"كان هذا هو الجرس! اتخذ خيارات جيدة اليوم." نظرت مباشرة إلى جيمين.
"سأقوم بتسليم بعض قسائم الرحلات الميدانية لحدث المتنزه المائي غدًا. سينضم إلينا الصف بأكمله فقط لإعلامك بذلك." قالت أنه يفقد اعصابه.
"ستنفذ القسائم بحلول الغد. لا زلت لم تحصل عليها لأجل رحلة!" أعطت واحدة لجيمين.
"عليك أيضًا أن تكون في أفضل سلوك لديك حيث تمثل نفسك ومدرستك. ستستغرق الرحلة 3 أيام وسنقوم بحجز غرفة في فندق."
"اللعنة على هذه المدرسة." قال جيمين لنفسه.
شخص ما سمعه بالرغم من ذلك. لقد مر أسبوع منذ رحيله واعتاد أيضًا على وجود جونغكوك.
في بعض الأحيان كان العكس. كان يمسك بنفسه وهو يحدق في جونغكوك بينما لم يلاحظ ذلك. شاهده عندما كانوا يتدربون في منزل جونغكوك على مشروع الرقص الخاص بهم بينما قال إنه ذاهب إلى الحمام.
كان يزحف حول الزاوية ويشاهده يرقص. إنه لا يعرف سبب قيامه بذلك ... يكاد يكون الأمر كما لو كان سيفعل ذلك دون معرفة ما كان يفعله
الآن هم فقط لا يتحدثون مع بعضهم البعض. تم تنفيذ المشروع لذلك لم يكن هناك سبب للتحدث مع جونغكوك.
جيمين بذل قصارى جهده لتجاهله ولكن كان عليه رؤيته كثيرًا. حتى أثناء الغداء عندما كان أصدقاؤه يذهبون ويتسكعون مع يونغي.
لاحظ كيف تصرفات فيليكس حول تشان وأحبها.
كان تايهيونغ يتحدث من حين لآخر مع الجميع. تحدث جيمين عن قصد مع الجميع باستثناء جونغكوك.
لقد كان يحلم بهذا الحلم الغامض مرة أخرى وبدأ يعتقد أنه جونغكوك. فقط بالمناسبة لمسه الشكل ومدى دفئه ومألوفه.
حزم أغراضه وتوجه إلى خزانته.
"مرحبًا تايهيونغ. ما الجديد يا ليل الاسترالي." قال جيمين يقترب منهم.
"أوي ، ما الأمر." قال فيليكس وابتسم تايهيونغ. لم يكن لديهم حقًا وقت لإجراء محادثة كاملة حتى الغداء. بعد ذلك مباشرة لوح جيمين لهم وغادر إلى غرفة الرقص.
عند دخوله إلى الغرفة خلع الملابس ، فتح الخزانة الخاصة به وجلس على المقعد.
"أراك لاحقًا." التفت جيمين إلى يساره لرؤية كاي. ابتسم لكنه أدرك أنه لا يتحدث معه. استدار إلى يمينه في وجه مليء بالقيمة المطلقة. لقد تحول إلى اللون الأحمر للغاية وأدار رأسه بسرعة فائقة إلى الأمام. لم يكن بحاجة لرؤية الوجه الذي يعرف أنه جونغكوك.
أنت تقرأ
في الحُب؟ معه؟ [Jikook]
Novela Juvenil"أنتم تتزوجون يا رفاق؟" كلاهما أومأ برأسه. "لذا ... سأضطر إلى مضاجعة زوجك؟" "أنا مجرد مُترجِمة" جميع الحقوق تعود للكاتبة @Marie070504 Jiĸσσĸ В×В بدأت2022/8/30 . . . .........................