بدايةً حابة أعتذر عن انقاطعي المفاجئ بس صارت عندي ظروف كثيرة وما لحقت اكتب فصل او شي.
قراءة ممتعة!
........
"لا أستطيع الإعتناء بهِ بعد الآن.. أشعر أنه لا يجب علي فعل ذلك.!"
قالت والدته بإرتعاش وخوف غطى نبرتها اثناء حديثها بالهاتف.. تتحدث عنه، بينما يقف هو بالخلف استمع اليهم صدفة.. مثل اي طفل صغير كان قد استيقظ للتو.. ولم يكن يتوقع ما حدث تاليًا..........
فَتَح عينيه ونهض من الفراش سريعًا
وضع يده اليسرى على جانب وجهه الأيسر.. تحديدًا على الحرق في وجهه وأخذ يتحسس رقبته بيدهِ الأخرى.
ها هي الكوابيس تزوره مجددًا.. لقد بدأ ينسى كيف كان شعور ان ينام لأكثر من ثمان ساعات.
تنهد بثقل ونهض من فراشه، لم يقرأ كم كان الوقت في هاتفه لكن كانت الشمس لم تشرق بعد.
'هل تعلم؟ بدأت اشعر انك تُصاب بالجنون أكثر من أي أحدٍ هنا'
تحدث للإنعكاس الذي رآه.. إنعكاس من خيال عقله ل أخيه الأكبر المتوفي -تويا- الذي مات بعد ان أعادوا الجميع بمدةٍ قصيرة.
أخذ نفسًا عميقًا وهو يرى إنعكاس أخيه في المرآة وهو يقف خلفه رغم ان لا أحد وراءه..
"أجل.. والدليل أنني أراكَ الآن"
قال تودوروكي بإبتسامةٍ يائسة وهو ينظر لإنعكاس أخيه في المرآة.كان جزءٌ منه يعلم أنه يتخيل.. يهلوس.. لكنه لم يمانع ذلك حقًا وأصبح شيئًا روتينيًا بالنسبة له.. لم يتحدث مع خيال أخيه أمام أحد لكي لا يعتقدوا أنه فقد عقله وهو على وشك ذلك بالتأكيد.
'لم تختَر حتى ماذا سوف تُحضر لوالدتنا بمناسبةِ عيد ميلادها.. رغم انه اليوم'
"سوف أحضر لها الزهور الزرقاء التي تحبها.. او ربما.. لا ادري"
تحدث بحيرة وهو يأخذ المنشفة ليمسح المياه من وجهه.همهم تويا قليلًا ثم قال
'ما رأيك بسؤالِ اصدقائك؟ او ربما تعتبرهم تلاميذك لا أكثر'"مستحيل"
قال ذلك ثم خرج إلى الرواق وتبعه تويا.'ولما لا؟'
"أنت تعلم لماذا.."
قال تودوروكي محاولًا عدم التطرق للأمر وهو يبحث عن شيء ليتناوله في المطبخ.'متى ستتوقف عن الشعور بالذنب اللعين تجاه ما حدث لي؟ كما تعلم.. مضى وقت طويل على هذا.. يجب أن تتخطى الأمر وما إلى ذلك'
قال تويا وهو يستند على طاولة الطعام مكتفًا ذراعيه بينما شوتو إستمع لخياله بصمت."لا.. لن أتحدث معهم.."
قال ثم حدث ما يخافه.. سمع صوت ناتسو يقول
"مع من تتحدث..؟"
كان ناتسو ينظر حوله في المطبخ لكنه لم يجد احدًا سوا شوتو...
أنت تقرأ
هو مازال تودوروكي شوتو || He's Still Todoroki Shoto
Paranormalبعد حرب شديدةٍ بين الابطال والاشرار.. ينجح شيغاراكي تومورا في تدمير الجميع.. تحول الجميع لرماد لمدة عامين.. عدا تودوروكي شوتو، نجى بطريقةٍ ما من التحول إلى رماد... بعد عامين وجد طريقةً لإعادة الجميع.. لكن كأن شيئًا ما فيهِ قد تغير.؟ القصة ذي اول قصة...