Shoto POV:
لازلت أشعر وكأن عقلي مشوش..
حدث كل شيءٍ بسرعةٍ كبيرة..
أجلس في تلك الغرفة وأنظر للجثث.. فقط جثث والدماء التي لطخت الغرفة.. ودمائهم بيدي..Flash Back:
الرئيس: حسنًا تودوروكي شوتو، اليوم أول مهمةٍ لك، وسنناديك من الآن فصاعدًا بالعميل "أكس"
أومئ شوتو برأسه منتظرًا منه أن يكمل.. ظن بأنه على الأرجح ستكون مهمة تحقيق أو شيءٌ من هذا القبيل.
الرئيس: ستذهب إلى العنوان الآتي وتستخلص المعلومات من المجرمين هناك، حسب معلوماتنا ف هم عملوا مع اول فور ون سابقًا.. وهناك إحتمال أنهم إختطفوا رهائن مقابل مبالغ مالية من أسرهم، سيذهب معك أحد عملائنا لأنها أول مهمةٍ لك.
شوتو: ظننت أنه لا يجب أن يعلم أحدٌ هويتي.
الرئيس: وهذا ما سيحدث، لن نخبره بأسمك، ستكون العميل أكس.. عميل مبتدئ وحسب.
لاحقًا..
نسير في ممرٍ مظلمٍ من نصف ساعة ولا يوجد أحد!
هل هم واثقين بأن هناك أحدًا هنا..؟لا أريد سؤال هذا العميل بجانبي لأنه.. حسنًا هو غريب للغاية وتجاهل معظم اسئلتي حتى الآن..
لم يخبرني بإسمه او لقبه حتى..توقفنا فجأة حين سمعنا صوت بعض الرجال يتحدثون..
أحدهم: هل أنت متأكد؟ لن يعلم بذلك؟!
رد عليه الآخر: أجل صدقني، هو ليست لديه أدنى فكرةٍ حتى عن كوننا نقوم بتهديدهم.فجأة تقدم العميل بجانبي وأخرج سكينًا ومسدسًا باليد الأخرى..
رفعوا أيديهم تلقائيًا بفزع ف قال: إياكم التحرك، عن ماذا كنتم تتحدثون قبل قليل؟!
لم يُجيبوا ف رفع المسدس وأطلق بضع طلقات لكي يُفزعهم وأعاد سؤاله: ما الذي كنتم تتحدثون عنه قبل قليل؟ وأين اول فور ون؟!
فجأةً إستخدم أحدهم ميزته وأخرج دخانًا في كل مكان.. وعندما إختفى الدخان رأيناهم يركضون من مسافةٍ بعيدة..
ركض خلفهم ف فعلتُ الشيء نفسه..
إختفى العميل عن ناظري.. إنه سريعٌ حقًا.
أخذتُ أبحث في المكان عنهم حتى فتحت باب أحد الغرف.. هناك وجدتهم ولكن.. عندما نظرت حول الغرفة.. كان العميلُ مصابًا والمجرمون أغلبهم.. قتل أغلبهم..
كان هناك بضعة مجرمين واقفين أمام العميل المصاب ويوجهون سلاحهم على رأس طفلة.!
بلعت ريقي وسمعته يصرخ ويقول: أنا لا أعلم شيئًا عن اول فور ون لذا إبتعد او سأقتلها!!!
فجأة سمعتُ صوت العميل في رأسي.. على ما يبدو أنها ميزته...
"سأشتت إنتباهم لذا إقتلهم بالسكاكين حالما تسنح لك الفرصة وإلا لن نستطيع إنقاذ تلك الطفلة"
أنت تقرأ
هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shoto
Paranormalبعد حرب شديدةٍ بين الابطال والاشرار.. ينجح شيغاراكي تومورا في تدمير الجميع.. تحول الجميع لرماد لمدة عامين.. عدا تودوروكي شوتو، نجى بطريقةٍ ما من التحول إلى رماد... بعد عامين وجد طريقةً لإعادة الجميع.. لكن كأن شيئًا ما فيهِ قد تغير.؟ القصة ذي اول قصة...