راقب جيمين السيارة وهي تنطلق وتحولت إلى نقطة صغيرة بالقرب من الأفق. بعد عدم رؤية السيارة على الإطلاق ، بدأ في عبور الشارع الفاصل بين المدرسة ومنطقة الإنزال.
كانت المدرسة مليئة بالثرثرة.
الناس مجموعات صغيرة تتحدث وتتحدث وتضحك. جيمين يشق طريقه إلى الكافتيريا حيث يقام الطعام والجداول.
لقد انزلق فوق الحروف "A - O" ناقراً على المجلد الذي يحمل الحرف "P" عليه. لقد بحث من خلالهم أخيرًا ليجد "بارك جيمين" مطبوعًا في الجزء العلوي من الورقة.
وجد مقعدًا فارغًا وأخرج هاتفه.
جيمين:
تايهيونغ:أين أنت؟
لقد وصلت للتو الى هنا.
انا في الكافتيريا تجدني هناك.
اراك حينها.
---
جيمين انتظر صديقه ينظر حوله. لقد لاحظ كيف كان الناس ينظرون إليه من حين لآخر ولكنه تجاهل الأمر فقط بحثًا عن تايهيونغ.
"مرحبًا صغيري."
"تايهيونغ ، أخيرًا." قال جيمين وهو يعانقه.
"هل حصلت على جدولك الزمني؟ دعني أرى". قام جيمين بفحص جدوله وجدول تايهيونغ.
"إذن هل لدينا كل الفصول الدراسية؟" قال تايهيونغ وهو ينظر إلى الأمر مع جيمين.
"لدينا كل الفصول الدراسية باستثناء واحدة. لديك فن ، ولدي رقص." قال جيمين بحماس بينما كان تايهيونغ يعبس.
"ما الخطأ في أن لدينا جميع الفصول الدراسية معًا تقريبًا؟"
"وماذا عن تلك الدقائق الخمسين التي لا نرى بعضنا البعض." ازداد عبوس تايهيونغ.
"يا صاح ، يمكننا فقط إرسال رسائل نصية لبعضنا البعض ، هدئ أعصابك. أين خزانتك؟" قال جيمين وهو يخرج من الكافتيريا مع تايهيونغ يتبعه.
"رقم الخزانة .... 613." يقول متوقفًا عن النظر إلى الورقة.
"جيد ، أننا سنرى بعضنا البعض طوال الوقت تقريبًا. أنا 612 بجوارك." يقول جيمين وهو يسير نحو خزائنهم الآن.
يتبادل جيمين و تايهيونغ الكلمات أثناء قيامهما بإعداد وتزيين خزانة ملابسهما الجديدة.
أنت تقرأ
في الحُب؟ معه؟ [Jikook]
Teen Fiction"أنتم تتزوجون يا رفاق؟" كلاهما أومأ برأسه. "لذا ... سأضطر إلى مضاجعة زوجك؟" "أنا مجرد مُترجِمة" جميع الحقوق تعود للكاتبة @Marie070504 Jiĸσσĸ В×В بدأت2022/8/30 . . . .........................