"اكرهك"

980 50 0
                                    

يقول جيمين بينما يخرج تايهيونغ وهو من المكتب بجداولهم الجديدة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تأكد جيمين من أن تايهيونغ وفيليكس اتصلوا بالمدرسة وطالبوا بتغيير الجدول الزمني.

حسنًا ... لم يطلب ذلك حقًا لكنهم طلبوا بأدب شديد التأكد من قيامهم بذلك. عندما جاء يوم الإثنين توجهوا مباشرة إلى المكتب وكان فيليكس ينتظرهم بالخارج.

سأل فيليكس عبر سماعات أذنه عندما رأى الاثنين ، "ماذا تقصد أنك مارست الجنس؟"

"ليس لدينا فصول دراسية معًا. لقد غيروا فصلي فقط لأنني طلبت أولاً." قال تايهيونغ وهو جالس على أحد الكراسي الثلاثة بجوار المكتب.

"لقد حركوا جيمين. الآن لديه فرصة أكبر ليكون مع جونغكوك طوال اليوم." تنهد تايهيونغ.

"ما الذي يفترض بي أن أفعله سأكون وحدي مع قطعة القرف تلك طوال اليوم!" يقول جيمين وهو يلقي ورقه في الهواء ويجلس على الكرسي بجوار تايهيونغ.

يقول فيليكس وهو جالس بجوار جيمين: "لقد انتهينا من ذلك". حدق جيمين في وجهه كما لو كان من الواضح أنهم مارسوا الجنس.

سأل جيمين الآن اليائس: "يا رفاق بجدية أي أفكار؟"

"آسف تشيم ، لم أفكر في شيء. أعني أنه يمكنك التصرف كما لو كان مجرد طالب آخر." يقترح تايهيونغ ويومئ فيليكس بالموافقة.

جيمين يطلق نفسًا عميقًا ويهز كتفيه.

"أعتقد أن هذا هو الخيار الوحيد الآن." يقول في هزيمة.

بعد توقفهم عند الخزائن ، ذهب فيليكس وتايهيونغ في اتجاه واحد وذهب جيمين في الاتجاه الآخر ، نحو فصل السيدة تشوي. كان سيذهب مع فيليكس لكن فيليكس قرر تغيير جدوله أيضًا حتى لا يكون بمفرده.

الآن جيمين وحيد ولا شيء يمكن أن يغيره. لا يمكنه إجراء تغيير آخر في الجدول ، يمنعون أكثر من تغيير. جيمين يخطو إلى الفصل وكان جونغكوك هناك بالفعل. لحسن الحظ ، كان مشتتًا في هاتفه ولم يلاحظ أن جيمين أتى وجلس في مقعده المعتاد بجواره.

استغل جيمين ذلك كميزة لإخراج كل أغراضه حتى لا يحتاج إلى النظر من الأمام. جلس هناك كما لو كان متوترًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع النظر حوله. كان فيليكس وتايهيونغ هما الشخصان الوحيدان اللذان سيتحدث إليهما. بدا جونغكوك وحيدًا أيضًا. كان جميع أصدقائه في فصول دراسية مختلفة في هذا الوقت. لذلك جلس هناك على هاتفه حتى بدأ الفصل.

"طلاب، صباح الخير. أتمنى أن تكون عطلة نهاية الأسبوع مليئة بالأحداث مثلي". تدخل السيدة تشوي دائمًا في حياتها الشخصية أثناء الفصل.

في الحُب؟ معه؟ [Jikook] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن