لم أتوقع أن أقع في شباك حبها فجأة ، أنا من لم يؤمن بالحب أبداً.
ماذا حصل لي لاصبح هكذا!؟هذه كانت قصة حب سريعة وجميلة لشاب غني لم ينقصه شيء ، ولم يرغب بشيء إلا وفعله أو حصل عليه .
جود إسمي أو كما يدعوني الناس ب جو ، أعيش مع عائلتي الغنية بعمري 23 سنة ، أذهب إلى كليتي الهندسة وأدرس سنتي الأخيرة وأنتظر تخرجي .
لكن هناك سرّ بل هو أقرب إلى سوء فهم كبير دائماً ما يعتقده الناس عني بشكلٍ عام .
إنه منظري ، فهو لطيف جداً لذا اعتدت على أن أكون جاداً في ملامحي وألا أبتسم أبداً للناس ، والمشكلة حتى مع هذا فأنا دائماً ما يستهان بي و أكون مستضعفاً حتى من قِبل أصدقائي .
لم يعد يهمني الأمر فقد تعودت ، ولكن ليس لدرجة أن أتلقى اعترافات لشبان غيري !جو هذا الشاب المسكين ، فبسبب الإنفتاح الزائد اصبح الضحية التي يُلعبُ به بسهولة .
لكن ومن جهةِ أخرى هناك فتاة قالت:
أسمي لونا ، في الحقيقة أسمي قمر لكني أحبُ أن أُنادى ب لونا أكثر فهو بمعنى القمر في الأجنبية .
على أي حال ، لدي 23 سنة وفي سنتي الأخير للتخرج من دراستي الترجمة الإنكليزية .
إن سألنوني ماذا أحب ، فسأجيب باللغات .
حب الإطلاع على مافي العالم خارجاً من ثقافات وعادات وكل شيء ، سواءٌ كانت أوربية أو أسياوية كل شيء.أنا أيضاً فتاةٌ وحيدة على ٣ إخوة لذا يدعوني أصدقائي بالفتاة القوية ، فقد تعلمت كيف أكون مرتجلة في كل شيء ولا أندم عل أفعالي المتهورة .
كمان أن لي سر فأنا أخاف أن يسئ فهمي لذا أعتني كثيراً بمظهري وأُحاول أن أكون لطيفة قدر المستطاع .
إذا هذان البطلان الذان يتعرضان إلى إساءة فهم المجتمع ، ماذا حصل معهما كيف تقابلا !
لونا:
إنها ، لقصة غريبة حقاً مليئة بالسوء الفهم ، ففي يومٍ من الأيام كنت ذاهبة إلى كلية الهندسة لحضور حفل تخرج قريبي ، هناك كنت أمشي مع صدقاتي شدا وروان اللاتي هم مقربات مني بشكلٍ كبير ، فلنا ذات التفكير .
هناك وجدنا حشد من الفتيات تهامسن قائلين :
أنظري أنه يعترف له مجدداً ، أتمنى لو أنه ليس كذاك كنت لأعترف له أنا .أصابني الفضول " من هذا الذي يتحدثن عنه "
ثم دخلت مع صديقاتي وتفاجأت بوجود شاب يخبر شابٍ أخر أنه يحبه .
نعم صدمت ولكن دققت في وجه الذي تلقى الإعتراف ، كان الإنزعاج يرتسم على وجهه .
أعني بما أني أعرف ماذا يعني أن يسئ فهمك لذا لم يخطر في بالي إلا أن أقول وربما كان بصوت مرتفع قليلاً :
ولكنه ليس هكذا ،! أعني أنه سوء فهم كبير
أنت تقرأ
MY SHORT STORYS ||..قِصَصي القَصِيرَة
General Fictionتفضل عزيزي القارئ ، تفضلي عزيزتي القارئة...هنا أرض القصص القصيرة فيها أنواع متعددة للقصص منها الحزينة ومنها المثيرة ولن أنسى الرومنسية وصديقتها الكوميدية فهما المفضلتان لدي ^-^ ..... قصصي ليست غريبة بل هي هادفة وممتعة تشق طريقها لتصل لقلوبكم لذا فلت...