السلام عليكم!
هذي اول قصة لي في الواتباد يعني اول قصة اكتبها بصراحة فاا اعتذر اذا كنت الأخطاء كثيرة، اتقبل ارائكم ونصائحكم، قراءة ممتعة!————————————————
Shoto pov:
إستيقظت بعد ان فقدت وعيي، وجدت نفسي في سرير ويبدو أنني في المشفى، ولا اتذكر ما حدث فعلًا.. آخر ما اذكره هو دفع إيدا لي بعد نهوض اخي تويا و.. كأنه قد حدث انفجار بعدها في كل مكان.
نظرت حولي لأجد.. كاميناري؟
نهض كاميناري سريعًا وقال: لقد استيقظت!!
خرج من الغرفةِ سريعًا ونادى الاطباء، لم أملك القدرة على الحديث حقًا.. اشعر بتعب شديد في جسدي ولا استطيع الحركة.
وصل طبيب ومعه عدة ممرضين وقاموا بفحصي وتغيير كيس الدماء بجانبي وكان دينكي يقف ويشاهد بسعادةٍ لأنني استيقظت.. مهلًا..
شوتو: ماذا.. حدث؟ منذ متى ..وانا.. هنا؟
الطبيب: تودوروكي، انت في غيبوبة منذ شهرين.
شهرين؟! لقد كانت المعركة في الأمس!
شوتو: هاه؟ كيف.. اين الجميع.؟
صمت الطبيب وبدى عليهم الحزن.. ف قال كاميناري: تودوروكي لقد... قام شيغاراكي بتحويل الجميع.. إلى رماد..
شعرت وكأنني احلم.. هذا مستحيل.. هذا يعني ان.. ابي.. تويا.. وميدوريا وباكوغو.. والجميع..
شوتو: هل.. هل انت جاد؟ هل.. خسرنا.؟
كان كاميناري على وشك البكاء لذا اومئ برأسه وحسب.
قال الطبيب بحزن: لقد.. نال من الذين في اليو اي ايضًا..
لا.. هذا كثير.. امي واختي واخي ناتسو ايضًا..
قال كاميناري وهو يمسح دموعه: لم يبقى سواي انا وانت وفتاة تدعى هاتسومي من طلاب اليو اي.. اغلب الابطال قد تحولوا إلى رماد اذا لم يكونوا جميعهم.. ما اعرفه ان فات غام وماونت ليدي واول مايت ومدير اليو اي نيزو قد نجوا من الانفجار..
لم أجبه.. بل في الواقع ليس لدي ما أقوله..
حدث هذا منذ شهرين.؟تودوروكي: و.. ماذا الآن.. ألم يجدوا حلًا.. ل اعادة الجميع..؟
هز رأسه نافيًا مما جعلني اشعر بالإنكسار.. ماذا علي أن افعل الآن.. هل إنتهى كل شيء؟
ألن استطيع إعادة تويا.. او الإعتذار من والدي؟
لن أرى امي او إخوتي مجددًا؟!ارجعت نفسي إلى الخلف لأستلقي ووضعت يدي فوق رأسي محاوًلا إستيعاب ما يجري..
خرج الأطباء وجلس كاميناري بجانبي وقال: جميعنا.. خسرنا شخص مهمًا واحدًا على الأقل.. ماذا يجب ان نفعل الآن برأيك.؟
أنت تقرأ
هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shoto
Paranormalبعد حرب شديدةٍ بين الابطال والاشرار.. ينجح شيغاراكي تومورا في تدمير الجميع.. تحول الجميع لرماد لمدة عامين.. عدا تودوروكي شوتو، نجى بطريقةٍ ما من التحول إلى رماد... بعد عامين وجد طريقةً لإعادة الجميع.. لكن كأن شيئًا ما فيهِ قد تغير.؟ القصة ذي اول قصة...