Part 9

363 34 19
                                    

يقف أمام المرآة منذ نصف ساعة.. ينظر للوشاح الأزرق المرمي على طاولته بترددٍ وهو يربطُ شعره.. كان يشعر بالقلق كونه لم يخرج مع والدتِه لأي مكانٍ منذ سنوات.

كان يخشى أن يُفسد الأمور بطريقةٍ ما..
يريدها ان تكون سعيدةً اليوم وكل ما يفكر فيه أنها ستتذكر ماضيها عندما تنظر إليه.

لكنه يعلم أنها لن تتركه يبقى في المنزل وربما تحزن أكثر.. لذا أخذ نفسًا عميقًا وإرتدى الوشاح حول عنقه، نظر للمرآة لآخر مرة وخرج من غرفته.

عندما نزل الدرج وَجد إخوته ينتَظرونه،
إبتسمت أخته فويومي عندما رأته قد خرج أخيرًا ونهضوا من مكانهم.

"إذًا كما إتفقنا، نذهب للمطعم أولًا ثم للحديقةِ العامة"
قال ناتسو ليومئ لهُ شوتو وتذهبَ فويومي لتنادي والدتهم.

خرجوا من المنزل.. سألت والدتهم
"إذًا ألن يخبرني أحدكم إلى أين نذهب؟"

"إعتبريها مفاجأة! إن لم تعرفي لأين نذهب سيكون ذلك حماسيًا أليس كذلك؟"
قال ناتسو بإبتسامة لتتنهد والدته ويتابعون السير.

وصلوا لمطعمٍ ما، وبمجرد دخولهم إنهالت على مسامعهم همسات الناس في المطعم.. ليس عنهم بل عن 'شوتو' فقط.

-أليسَ ذلكَ إبن إينديفور؟ الرقم واحد؟-

-أجل إنه هوَ.. ألا يعمل في وكالة والده؟-

-هل هؤلاء أشقائه؟-

-ربما هم مجرمون مثل أخيهم..-

جفل عندما سمع ذلك وغطى رأسه بغطاءِ سترته.. لاحظت أخته ذلك ف إستدار وقال
"سأُجري مكالمةً وأعودُ سريعًا.."

قبل أن تستطيع أن ترُد خرج مسرعًا من المكان ووقف في الزقاق المجاور وهو يلهث.. لسببٍ ما كان من الصعبِ التنفس هناك.

رأى ناتسو ما حدث لكنه لم يستطع فعل شيء حيال ذلك.. أخذ والدته وأخته وجلسوا على أحد الكراسي ينتظرون عودة شوتو حتى يطلبوا الطعام.

في الزقاق إستند شوتو بظهره على الحائط وفتح هاتفه.. حدق فيه لثوانٍ ثم رفعه ليتحدث.

"مرحبًا؟"

"مرحبًا"

"كيف حالكَ شوتو؟ آمل أنكَ تستمتع بوقتك!"

"أنا بخيرٍ برنين.. شكرًا لسؤالك.. في الواقع كنت اتساءل.. هل والدي في الوكالة؟"

"إينديفور؟ لقد خرج منذ ساعة في مهمةٍ طلبها منه أحد رؤساء الشرطة تسوكاوتشي"

"حقًا؟ ألم يبقى أحدٌ في الوكالة إذًا؟"

"لا تقلق، الأمور تحت السيطرة.. لكن سنحتاجكَ قريبًا إن لم يعُد إينديفور.."

"أنا آسف حقًا برنين لكن هل يمكنكِ تدبر الأمر اليوم فقط؟ وعدت أحدهم بشيءٍ علي فعلُه اليوم.."

هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shotoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن