14|مانا مسمومة

179 13 9
                                    


الفصل الرابع عشر:

..............................

"الغابات في الحدود الشرقية جميعا امتلأت بالمانا السوداء و السموم حادة المفعول مما يرجح إمتلائها بالوحوش والشياطين ،لقد مات العديد من الأشخاص الذي كانوا يسكنون قريبا منها، لقد قمنا بالفعل بإجلاء المدن و القرى القريبة من المنطقة و نشرنا الجنود على أطرافها "زفر الدوق و هو ينتهي من نقل تقريره للإمبراطور .

قلب الإمبراطور المستندات بين أصابعه و حدق في الواقف أمامه لوهلة قبل أن يسأل :

"ماذا عن مملكة أريزونا؟ إننا نتشارك نفس الحدود لابد أن يكون لديهم بعض الضرر "

"بالفعل ،لقد تضرروا أكثر منا انتشرت المانا المسمومة لديهم في كل مكان إنهم يعملون ما بوسعهم لإنقاذ ما تبقى من المواطنين "

"هكذا الأمر إذا "زفر الإمبراطور يدلك ما بين حاجبيه .

تحدث قائد الحرس الملكي أرون الذي كان يقف بجوار الدوق
"اعذرني جلالتك ، لكن أشعر أن لكاستل يدا في هذا الأمر "

"اوافق أرون في هذا جلالتك ، كاستل لن تهدأ حتى تسدد لنا الضربة القاضية "تحدث الدوق .

"كان بمقدورهم فعل شيء أكبر بكثير ، لكنهم إختاروا التأني و هذا أمر غريب "تكلم الإمبراطور بينما ينهض من مكتبه يحدق عبر النافذة .

" يبدو لي هذا أشبه بمراهنة "

"ماذا تقصد يا ألكساندر "التفت اليه الإمبراطور .

"كما قلت يبدو أنهم يراهنون ، إنهم لا يعرفون بعد إن كان خبر ظهور حامي مملكتنا صحيحا أم لا ، لذا لا يمكنهم اللعب بجميع أوراقهم في مواجهة خصم لا يعرفون عنه شيئا "

"الجوكر يترك للحظات الحاسمة و المصيرية دوما "انبعث صوت أنثوي من الشرفة تلاه ظهور إمرأة ملثمة لا يظهر منها الا عيناها الأرجوانيتان بقربها كان يقف ساحر معين .

ولجت المرأة الغرفة لتميط اللثام عن وجهها يتبعها الساحر انحنت مؤدية تحيتها للإمبراطور "أحيي الشمس المشرقة للإمبراطورية "

"لقد عدتما سريعا "صرح الإمبراطور باستغراب .

"لقد ذهبت مع ليوناردو الى الغابات الشرقية لأننا إعتقدنا انه سيكون مكانا أفضل للتدريب لكن ..

Flash back :

.............................

"تدريب ميداني ؟"سألت كانون

"أجل يجب أن تتأقلمي مع الظروف و تتعلمي أن تقاتلي في أقساها "تحدث ليوناردو و هو ينظر بعيدا .

"لكن أبي قد __"

"لقد وافق جلالته بالفعل "

"ربما في يوم آخر"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تجسدت كأميرة منبوذة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن