سمع صوت الجرس بعد أن غرق بالتفكير ليجد أن حصصه على وشك البدأ.
رفع هاتفه ليجد أن والده كان يتصل به، لكن كتم صوت هاتفه وحسب.
أخذ نفسًا عميقًا قبل أن يفتح باب الفصل A-1..
هو متوتر للغاية ولا يعلم إذا ما كان يفعل الشيء الصحيح اساسًا.. لكنه سوف يخاطر.. بعد كل شيء، واجبه حماية كل من يستطيع حمايتهم.
يستطيع سماع صوتهم من خلف الباب..
هل هو متردد بالقيام بذلك؟ أجل.
هل هو يفكر بالعودة والإنسحاب من المهمة؟ هذا كل ما يفكر فيه حاليا.
هل سيبقى يحدق بالباب؟ بالطبع لا..بلع ريقه وفتح الباب ليحل مكان الصخب الذي كان متواجدًا قبل قليل صمت خيم على المكان.
"تودوروكي..؟"
لم يرفع رأسه ليرى ردة فعلهم في الواقع..
لكنه اغمض عينيه ورفع رأسه لينظر لهم... كانوا متفاجئين للغاية.. هو توقع ذلك لكن الأمر مازال موترًا بالنسبة له.
"م-مالذي تفعله هنا؟"
سألت آشيدو.سار شوتو بإتجاه المكتب المتواجد في الفصل.
"سأتولى تدريبكم لفترة من الوقت"
اردف قائلًا ليتبادلوا النظرات جميعهم وعلى وجههم علامات الحيرة.."الأمر غريب ولكن لدي أسبابي.. سأقوم بتولي التدريبات البدنية في الوقت الحالي، أي قتالٌ لا يعتمد على الميزات"
شرح شوتو لهم ولفت إنتباهه الشخص الذي يجلس بمكانه القديم..'هذا شينسو هيتوشي على ما أظن...
لقد إلتقيت به في المهرجان الرياضي وفي أحد التدريبات المشتركة ولكنني توقعته سيذهب للشعبة الأخرى..'
بقي يحدق فيه ويفكر لدقيقة.لسبب ما شعر بشعور مزعج.. ربما فكر أنهم قاموا بإستبداله..
وهذا كان واضحًا من تعابيره التي تغيرت فجأة عندما رآه ولكنه أخفى ذلك سريعًا.
رفعت ياويوروزو يدها ليستيقظ من شروده ويلوح لها لتنهض من مكانها.
"تودورو- اعني سينسي، هل سنذهب للتدريب في مكان آخر ام ستكون الحصص إفتراضية لا أكثر؟"
سألت ياويوروزو."يعتمد هذا على نوع التدريبات، حاليًا سنقوم بدراسة الأساسيات هنا"
اومئت برأسها وعادت للجلوس.
صمت شوتو لدقائق.. ثم تنهد وقال
"رفاق، لديكم الكثير من الاسئلة.. صحيح؟""في الواقع أجل.."
قال اوجيرو بتوتر.ظهرت إبتسامة على وجهه لكنه أخفاها سريعًا وجلس على الكرسي الموجود في الفصل وأسند رأسه على المكتب.
"إسألوا ما تشائون.. ليست لدي الطاقة لتدريسكم الآن على أية حال.. ولا تناديني سينسي ف هذا مزعج.."
قال فجأة لينظروا لبعضهم لدقائق ثم يقرووا الحديث اخيرًا.
أنت تقرأ
هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shoto
Paranormalبعد حرب شديدةٍ بين الابطال والاشرار.. ينجح شيغاراكي تومورا في تدمير الجميع.. تحول الجميع لرماد لمدة عامين.. عدا تودوروكي شوتو، نجى بطريقةٍ ما من التحول إلى رماد... بعد عامين وجد طريقةً لإعادة الجميع.. لكن كأن شيئًا ما فيهِ قد تغير.؟ القصة ذي اول قصة...