مايكل ينبض بسرعة.
كان من الممتع إجراء محادثة معًا.
في تلك اللحظة ، تصلب تعبير ليانريوس ببرود.
"من الذي تفكرين فيه الآن؟"
كما تم خفض نبرة صوته.
"ليس عليك أن تعرف."
"اخبريني ".
كلما دفعتهم ودفعتهم بعيدًا ، زاد إزعاج سكان إلهايم لليارتي.
الخادمات اللاتي لم يكن لديها قبل عودتها ، والفساتين عديمة الفائدة التي أرسلها الدوق ، وتحيات أينياس.
من بينهم ، كانت حالة ليانريوس هي الأسوأ.
كلما فكرت في مايكل ، كان ليانريوس يصر على اسنانه ويستجوب ليارتي.
"سألتكِ عمن تفكرين به يا ليارتي."
في الواقع ، أظهرت ليارتي موقف أكثر جفافاً تجاهه ،  مما جعل ليانريوس أكثر جنونًا.
"كنت أفكر في الاحتفال بقدوم سن الرشد."
لقد كان احتفال سن الرشد ليانريوس قريبًا.
قرر مايكل العودة في ذلك اليوم ، لذلك لم يكن من الخطأ القول إنها كانت تفكر في احتفال سن الرشد.
أجاب ليانريوس بقليل من الهدوء.
”أريد اجابة سريعة في المرة القادمة. وبالتالي لن أضطر إلى أن أكون حادًا ، حسنًا؟
لم ترد ليارتي.
إذا كان هذا في الماضي ، لكان ليانريوس قد أضاف المزيد من انتقاداته الباردة.
كان ثقل علاقتهما يميل نحو ليارتي لبعض الوقت. ومع ذلك ، حاول ليانريوس الدخول في عيون أخته التوأم.
"ماذا تريد أن تفعل عندما تبلغين سن الرشد؟"
" لا اعرف."
لم يكن لدى ليارتي أي خيار.
كانت الأنشطة الاجتماعية والهوايات التي عادة ما يتمتع بها الأرستقراطيين متاحة فقط لأولئك الذين لديهم ميزانية لأنفسهم ويمكنهم الخروج.
"هل هناك أي هدية تريديها؟"
"لا."
حدقت ليارتي في النافذة الغير مغلقة. لم تظهر طيور بيرس  اليوم.
تذكرت كلمات مايكل أنه سيعود. كان مايكل شخصًا يفي بوعده لها برؤية البحر.
بالنظر إلى السماء الصافية بالخارج ، بدت ليارتي وكأنها امرأة تتوق إلى الحرية.
"ليارتي. هل تريد مغادرة الهايم ؟ "
أدارت ليارتي رأسها عند الكلمات التي ألقى بها ليانريوس. لقد مر وقت طويل منذ أن نظرت إليه مباشرة.
نظرًا لاحتواء عينيها الزرقاء الداكنة على نفسه ، شعر ليانريزس بإثارة لا يمكن وصفها.
"هل إجابتي مهمة؟"
لم تكذب ليارتي. كانت تميل إلى عدم التحدث بكلمات جوفاء إلى أشخاص ليس لهم أهمية لأنها لا معنى لها.
كان ذلك يعني أنها أرادت مغادرة إلهايم.
"نعم ، لكن لا يمكنكِ الخروج."
بوجود ليارتي بجانبه ، يمكن أن يستخدم ليانريوس سلطاته. لا ، لم يكن هذا هو السبب الوحيد.
تم الاستيلاء على ليانريوس بشعور لا يوصف.
"لن تخرجِ من العائلة أبدًا ، يا ليارتي. سيحدث موتكِ أيضًا في إلهايم ".
لم يكن لديه نية للسماح لليارتي بالذهاب حتى وفاتها.
"لا ."
ورد ليارتي بنبرة قوية.
"أنت مخطئ يا ليانريوس."
تذكرت ليارتي الوقت قبل عودتها.
سُجنت ليارتي ، التي احتفلت ببلوغها سن الرشد ، على الرغم من قدرتها على استخدام طاقة الماء بمفردها. في النهاية تذكرت إعدامها في إلهايم.
"لن أكرر نفس الحياة مرارًا وتكرارًا."
أقسمت عند الموت أنها ستهرب بالتأكيد من إلهايم.
قبل احتفال سن الرشد ، كانت ستبقي الأمر سراً قدر استطاعتها. ومع ذلك ، لم يكن هناك ندم على الإعلان المبكر عن نيتها الخروج.
* * *
"اقترب موعد احتفال سن الرشد للسيد الشاب ليانريوس ، سموك."
داخل قصر الأمير.
كان أحد المساعدين المقربين ، كونت فيديز ، يقدم تقاريره إلى ولي العهد
عندما تسمع نينيان عن هذا ، ستقفز بفرح."
اقترب ولي العهد من خزانة الكتب داخل مكتبه.
عندما نقل بعض الكتب وضغط على الزر المخفي ، ظهر باب على الأرض.

ليارتي ...1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن