Shoto POV:
مرت عدةُ أيام.. نسكن في تلك الشقة مع فتاةٍ تدعى هاتسومي، وحسب ما فهمت انها من فريق الدعم وتدرس معنا.. كنتُ قد إلتقيت بها سابقًا في مهرجان اليو اي وعندما إنتقلنا للسكن في اليو اي ايضًا.
(ملاحظة: هذي هاتسومي للي ما يتذكرها⬇️)
كنت جالسًا في الصالة وكاميناري في المطبخ وهاتسومي قد ذهبت لتقوم بإختراع شيءٍ كالعادة.
ثم فجأة رن هاتفي وهاتف كاميناري ايضًا.. نظرنا لبعضنا ثم قال: الإجتماع اليوم..
اومئت برأسي ونهضت وقلت: إذًا فلنذهب.
لاحقا..
بعد ساعة كنا في مقر الابطال بالفعل..
عندما وصلنا ووجدنا اول مايت، فات غام، ماونت ليدي، و 13 وبعض الابطال وايضًا المدير نيزو وهاتسومي اتت معه.. وبعض الاشخاص يبدون مريبين نوعًا ما وحسب ما فهمت يبدو انهم رؤساء لجنةٍ الأبطال..جلسنا جميعًا على طاولة كبيرة وبدأوا بالتحدث..
اول مايت: اولًا علينا ان نفهم.. شيغاراكي ليس من النوع الذي يغدر ب حلفائه، لما قام بتحويلهم إلى رمادٍ معنا؟
ماونت ليدي: ربما فقد السيطرة او شيءٌ من هذا القبيل.؟ اعني، هو لم يتقن إستخدام ميزته سوى في وقتٍ قريب.
نيزو: هذا إحتمالٌ وارد.
فات غام: ألم تذكروا شيئًا عن سيطرةِ اول فور ون عليه؟ ماذا لو كان هو من خطط لهذا؟
احد الرؤساء: هذا غير منطقي، وحتى لو كان الامر كذلك ف اول فور ون لن يستفيد شيئًا من هذا الأمر.. لأنه بهذهِ الطريقة حول حلفائه لرماد.
بقي الجميع يتناقشون هكذا لحوالي ساعتين.. كنت انا وكاميناري صامتين.. او بالأحرى ليس لدينا ما نقوله.. نجونا بمعجزةٍ اساسًا.
وإنتبهت انهم يحاولون عدم الحديث عن والدي او اخي بما انني موجود..
إنتهى النقاش وبدأ الجميع يتجهون لبوابةِ الخروج.. كنت اسير مع كاميناري وهاتسومي لكي نخرج حتى اوقفني احد الرؤساء فجأة.. واردف قائلًا:
تودوروكي شوتو، نرغب بالحديث معك على إنفرادٍ في أمر هام.نظرنا لبعضنا بإستغراب ثم أعدت نظري إليه وقلت: حسنًا.. أنا قادم.
كنت أسير خلفه حتى وصلنا لمكانٍ يشبه المكتب.. وهناك يجلس رجل وتقف بجانبه إمرأة.
عندما دخلت نهض الرجل وقال: مرحبًا تودوروكي شوتو، أنا أحد رؤساء لجنةٍ السلامة للأبطال.. أردنا أن نعرض عليكَ أمرًا.
صمتت متيحًا له مجالًا ليكمل كلامه..
أكمل: نحن كنا نملك عميلًا خاصًا.. شخصًا تعرفه لكن لن نخبرك إسمه الآن.. على أي حال، لقد تحول لرماد في الإنفجار... لذا الآن ليس لدينا عميل سري وهذا أمرٌ سيء..
أظن انني فهمتُ قصده، لست واثقًا مما علي فعله الآن حتى..
تودوروكي: هل تريدني ان اكون العميل السري الجديد؟!
ردت المرأة: انت إبن البطل رقم واحد إينديفور، لديك ميزة جيدة وحسب سجلك الدراسي مستوى ذكائك وقوتك لا بأس بهما.
اكمل الرجل: في هذا الوضع نحتاج لواحد بشكلٍ ضروري، كل ما أسرعنا في إيجاد عميل أسرعنا في إيجاد حلٍ لإعادةِ الجميع.. وهناك أيضًا مبلغ من المال سوف تستلمه عند إنتهاء كل مهمة.
أنزلت رأسي قليلًا لأفكر في عرضهم.. كنت اعلم شيئًا واحدًا من قبل.. ان والدي لم يثق بهم ابدًا.
لكن من جهةٍ أخرى.. قد يساعدني هذا بالبحث بشكلٍ كبير وإيجاد حلٍ بشكلٍ أسرع.. ليس لدي خيارٌ آخر من الأساس.
أعدت نظري إليهم وقلت: أنا موافق.
قال الرجل: جيد، من الآن فصاعدًا سيكون هناك قواعد لتتبعها، وايضًا أمر كونكَ جاسوسًا لمنظمة السلامة سيبقى سرًا.. إن قلته لأي أحد ستكون العواقب وخيمة.
قد لا يكون هذا القرار الصحيح لكنني سأخاطر.. سأمت الشعور بالعجز منذ إستيقظت من تلك الغيبوبة.. الآن علي أخذ هذه الفرصة والبحث عن شيء.. اي شيء..
بقيت امشي في المقر بعد ان خصصوا لي غرفةً استطيع فعل ما اشاء فيها.. سأتدرب فيها على الأرجح.
إتصلت ب كاميناري قبل مدة لأخبره أنني سأغيب لبعض الوقت.. كان يشعر بالحيرة بما انني لم أخبره عن السبب.. لكن إبقاء الأمر سرًا جزء من القواعد.
إكتشفت فيما بعد أكثر ما صدمني.. الجاسوس السابق لمنظمة السلامة.. لقد كان هوكس..
جعلني هذا افكر اكثر.. هوكس عميل سري لمنظة السلامة.. كان هذا على الأرجح سبب معرفة الأبطال بموقع الأشرار قبل عدةِ أشهر..
إذًا..هل كان هناك سبب في تعاونه مع والدي؟ ليراقبه او شيءٌ من هذا القبيل؟لن أجد إجاباتٍ في الوقت الراهن..
أخبروني عن عميلةٍ سابقة.. قبل هوكس.. كانت تدعى ليدي ناجانت، لاحظت إضطراب الجميع عندما يتحدثون عنها.. على ما يبدو أنها أصبحت مجرمةً لاحقًا.
بعد مدة كان احدهم يشرح لي القواعد..
سيتم تصميم بدلة لي تخفي وجهي وشكلي بمعنى آخر وسيكون إسمي غير معروف في المهمات.. أي أن هويتي ستكون سرية..
تم تعليمي بعض الأشياء التي لم اتوقعها بصراحة.. اشياء عن إختراق الأمن و.. كيفيةِ قتلِ الشخص في اسوء الأحوال..
لحسن الحظ انني كنت استمع ل ناتسو عندما كان يثرثر بشأن كيفيةِ معرفةِ إذا كان يتم تتبع الأجهزة لذا لم يكن حفظُ هذهِ الأشياء صعبًا.
غدًا ستكونُ أول مهمةٍ لي.. أرجوا ألا أندم على هذة القرار الذي إتخذته...
أنت تقرأ
هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shoto
Paranormalبعد حرب شديدةٍ بين الابطال والاشرار.. ينجح شيغاراكي تومورا في تدمير الجميع.. تحول الجميع لرماد لمدة عامين.. عدا تودوروكي شوتو، نجى بطريقةٍ ما من التحول إلى رماد... بعد عامين وجد طريقةً لإعادة الجميع.. لكن كأن شيئًا ما فيهِ قد تغير.؟ القصة ذي اول قصة...