قبل أن أبدأ لدي طلب صغيييير صغير جدا 🤏🤏.
لاحظت أن التصويت كان جد ضعيف😥 لذا:
رجاء🙏 قدموا الي بعض الدعم حتى أستطيع إكمال الرواية إنشاء الله.
و آمل ألا أكون قد أزعجتكم بطلبي .
والآن لنبدأ على بركة الله:
_____________________________"أوه لقد مر وقت طويل سمو الأميرة " سمعت كانون صوتا مألوفا و مزعجا ورائها .
التفتت الى الشخص ورائها بغيض 💢💢💢
"آه نعم مر وقت طويل أيها الكونت "قالت كانون بابتسامة مزيفة محاولة اخفاء غضبها
*تمالكي نفسك ،تمالكي نفسك اهدأي 😤*
_تبدين جميلة اليوم يا عزيزتي .
_ما الذي قلته للتو؟؟💢💢😡
_أوه يا عزيزتي لا داعي ذلك الوجه العابس فنحن خطيبان في النهاية .
_في أحلامك أيها الوغد المجنون . قالت بغضب
أرادت حقا شد شعره الأحمر ذالك و اقتلاعه من رأسه لكن لو سنحت لها الفرصة فلن تتوانى عن استغلالها .
كانون بوف
اللعنة اللعنة أنا حتما أريد أن أقتله الآن و أطعم جثته للكلاب.
لكن علي حتما أن أهدأحسنا أنتم ...نعم أنتم .....أنا أتحدث اليكم
لابد أنكم تائهون تماما .....حسنا ، حسنا اهدأوا رجاء و توقفوا عن الأسئلة دعوني أشرح لكم :
هذا الوغد الحثالة الذي ضهر في هذا الفصل الآن اسمه الكامل جورج دينايت انه من عائلة الكونت دينايت و وريث اللقب لعائلة الكونت في كل مرة كنت أذهب فيها لزيارة سيرا كان يحوم حولي كالكلاب .
أوه انتظروا سوف تغرقونني بأسئلتكم 🤯
آه أنتم تسألون من هي سيرا حسنا هل تذكرون ذات الرأس الأحمر التي رأيناها في الفصل السابق ...نعم نعم انها هي .
انها صديقتي العزيزة و هي أيضا شقيقة هذا الوغد ، منذ الآن سأناديه بالوغد لأن جميع أسماء العالم قد تبرأت منه.
المهم سأكمل في القصة الاصلية كونان و جورج اعترفا بمشاعر الحب لبعضهما البعض و ظلا يتوعدان وتمت خطبتهما و الإمبراطور وافق على الخطبة حتى يتخلص من ابنته غير الشرعية.
عندما انتقلت أنا الى عالم الرواية قطعت علاقتي معه تماما .
قد تسألونني لماذا سأخبركم ببساطة لأنه حتى بعد أن عبر بمشاعره لي أقصد لكانون الأصلية . الا أنه يخونها مع نساء أخريات و يعيش حياة مبتذلة ومنحرفة لأن كانون رفضت تسليم نفسها له قبل الزواج .
عندما تجسدت هنا أول ما فعلته كان الذهاب اليه حيث بالطبع كان مع امرأة أخرى و صببت جام غضبي عليه ، و طلبت الانفصال بالطبع تفاجئ لقد كان هذا .......محاط بالعديد من النساء بحظور كانون و في كل مرة كانت كونان گيف تجرؤين و تغوينه هذا ما تقوله و هي تسحب شعر المرأة
أنا ما زلت أحتفظ بذكريات كونان لقد كان لجورج فضائح عدة و أثر ذالك على كانون و عاشت وسط انتقادات جمة و كان عليها تحمل الألم .
عندما أخبرته أن ننفصل رفض وظل ملتصقا بي و قال أنه يحبني
...حب ؟؟!! ماذا يعرف عن الحب صارحته بكل برود : أنا لم أعد أحبك انتهت علاقتنالكنه هذا الوغد الحثالة لا يزال ملتصقا بي
الآن انتهيت من الشرح فلنعد الى أحداث الرواية
رديت عليه ببرود تام :
_أعتقد أننا ناقشنا هذه النقطة أيها الكونت .
_أوه بحقك كانون لا تكوني باردة هكذا . قال و هو يأخذ يدي صفعت يده وأبعدت يدي بسرعة .
فجأة أحسست بيدين تلتفان حول خصري ، استطعت تمييزها جيدا .
_هذا وقح جدا أيها الكونت كيف تجرؤ على اهانة فرد من أفراد العائلة الحاكمة.
_هههههه. أطلق الوغد ضحكة عالية و قال بابتسامة خبيثة.أوه انظري لنفسك لقد أصبحت متعجرفة جدا من تعتقدين نفسك من دوني أنتي لاشيئ.
أحسست بالغضب العارم يتصاعد الي .
و الصوت الذي همس في أذني :هل هذا الوغد يزعجك ما رأيك أن أقتله .
لكن فجأة أمسك أحدهم بذراعها لقد كان كارل قائلا بصوت بارد :
هل الكونت دينايت يزعجك ؟_لا لا أبدا لقد كنا نتحدث أليس كذلك ؟قالتها و مع توجيه نظرات حادة للشخص أمامي
_فيوو. تنفست الصعداء .
غادر هذا الوغد أخيرا ، حسنا الآن أنا شاكرة جدا لكارل._بالمناسبة مالذي تفعله هنا سوف تبدأ الرقصة الأولى قريبا .
انحنى ليونارد ومد يده لي قائلا بابتسامة:هل توافقين على الرقص معي ؟
حدقت فيه للحظة فجأة ليأتي لوكاس من اللامكان و يمسك يدي قائلا وهو يكز على أسنانه: أيها الوغد أخبرتك أني سأرقص معها .
شعرت وكأن هناك شرارة من الصاعقة بينهما.أحسست أيضا بيدي الشخص خلفي تضيق حول خصري ولعق أذني قائلا :مزعجان
مهلا ..مهلا ماهذا الموقف اللعنة
لماذا جميعا أصبحوا مهووسين بي خاصة هذا الذي ورائي انه آخر شخص توقعت منه هذا .
مالذي يحصل معهم
انتهى
أراكم في الفصل.
باي باي
أنت تقرأ
تجسدت كأميرة منبوذة
FantasySummary: بعدما كنت أعيش حياتي الثانوية الرتيبة أصبت بحادثة سير ،عندما أغلقت عيني ظنا مني أن كل شيء إنتهى فتحت عيني مجددا في جسد جديد و حياة جديدة . لقد تجسدت داخل رواية خيالية كنت أقرأها في حياتي السابقة بجسد أميرة منبوذة لا أحد يحبها مستقبلها هو ا...