over and over again

408 47 92
                                    

vote + comment pls?













_____

#taehyun pov.


ركضتُ نحوَ الطّابق الأخير، حيثُ التقَيتُ ببومقيو للمرّةِ الأولىٰ.

و كذٰلك اليَوم ..
المشهدُ مرعبٌ مِن هُنا، المكانُ مرتفعٌ جدّاً! بالكادِ أرىٰ السّياراتِ كالنّملِ و أصغرَ بقليلٍ .. حتّىٰ الأُناسُ بالأسفلِ لا يُمكنُني رُؤيتُهم!

لذٰلكَ، يجبُ عليَّ السّقوطُ، حتّىٰ يرحلَ هٰذا المنظَر.
أيجبُ عليَّ فِعلُها حقّاً..؟ حاولتُ مرّاتٍ عديدَة مِن قبل، لٰكنّنِي جبانٌ.

أبكي و أشهقُ بشدّةٍ .. ما دهانِي حتّىٰ أثقَ بشخصٍ كـ تشوي بومقيو؟! كم أنا أحمقٌ، تمسّكتُ بهِ لأنّه أنقذني ذاتَ يومٍ، و من بعدها أخذَ يعاملُني بقسوةٍ مستغلّاً مشاعري تلكَ لصالِحه ..

كَم هوَ شخصٌ حقيرٌ حتّىٰ استغلّ مشاعرَ شابٍّ حقيقيّةٍ يصغرهُ بالسّنّ، و أخذَ يرمي التّفاهات و الكلامِ الجارحِ نحوَه دونَ محاولةِ إدراكِ ما يقولُه حتّىٰ .. و مَن هوَ الضّحيّة؟ كانغ تايهيون البالِغ من العمر تسعةَ عشرَ عاماً .. كالعادة!

لمَ وثقتَ به كانغ تايهيون؟! كم أنتَ غبيٌّ و ساذجٌ و مثيرٌ للشّفقةِ! أنتَ أضعفُ شخصٍ رأيتُه بحياتي، حتّىٰ أنّكَ وثقتَ بشخصٍ غريبٍ لا تعرفُه بسببِ موقفٍ بسيطٍ حدثَ بينكُما ..

أكرهك! أكرهك كانغ تايهيون! أكرهك تشوي بومقيو أكرهكَ أبي أكرهكِ أمّي أكرهكِ أختِي و حتّىٰ أصدقائي أكرهُكم جميعاً أكرهُ حياتي أكره كلّ شيءٍ!.

لَم يعُد أيّ شيءٍ يُسعدني في هٰذا العالمِ القاسي، كلّ شيءٍ أصبحَ يقذِف بـ قساوته نحوِي أنا! و ما ذنبي أنا؟! أخبروني ما الّذي فعلتُه حتّىٰ أتلقّىٰ هٰذا الكمّ من الألمِ! ما الّذي فعلتُه حتّىٰ أشعرَ بالثّقل في قلبِي!

لمَ قد يكونُ شابٌّ لم يتجاوزِ التّاسعة عشرَ من عمره، يعاني لهٰذا الحدّ؟ ألَيس ظُلماً لي؟ كلّ من هُم بعُمري يتمتّعونَ بصحّةٍ جيّدةٍ برفقةِ عائلاتِهم و أصدقائهم و حبيباتهم؟ و أنا هُنا في مبنىً مليءٍ بالكآبةِ و الأمراض .. أحاولُ إسعاد نفسي بـ نفسي لٰكنّي فشلتُ في ذٰلك ..

فشلتُ بـ ذٰلك و فقدتُ الأملَ بالنّجاحِ و وصلتُ إلىٰ مرحلةِ فُقدان الشّغفِ بكلّ ما هوَ ممتعٌ و لذيذٌ في هٰذه الحياة .. غُرزَت قنبلةٌ من الحزنِ في قلبي و انفجرَت و جعلتْ منّي شخصاً يحملُ الفَوضىٰ العارِمة بعَين ذاتها داخلهُ ..

حانَ دوريَ الآن،
أنا آسفٌ لأنّني جعلتُك تنتظرُ كثيراً.
أنا قادمٌ أيّها العالمُ الّذي لطالمَا انتظرنِي، و أنا أنتظرتُه أكثر ..




































داءُ رحمةٍ || tgحيث تعيش القصص. اكتشف الآن