شخص طبيعي
__________________استيقظ جيمين متحمسًا اليوم. نظر إلى الطقس للأيام الثلاثة القادمة وكان سيكون مثاليًا. أمسك بسروال السباحة وقميصه إذا لزم الأمر ، لكنه واثق تمامًا من جسده. قام بتعبئة واقي من الشمس ، ومنشفتين ، ومنتجات للعناية بالوجه ، وحقيبة الدش المليئة بالأشياء ، ومنتجات الشعر ، والملابس ، والنظارات الشمسية مع قناع وردي فاتح لطيف.
"لا شيء سيمنعني من قضاء وقت ممتع في هذه الأيام الثلاثة." يقول وهو يخرج من منزله ويبدأ في القيادة إلى مدرسته.
"حسنًا ، هذه هي الطريقة التي ستعمل بها. يجب أن نصل هناك في حوالي الساعة 5 مساءً. نحن نوفر حافلات ولكن يمكنك قيادة سيارتك الخاصة. نحتاج إلى معرفة من يقود سياراتهم الآن ، يرجى القدوم إلى هنا والتوقيع على هذه الورقة أي شخص آخر يتوجه إلى الحافلات ". تقول السيدة تشوي.
"يمكن أن يكون معك شخصان كحد أقصى أثناء قيادة سيارتك الخاصة."
"هل تأخذ سيارتك تشيم؟" سأل تايهيونغ.
"لا ، هذه رحلة مجانية ولست مضطرًا لدفع ثمن الوقود. هل ستأخذ سيارتك؟" هو يجيب.
"ليس إذا لم تكن كذلك. هل رأيت فيليكس بعد؟" ينظر حوله للآخر.
"نعم ، انظر. إنه مع تشان." جيمين يضحك.
"إنه في أيد أمينة ولا داعي للقلق بشأنه". اضاف مجدداً.
أومأ تايهيونغ برأسه واستمر بالسير مع جيمين إلى الحافلات. "اجلس معي؟"
"هل هذا مجرد سؤال. مع من سأجلس أيضًا. لكن لدي مقعد بجانب النافذة!" جيمين يندفع بالقرب من الخلف وينزلق في مقعده.
يدير تاي عينيه ويبتسم. "حسنًا ، سوف أنام طوال الوقت ، إنه مثل 45 دقيقة بالسيارة." يقول وهو يضع سماعات أذنه ويفجر الموسيقى.
------
يراقب جيمين بينما يقوم الجميع بتحميل الحافلة فقط ليروا من قد يكون شريكه لمدة 3 أيام. كلهم يبدون بخير. من الواضح أنه سيتم إقرانه بذكر لذلك لا داعي للقلق بشأن الفتيات. رأى يونغي يدخل الحافلة وابتسم له. لم تكن لديه فرصة للتواجد مع تايهيونغ لأن المدرسين يعرفون كيف يمكن أن يكون الاثنان مزعجين معًا.
عندما دخل جونغكوك الحافلة خلف كاي سقط قلبه. لا يزال لديه فرصة للاقتران مع جونغكوك وهذا لم ينسجم معه. شق كاي وجونغكوك طريقهما خلف جيمين وتاي وجلسا خلفهما. إنه يحب كاي لكنه الآخر هو المشكلة.
أنت تقرأ
في الحُب؟ معه؟ [Jikook]
Novela Juvenil"أنتم تتزوجون يا رفاق؟" كلاهما أومأ برأسه. "لذا ... سأضطر إلى مضاجعة زوجك؟" "أنا مجرد مُترجِمة" جميع الحقوق تعود للكاتبة @Marie070504 Jiĸσσĸ В×В بدأت2022/8/30 . . . .........................