يسير اول فور ون بإتجاههم.. بعد ان اسقط جميع الابطال من حوله.. والبطل رقم واحد اينديفور في مكانٍ آخر يحاول الوصول إليهم سريعًا.
"شوتو.. أصغي إلي، عليك تدميري الآن!"
نطق تويا الذي يجلس وراء شوتو بتعب."لا تقل ذلك"
نطق الآخر بخوف من تقبل تلك الفكرة اساسًا."إستمع إلي"
قال تويا لأخيه الأصغر وأمسك بيده ليجعل شوتو يلتفت إليه."إنه قوي جدًا ولن نستطيع هزيمته من دون تدمير جميع ميزاته وميزته التي بداخلي ايضًا.. عليك إستخدام ميزتيكَ وتدميري"
قال وهو ينظر ل شوتو الذي لم يتقبل الأمر بعد."كلا.. لا لا أستطيع!"
نطق الآخر بإرتجاف وكان يشعر برجفة شفتيه وهو على وشك البكاء اذا لم تكن دموعه قد انسابت اساسًا."بل تستطيع.. هذا غير عادل.. لا يجب ان يكون انت، ولكنه كذلك.."
قال تويا لأخيه الصغير بعد ان لاحظ الأمر.ثم إبتسم وأمسك بكلتا يديه.
"لا بأس، أنتَ لن تؤذيني ابدًا، سيكون كل شيء على ما يرام!"
قال بإبتسامة ليغمض شوتو عينيه ويشعر برعشة في جسده كله.___________________________________
فتح عينيه وكان بالكاد يرى شيئًا بسبب دموعه التي تغطي وجهه.
نهض من مكانه ووجد انه في فراشه وكان ذلك كابوسًا آخر..
"هذا الحلم.. مجددًا.."
تمتم لنفسه بينما يمسح الدموع في وجهه بهدوء.رفع هاتفه الذي بجانبه ليجد انها الثامنة صباحًا.
لقد نام لأربع ساعاتٍ فقط، لكنه لا يريد العودة للنوم لرؤية كابوس آخر.تنهد ونهض ليغسل وجهه، نظر للمرآة مطولًا وهو يتذكر ذلك اليوم الذي إضطر فيه لتدمير جسد أخيه الأكبر غصبًا عنه...
يحاول ألا يجهد نفسه بالتفكير لكن تلك الأفكار لا تتركه ليرتاح ابدًا.
رش وجهه بالماء عندما سمع صوت إخوته بالخارج محاولًا التظاهر بأن كل شيء على ما يرام وأنه لا يعاني من الكوابيس بشكل يومي.
خرج ليجد أخوه الأكبر ناتسو في المطبخ يقف بجانب أخته فويومي بإبتسامة وكلاهما يحضران الفطور.
"صباح الخير"
قال شوتو بنعاس وذهب ليجلس بجانب والدته."كيف حالك بُني؟"
سألته والدته بإبتسامة بعد أن جلس بجانبها."أنا بخير، آسف لأنني لم أتواجد مؤخرًا"
رد عليها وكانت ستقول شيئًا لولا فويومي التي دخلت مع ناتسو ليضعوا الصحون أمامهم ويبدأ جميعهم بتناول الإفطار.بعد أن إنتهى شوتو ذهب لغرفته ليجهز نفسه ويذهب لليو اي.
هو لا ينكر بأنه متردد للغاية في هذا الأمر، ولكن لابد من وجود سبب مقنع لإستدعاء المدير له.
أنت تقرأ
هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shoto
Siêu nhiênبعد حرب شديدةٍ بين الابطال والاشرار.. ينجح شيغاراكي تومورا في تدمير الجميع.. تحول الجميع لرماد لمدة عامين.. عدا تودوروكي شوتو، نجى بطريقةٍ ما من التحول إلى رماد... بعد عامين وجد طريقةً لإعادة الجميع.. لكن كأن شيئًا ما فيهِ قد تغير.؟ القصة ذي اول قصة...